product_image_name-Ostrovit-مجموعة فيتامين ب المركبة 90 أقراص-1product_image_name-Ostrovit-مجموعة فيتامين ب المركبة 90 أقراص-2product_image_name-Ostrovit-مجموعة فيتامين ب المركبة 90 أقراص-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مجموعة فيتامين ب المركبة 90 أقراص

159.00 Dhs
299.00 Dhs47%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

163 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


OSTROVIT فيتامين ب المركبة 90 قرصًاOSTROVIT فيتامين B Complex هو مكمل غذائي عالي الجودة يحتوي على مجموعة من فيتامينات B. كما أنه مُغنى بفيتامين C وفيتامين E. يأتي المنتج في شكل أقراص سهلة البلع، مصمم للأشخاص الذين يرغبون في دعم جسمهم بشكل كامل.OSTROVIT فيتامين B Complex - غني بالميكروعناصر الثمينةفيتامينات مجموعة B هي مركبات مائية الذوبان يجب توفيرها للجسم بشكل مستمر، حيث أن الجسم غير قادر على تخزينها. يمكن العثور على هذه الفيتامينات بشكل شائع في الأطعمة سواء كانت من أصل حيواني أو نباتي. على سبيل المثال، توجد فيتامينات B في البقوليات، والحليب ومشتقاته، والبيض، والمكسرات، والفواكه، والخضروات، والخميرة، وغيرها.
تتضمن فيتامينات B مركبات مثل الثيامين (فيتامين B1)، والريبوفلافين (فيتامين B2)، والنياسين (فيتامين B3)، وحمض البانتوثينيك (فيتامين B5)، وبيريدوكسين (فيتامين B6)، وبيوتين (فيتامين B7)، وحمض الفوليك (فيتامين B9)، والكوبالامين (فيتامين B 12).
بالإضافة إلى فيتامينات B، يحتوي OSTROVIT فيتامين B Complex أيضًا على فيتامين C. الأسكوربيك أسيد هو مركب خارجي يمكن ذوبانه في الماء. إنه مركب عضوي ينتمي إلى مجموعة البولي هيدروكسي الكحولات ويوجد طبيعيًا في الفواكه والخضروات مثل الأسيرولا، والكشمش، والليمون، والكرنب الأخضر، والبقدونس، والفلفل الأحمر.
يحتوي المكمل الغذائي أيضًا على فيتامين E في شكل أسيتات DL-ألفا-توكوفيريل. إنه فيتامين ذائب في الدهون، مما يعني أن الدهون مطلوبة أيضًا لامتصاصه بشكل جيد. يتم تخزين هذا المركب بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية والغدد الكظرية ويُسمى "فيتامين الشباب". يمكن توفير فيتامين E للجسم من خلال النظام الغذائي اليومي. يمكن العثور عليه في الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس وزيت الذرة، بالإضافة إلى المكسرات وبذور الحبوب.
OSTROVIT فيتامين B Complex هو منتج يوفر دعمًا شاملاً للجسم البشري من خلال توفير فيتامينات B وفيتامين C أو فيتامين E. إنه منتج عالي الجودة يساعد في ضمان توفير ما يكفي من الميكرونترينتات القيمة. إنه منتج عالي الجودة يساعد في ضمان توفير ما يكفي من الميكرونترينتات القيمة.
خصائص المكونات الموجودة في منتج OSTROVIT فيتامين B Complex:فيتامينات مجموعة B وبالإضافة إلى حمض الفوليك، تساهم في الحفاظ على عملية التمثيل الغذائي للطاقة بشكل طبيعي. علاوة على ذلك، يساهم معظم المركبات في هذه المجموعة في عمل الجهاز العصبي بشكل جيد. فيتامينات مثل الثيامين والنياسين والكوبالامين تساهم في الحفاظ على وظائف نفسية مثلى، والريبوفلافين يدعم الحماية من التأكسد القوي.
فيتامين B1 يساهم في عمل صحي للقلب، وفيتامين B2 يساهم في الحفاظ على أغشية المخاط وكريات الدم الحمراء الطبيعية، بالإضافة إلى الحفاظ على بشرة صحية ورؤية طبيعية. علاوة على ذلك، الريبوفلافين والنياسين يساهمان في تقليل الإحساس بالتعب والإرهاق.
حمض البانتوثينيك الموجود في المنتج يؤثر على تخليق وأيض هرمونات الستيرويد، وفيتامين D، وبعض الناقلات العصبية بشكل طبيعي، ويساهم في الحفاظ على الأداء العقلي على مستوى مناسب. فيما يتعلق بفيتامين B6، يساهم في الحفاظ على التمثيل الطبيعي للبروتين والجلايكوجين، وفي عمل مناعة جيدة وتنظيم النشاط الهرموني.
البيوتين المستخدم في المكمل الغذائي يساهم في الحفاظ على تمثيل مثالي للعناصر الغذائية الكبيرة ويساعد في الحفاظ على شعر وبشرة صحيين. بينما فيتامين B 12 يلعب دورًا في عملية تقسيم الخلايا ويساهم أيضًا في الحفاظ على التمثيل الطبيعي للهوموسيستين.
المنتج يحتوي أيضًا على فيتامين C. علاوة على ذلك، يساهم في الحفاظ على عملية الجهاز المناعي بشكل جيد أثناء وبعد ممارسة النشاط البدني الشديد، ويعزز امتصاص الحديد وإعادة تجدد الشكل المختزل لفيتامين E. كما يساهم في الحفاظ على عملية الجهاز المناعي بشكل جيد أثناء وبعد ممارسة النشاط البدني الشديد. بالإضافة إلى ذلك، يساهم في الحفاظ على عملية الجهاز المناعي بشكل جيد أثناء وبعد ممارسة النشاط البدني الشديد. وعلاوة على ذلك، يساهم فيتامين E الموجود في المنتج في حماية الخلايا من التأكسد القوي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source concentrée de vitamine du groupe B - préparation apporte à l'organisme 1,1 mg de thiamine, 1,4 mg de riboflavine, 16 mg de niacine, 6 mg d'acide pantothénique, 1,4 mg de vitamine B6, 50 ug de biotine, ainsi que 200 ug d'acide folique et 2,5 ug de vitamine B 12.
  • Riche en vitamine C et E - contient 80 mg d'acide L-ascorbique et 12 mg de vitamine E.
  • 1 portion = 1 comprimé.
  • Performance - un paquet de ce produit suffit pour trois mois de supplémentation régulière.
  • Facile à utiliser - préparation est disponible sous forme de comprimés faciles à avaler.
  • Mode d'emploi : Prenez 1 portion (1 comprimé) par jour, avant les repas.

المواصفات

  • SKU: OS198DV135K3DNAFAMZ
  • الموديل: vitamine b
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (6)

4.5/5
4.5 out of 5

‎6‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

top

منتوج رائع

04-03-2024بواسطه ‎elhare‎
شراء موثق
Ostrovit مجموعة فيتامين ب المركبة 90 أقراص

Ostrovit مجموعة فيتامين ب المركبة 90 أقراص

159.00 Dhs
299.00 Dhs47%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل