Lenovo تم إيجاد 81 منتج

تصنيف
اللون
الجنس

نبذة عن تاريخ لينوفو رائد الأجهزة الالكترونية

جاءت العلامة التجارية لينوفو إلى حيز الوجود في عام 2004، لكن الشركة لديها تاريخ أطول بكثير. ففي عام 1984 تم إنشاء شركة ليجيند القابضة (برأسمال 200 000 إيوان ، 25000 دولار أمريكي). في الصين. تأسست الشركة في هونج كونج في عام 1988، ونمت لتكون أكبر شركة كمبيوتر في الصين. ليجيند القابضة غيرت اسمها إلى لينوفو في عام 2004. وفي عام 2005، استحوذت على قسم الحاسوب الشخصي السابق من أي بي أم ، الشركة التي اخترعت صناعة الكمبيوتر في عام 1981.


تبحثون عن حواسيب؟ لينوفو توفر أحسن الخيارات

اليوم، تعتبر شركة لينوفو من أقوى الشركات في مجال سوق الحواسيب المحمولة مع استعمال نظام الاشتغال ويندوز و تملك له مجموعتين من الحواسيب المحمولة المشهورة تينك باد و يوغى و ثلاث مجموعات من الحواسب الثابتة : إيريزر و لينوفو سرايز و تينك سنتر. ولقد استطاعت الشركة اكتساح السوق من خلال قطاع الأعمال، فهناك كثير من الشركات في العالم تعتمد أجهزة لينوفو كأجهزة لموظفيها. بإمكانكم اشتراء حاسوب لينوفو القوي على Jumia.ma في المغرب.


لوحات ذكية متعددة الخدمات

أما بالنسبة للوحاتها الذكية فلقد اكتسحت السوق العالمية لتنافس شركات أخرى فلقد صممت ثلاث مجموعات من اللوحات. فهناك النوع الثاني هو لوحات ويندوز و هي لوحات و حواسيب في نفس الوقت مثل لينوفو ميكس ، تينك باد و تابليت. فهي مزودة ب نظام ويندوز الذي يمكنك من القيام بعدة مهام في نفس الوقت. فالنوع الثالث هو لوحة ملتيمود مثل تينك باد ايدج س1 يوغى لوح اندرويد مثل يوغى تبليط ، و هو أكثر الانظمة استعمالا في العالم . المزودة بنظام ويندوز 8.


تطبيق بلوستاك

مؤخراً، قامت شركة لينوفو بعقد صفقة مع شركة بلوستاك تسعى من خلالها للحصول على 750 ألف تطبيق معتمد على أجهزتها والوصول إلى أكبر شريحة ممكنه من مستخدمي الأجهزة المكتبية أو المحمولة لتوفير أكبر عدد من تطبيقات اندرويد من خلال منصة ويندوز بالطبع، حيثُ ستبدأ الشركة بالتحميل المسبق للتطبيق ودعم الخدمات التي يقدمها على أجهزة لينوفو. تعتبر هذه الصفقة من أحدث صفقات التوزيع التي شهدت 6 أشهر من التحضير، حيثُ تضم الآن كلا من أي دي أم ، أزوس و إم إس أي. كل هذه الصفقات المتتالية مع ذات الشركة تدل على أن 100 مليون جهاز سيحوي التطبيق والمشغل الخاص به بالنسبة لمستخدمي لينوفو ، سيمكنهم هذا التطبيق من الاستمتاع باستخدام نفس التطبيقات المستخدمة على أجهزتهم الذكية، و من خلال بلوستاك سيتمكنون من مزامنة التطبيقات، البيانات و الرسائل بين جهاز الكمبيوتر و اللوحة الذكي، حيثُ تسعى الشركة الآن إلى التحضير لتطبيق خاص بأجهزتها المحمولة ليتمكن المستخدم من مزامنة التطبيقات بين جهازه والموبايل مسبقا في 2013 . والعكس .