Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
199.00 Dhs
299.00 Dhs33%
2 articles seulement
+ livraison à partir de 9.00 Dhs vers CASABLANCA - Anfa
0 out of 5
(Pas d'avis disponibles)Promotions
Livraison & Retours
Choisissez le lieu
Point relais
Frais de livraison 9.00 Dhs
Prêt pour livraison entre 08 mai et 09 mai si vous commandez d'ici 7hrs 58mins
Livraison à domicile
Frais de livraison 16.92 Dhs
Prêt pour livraison entre 08 mai et 09 mai si vous commandez d'ici 7hrs 58mins
Politique de retour
Retour gratuit dans les 7 jours suivant la date de livraison.Détails
Garantie
1
Informations sur le vendeur
OURI SHOP
74%Évaluation du vendeur
63 Abonnés
Performance vendeur
Taux d'expédition des commandes: Mauvais
Score Qualité: Excellent
Avis des consommateurs: Bon
Détails
كتاب يتعلق بالصداقة والولاء وبإيمان الفرد بالآخر من أجل بناء المستقبل والحصول على الزبائن دون منافسة ، وإنشاء العلاقات الناجحة، ورفع مستوى الأداء. ينقسم الكتاب إلى ثلاثة أقسام سمى المؤلفان كل قسم منها جزءاً، وقسما الأجزاء إلى فصول ثمانية في مجملها. عنون المؤلفان الجزء الأول باسم الكتاب، وفيه فصلان، الفصل الأول ( إيجاد المحيطات الزرقاء) لإنشاء مساحة سوق جديدة والتأثير فيها والتحرك بها التحرك الاستراتيجي. والفصل الثاني ( الأدوات التحليلية وأطر العمل)، فذكرا منها أربع فعاليات وثلاث ميزات استراتيجية. وقُسم الجزء الثاني ( صياغة استراتيجية المجيط الأزرق ) إلى أربعة فصول، الفصل الأول لإعادة بناء حدود السوق، والفصل الثاني للتركيز على الصورة الكبيرة لا على الأرقام، والفصل الثالث للامتداد في السوق إلى أبعد من الطلب الحالي من أجل الانطلاق نحو الغنيمة الأكبر، والفصل الرابع للسعاية نحو السياق الاستراتيجي الصحيح من خلال خطوات مدروسة. وانقسم الجزء الثالث ( تنفيذ استراتيجية المحيط الأزرق ) إلى فصلين؛ الفصل الأول للتغلب على العقبات المنظماتية، وجاءت فيه مقترحات عديدة حيوية في سبيل ذلك، والفصل الثاني جاء تحت عنوان ( اجعل التنفيذ متكاملاً مع استراتيجيتك وجزءاً منها). وانتهى الكتاب بخاتمة في استمرارية استراتيجية المحيط الأزرق وتجديدها، بعدها ثلاثة ملاحق ( لمحات من النموذج التاريخي لإيجاد المحيط الأزرق ) و( ابتكار القيمة ) و( حركة السوق لدى ابتكار القيمة).
Fiche technique
Principales caractéristiques
- كتاب يستحق القراءة
- كتاب اصلي
- كتاب يتعلق بالصداقة والولاء وبإيمان الفرد بالآخر
Descriptif technique
- SKU: GE232BM008XYENAFAMZ
- Pays de production: Saudi Arabia
- Poids (kg): 0.1
- Couleur: multicolore
- Matière principale: papier de bon qualite
- Type de boutique: Jumia Mall
Commentaires des clients
Les clients ayant acheté ce produit n'ont pas encore émis d'avis.
استراتيجية المحيط الازرق - كتاب
199.00 Dhs
299.00 Dhs33%
Avez-vous des questions?