product_image_name-Generic-حزام حرق الدهون من البطن-1product_image_name-Generic-حزام حرق الدهون من البطن-2product_image_name-Generic-حزام حرق الدهون من البطن-3

مشاركة هذا المنتج

حزام حرق الدهون من البطن

59.00 Dhs
99.00 Dhs40%

Some variations with low stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 58mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Jemia shopping

80%تقييم البائع

37 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

حزام التخسيس، التحكم في البطن، فقدان الوزن، مدرب البطنستعمل طبقة البولي يوريثين على زيادة درجة حرارة منطقة البطن (تأثير الساونا)، وتجعلك تتعرق، وتعيد تشكيل الجسم، وتقلل من رواسب الدهون. تم تصميم الطبقة الداخلية لامتصاص العرق حتى لا تشعر بعدم الراحة.
يمكن أن يعمل المشد كحزام قابل للثني لتسطيح بطنك على الفور وإخفاء الانتفاخات الموجودة على بطنك لخلق بطن ناعم، وتحسين تمرينك وتشكيل خصرك ليكون أنحف.
يمكن لحزام التنحيف التحكم بشكل فعال في الدهون المترهلة في البطن والخصر حتى لا يكون لجسمك أي كتل أو نتوءات أو حجم كبير، مما يجعل جسمك يعود إلى شكله الأصلي، مما يمنحك شكل ساعة رملية جميلة.
تساعد مادة البوليمر التي تحتفظ بالحرارة على رفع درجة حرارة الجسم والحفاظ على دفء الجسم، تمامًا مثل الساونا حول بطنك، مما يجعلك تتعرق أكثر 3 مرات من أي وقت مضى وتزيد من حرق السعرات الحرارية من أجل تمرين أكثر فعالية. كما أنه يساعد على حرق الدهون من المعدة والخصر والظهر، مما يساعدك على خسارة بضعة سنتيمترات في وقت قصير، بشكل أسهل وأسرع لتحقيق تأثير التخسيس.
هذا المنتج قوي بما يكفي لاستخدامه كمشد تدريب للخصر. إنه يحفز النشاط الحراري ويرفع الصدر بلطف، ويمكنك التحكم بسهولة في بطنك بمجرد ارتدائه ليأخذ بضع بوصات من خصرك ويخلق شكل الساعة الرملية ويعزز التعافي السريع بعد الولادة.
يمكن أن تكون الملابس الداخلية ذات حزام البطن هذه ملابس حميمية يومية لطيفة للأصدقاء الذين يرغبون في إنشاء صورة ظلية أنيقة ولكن مع ضغط طفيف على البطن. من السهل ملاءمته مع أي نوع من الملابس.
مثالي لليوجا وصالة الألعاب الرياضية واللياقة البدنية والجري وركوب الدراجات والعديد من الرياضات الأخرى، وحرق الدهون وفقدان الوزن وكمال الأجسام، وتقليل حجم بطنك وتحسين الضغط على البطن، ويساعدك على الحصول على شكل جسم جميل. العمل، صالة الألعاب الرياضية، الحفلات، الزفاف، المواعدة، التسوق، داخلي وخارجي، يوميًا. إلخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Ceinture de taille ventre plat
  • Conception exclusive
  • Pour créer un corps parfait.
  • Emballage inclus : 1 x ceinture abdomen
  • La couleur noire
  • Effet sauna

المواصفات

  • SKU: GE232SE18NRR0NAFAMZ
  • الموديل: modele 2024
  • الوزن (كج): 1.5
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: élastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حزام حرق الدهون من البطن

حزام حرق الدهون من البطن

59.00 Dhs
99.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل