يمكن إرجاع أي منتج يباع على جوميا بعد إستلامه في الحالات التالية

  1. منتج مغاير
  2. منتج لا يشتغل
  3. منتج تالف
  4. مزور
  5. منتج غير مكتمل

⚠️ عند إرجاع المنتج ، يجب إعادته بالضبط في نفس الحالة كما كان عند التسليم بكافة الملحقات.

تغيير الرأي

في حالة تغيير الرأي ، يمكن إرجاع بعض المنتجات فقط. يرجى التحقق أدناه إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلاً للعودة لهذا السبب.

مؤهل في حالة تغيير الرأي غير مؤهل في حالة تغيير الرأي
هواتف وأجهزة لوحية
أزياء المرأة
أزياء رجالية
الجمال والنظافة والصحة
التلفزيون والوسائط المتعددة
التلفزيون والوسائط المتعددة
أطفال ، ألعاب أطفال
الأجهزة المنزلية
الرياضة والاستجمام
تكنولوجيا المعلومات ومكتب
المنزل والحديقة
الصوت والصور ومقاطع الفيديو
سيارات ودراجات نارية
صفقات وتذاكر
الكتب والأوراق
أكسسوارات الحفلات
بقالة
ساعات
ملابس داخلية
ملابس السباحة
مكياج
أكسسوارات رجالية
أكسسوارات نسائية

⚠️ في حالة تغيير الرأي ، يجب أن تكون المنتجات مختومة وتعاد تمامًا في نفس الظروف كما كانت عند تسليمها إليكم.

لتلبية رغباتكم على أفضل وجه ، فإننا نسمح بقياس منتجات الأزياء الرجالية والنسائية (باستثناء الملابس الداخلية وملابس السباحة لأسباب تتعلق بالنظافة) ، إذا ظل المنتج سليماً.

خاصة بالنسبة لمنتجات جوميا جلوبال ، نشجعك على النظر بعناية في الوصف بأكمله والتأكد من أنه يتوافق مع ما تريد قبل تقديم الطلب.

أي منتج إسترجع سيخضع للفحص.

إذا كان الاختبار إيجابيًا ، فسنرد لك المال وفقًا للطريقة المختارة..

إذا كان الاختبار سلبيًا ، فلن يتم رده وسيتم إرجاع المنتج إليك.

سيتم رد المبلغ في غضون 10 أيام من طلب الرجوع.



كيف تعمل سياسة الإرجاع لدينا؟


معالجة الاسترداد


بمجرد التوصل بالمنتج ، يتم إجراء الفحص وإسترداد مبلغك عبارة عن قسيمة شراء أو نقدًا.

قم بإعداد المنتوج

يرجى إعادة المنتج في عبوته الأصلية كما هي ، مع فاتورة جوميا ومرفق بجميع الملحقات

تخطيط لعملية الجمع





إذا تم تسليم المنتج إليك من قبل جوميا ، فإننا نعتني بكل شيء ، بما في ذلك جمع المنتوج خلال 5 أيام على الأكثر ونقله إلى البائع. خلاف ذلك ، يمكنك إرجاعه في أي وكالة جوميا

طلب إرجاع المنتج



طلب إرجاع عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء)0522456750( أو على موقعنا على الإنترنت"contact".

المدة الزمنية لإرجاع المنتج

7 أيام دون استثناء