طرق الدفع

ما هي خيارات الدفع المتاحة لدى جوميا؟

الوضع المفضل للدفع لعملاء Jumia هو نقدا عند التسليم. إذا كنت راضيا بطلبيتك ، قم بدفع المبلغ المستحق نقدا مباشرة إلى موصل الطلبات عند تقديم المنتج الخاص بك. من أجل راحتكم، نسعى لتوفير أكثر عدد من طرق الدفع الممكنة والمؤمن عليها من طرف منظمات الأمن المستقلة.
نحن نقترح حاليا وسائل الدفع التالية:
1) الدفع عبر الانترنت بواسطة بطاقة بنكية مغربية
2) الدفع نقدًا عند التسليم، سواء كان ذلك عن طريقنا أو عن طريق موزعينا « call coursier » أو« Amana ». في حالة تجاوز الطلبية مبلغ معين، قد يطلب منك دفع المبلغ كاملا على حسابنا وقبل التسليم.

كيف تتم عملية دفع آمنة عبر الإنترنت بواسطة البطاقة البنكية؟

يتم الدفع عبر الإنترنت بواسطة البطاقة البنكية من خلال شريكنا. عند تأكيد طلبك، يرجى تحديد "أداء آمن".
سيتم توجيهك لصفحة آمنة للحصول على المعلومات البنكية الخاصة بكم .
وبمجرد قبول الدفع سوف تحصلون على قبول لطلبكم عبر البريد الإلكتروني.


ماذا يجب أن أفعل إذا فشلت عملية الدفع؟

في حالة فشل الدفع يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من التعليمات. ويمكنكم أيضًا محاولة التحقق من:
1) المعلومات المرسلة إلى جهة الدفع مثل تفاصيل الحساب وعنوان الفاتورة و كلمة السر.
2) الاتصال بالإنترنت.

يمكن لكم إعادة تسجيل الطلبية باختيار التسديد نقدا عند الإستلام.
إذا تم الخصم من حسابكم بعد فشل الدفع، فسيتم إلغاء هذا الأخير في غضون 7 أيام (أيام العمل). ويمكنكم الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من الإرشادات.


راسلونا:
7j/7, 24h/24 : [email protected]

تسجيل الدخول إلى حسابك
http://www.jumia.ma/customer/account