product_image_name-Generic-Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360-1product_image_name-Generic-Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360-2product_image_name-Generic-Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360-3

مشاركة هذا المنتج

Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360

169.00 Dhs
200.00 Dhs16%

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 ماي‎ و يوم ‎25 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 ماي‎ و يوم ‎25 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

PROMOZONE

74%تقييم البائع

76 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يجمع منظم تخزين مستحضرات التجميل الدوارة 360 درجة وحقيبة المكياج بين راحة مجموعة مكياج كاملة مع منظم دوار يمنحك سهولة الوصول إلى مستحضرات التجميل الخاصة بك. قولي وداعًا للفوضى والترحيب بروتين مكياج منظم وسلس. مجموعة مكياج كاملة: تتضمن مجموعة المكياج مجموعة كاملة من أساسيات الماكياج. من كريم الأساس والكونسيلر إلى ظلال العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه ، تحتوي هذه المجموعة على كل ما تحتاجينه للحصول على مظهر مذهل. يتم اختيار كل منتج بعناية لتقديم مجموعة من الألوان والتشطيبات لتناسب المناسبات المختلفة. منظم تخزين مستحضرات التجميل دوار 360 درجة: تم تصميم منظم تخزين مستحضرات التجميل لإحداث ثورة في مساحة مكياجك. بفضل وظيفة الدوران 360 درجة ، يمكنك الوصول بسهولة إلى منتجاتك المفضلة. يتيح لك تصميمه الشفاف رؤية مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك بأكملها في لمح البصر ، مما يجعل من السهل العثور على العناصر التي تحتاجها وتحديدها. يحتوي المنظم على عدة مقصورات بأحجام مختلفة ، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين فرشك ولوحاتك وإكسسوارات التجميل الأخرى. الكفاءة وإمكانية الوصول: مع مجموعة المكياج ومنظم تخزين مستحضرات التجميل الدوار 360 درجة ، يمكنك تبسيط روتين مكياجك وتوفير الوقت الثمين. يضمن المنظم الدوار أن جميع مستحضرات التجميل الخاصة بك في متناول اليد ، مما يحد من متاعب البحث من خلال الأدراج أو الأكياس المزدحمة. سواء كنت من عشاق المكياج أو محترفًا ، توفر هذه المجموعة الراحة والكفاءة في منتج واحد. الأناقة وتوفير المساحة: لا توفر هذه المجموعة التطبيق العملي فحسب ، بل إنها تضيف أيضًا لمسة من الأناقة إلى منضدة الزينة أو طاولة المكياج. يتيح التصميم الشفاف للمنظم أن تصبح مجموعة المكياج الخاصة بك نقطة محورية للديكور. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الحجم الصغير للمنظم توفير المساحة ، مما يجعلها مناسبة لأي ركن من أركان التجميل ، حتى الأصغر منها.image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Conception rotative : L'organisateur dispose d'un mécanisme rotatif à 360°, permettant un accès facile à tous vos produits cosmétiques. 
  • Construction transparente : L'organisateur est fabriqué en matériaux transparents, vous permettant de visualiser l'ensemble de votre collection de maquillage d'un seul coup d'œil. 
  • Compartiments polyvalents : L'organisateur offre plusieurs compartiments de tailles différentes, offrant un espace suffisant pour ranger et organiser vos produits cosmétiques. 
  • Gain d'espace : Le design compact de l'organisateur permet d'économiser de l'espace sur votre coiffeuse ou votre table de maquillage, tout en offrant un rangement efficace. 
  • Style et praticité : Le design transparent et rotatif ajoute une touche d'élégance à votre espace beauté tout en facilitant la recherche et l'utilisation de vos produits cosmétiques.

محتويات العبوه

Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360

المواصفات

  • SKU: GE232FC13OD0ANAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: plastic

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360

Coffret de maquillage et Organisateur de Rangement Cosmétique Rotatif Transparent 360

169.00 Dhs
200.00 Dhs16%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل