إجمالى المنتجات 498

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

كازيو : من المجهر إلى الساعات


العلامة التجارية اليابانية كازيو أسست في عام 1946 من طرف تداو كاشيو لتصبح مرجعا أساسيا في عالم الإلكترونيات. في البداية كانت شركة تخصص كازيو لا يتجاوز صناعة المجاهير و صناديق السرعة للسيارات. بعد ذلك بدأ المؤسس تداو كاشيو وأخوه بتصميم و تصنيع الآلات الحاسبة التي أصبحت مشهورة بدورها فيما بعد. و قد بنت الشركة بناية شامخة في قلب مدينة طوكيو لتعبر على نجاحها آنذاك. و بعد مرور بعض سنوات، تمكنت شركة كازيو من إيصال مبيعاتها إلى السوق العالمية حيث أصبحت معروفة بجودتها لتفرض اسمها بجدارة. اليوم، علامة كازيو معروفة بتصميم و تصنيع ساعات معروفة عالميا.

كازيو : من الساعات إلى الآلات الحاسبة مرورا بالموسيقى


هذه العلامة التجارية اليابانية قامت بتصنيع عدة أنواع من الآلات الإلكترونية كالآلات الحاسبة، الساعات، و الآت التصوير أيضا. في الوقت الحاضر، أضخم مبيعات شركة كازيو هي الساعات الرجالية و النسائية لأنها من المنتجات العصرية التي يرغب فيها أغلب الزبائن. تتميز هذه الساعات بجودتها و أناقتها و تنوع أشكالها و أنماطها. فهناك منها العصرية و الكلاسيكية، المعدنية، الجلدية و البلاستيكية. كازيو تضع رهن إشارتكم اختيارات عديدة مثل مجموعة 2014 التي تعرض فيها منتجات انتقتها لكم بعناية. العلامة التجارية كازيو معروفة كذلك حاليا بتصنيع الآلات الموسيقية السائدة في العالم الموسيقى كآلة البيانو و لوحة مفاتيح الترتيب الموسيقي.

اشتروا ساعات كازيو في المغرب


ساعات كازيو ذائعة السيط بجودة خدماتها في الشارع المغربي مثل الساعة المشهورة جي شو ك و ساعات كازيو أيدي فيس المعروفة بأناقتها و جودتها. هناك أيضا مجموعة ريترو أو فينتج التي عادت بقوة لتغزو السوق في عام 2014. ساعات كازيو العالمية تتميز بجودة ليس لها مثيل و تجعلكم تبدون بمظهر أنيق. كل هذا التميز تضعه كازيو رهن إشارتكم بثمن بسيط و مناسب في المغرب على موقع الأنترنيت التجاري جوميا . لا تنسوا وعود جوميا لزبائنها : أداء آمن على ما يزيد عن عشرين ألف منتوج وخدمة تسليم وطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات .