product_image_name-XIAOMI-Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة-1product_image_name-XIAOMI-Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة-2product_image_name-XIAOMI-Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة-3product_image_name-XIAOMI-Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة-4product_image_name-XIAOMI-Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة-5

مشاركة هذا المنتج

XIAOMI Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة

1,499.00 Dhs
1,999.00 Dhs25%

1 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 4mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Bazarcom

66%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

فراي الهواء - الطبخ - زبادي - تجفيف الفاكهة - تذويب - التخمير


مطبخ بتصميم نافذة شفافة للمبتدئيننافذة عازلة للحرارة شفافة ثلاثية الطبقات للمراقبة البصرية لحالة الطهي في الوقت الحقيقي. لا حاجة لإزالة سلة المقلاة لفحص الطعام. يتم طهي وجبة لذيذة أمام عينيك.


قم بتحسين مساحة السلة باستخدام الشواية الحصريةحجم مثالي يبلغ 4 لتر مع القدرة على طهي الطعام لعدد يتراوح من 1 إلى 5 أشخاص يوميًا، بالإضافة إلى شواية حصرية لاستخدام أكثر كفاءة لمساحة الطهي. قم بالطهي لعدد أكبر من الأشخاص دون أن تشغل مساحة إضافية.


دوران الهواء الساخن بزاوية 360 درجة يخلق طبقة خارجية مقرمشة مع الحفاظ على نعومة الجزء الداخلييسمح دوران الهواء الساخن بزاوية 360 درجة إلى جانب قوة تسخين تبلغ 1600 واط بزيادة سريعة في درجة الحرارة وتوزيع أكثر توازنًا للحرارة داخل المقلاة. طهي فعال يستخرج الدهون من الطعام، ويحتفظ بالعصائر والمواد المغذية، دون الحاجة إلى إضافة الزيت. أطعمة صحية قليلة الدهون لمتعة ذوقك.
الطبخ والتخمير وإزالة الجليد: التنوع في أفضل حالاته قل وداعًا للفوضى في المطبخيمكن تعديل درجة الحرارة بدقة بين 40 درجة مئوية و200 درجة مئوية. يمكن للمقلاة الهوائية أن تفعل أكثر بكثير من مجرد قلي طعامك في الهواء الطلق في درجات حرارة عالية. ويمكنه أيضًا تخمير وتذويب وطهي الفواكه والخضروات واللحوم. تدمج المقلاة الهوائية وظائف أدوات المطبخ المختلفة مثل الفرن، ومجفف الفاكهة، وصانع الزبادي، وما إلى ذلك.
وصفات السحابة الذكية قم بالطهي كالمحترفين في وقت قصيرالوصول إلى تطبيق Xiaomi Home لأكثر من 100 وصفة ذكية*. حتى المبتدئ في المطبخ يمكنه الطبخ بثقة. استمتع بوجبات متنوعة طوال الأسبوع مع وصفات مغذية وصحية.
شاشة OLED استمتع بالطهي مع وصفات مخصصةلا يمكن فقط ضبط درجة حرارة الطهي ووقته بسهولة من خلال دورة واحدة والضغط عليه، ولكن سيتم تذكيرك أيضًا عندما يحين وقت رج الطعام. نحن نقدم 11 وضعًا محددًا مسبقًا، والطهي الذكي بنقرة واحدة، ودعم معلومات عرض التطبيق المخصصة. سنساعدك على تسجيل الأطباق التي تحب تناولها.
التخطيط قبل 24 ساعة قم بإعداد وجبة الإفطار أو العشاء حتى عندما تكون مشغولاًضعي طعامك في المقلاة مسبقاً واستمتعي بتناول الطعام الصحي حتى في حياتك المزدحمة، سواء ذهبت إلى العمل في الصباح أو عدت من العمل في المساء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Tension nominale: 220 V-240 V
  • Fréquence nominale: 50 Hz/60 Hz
  • Volume nominal: 4L
  • Matériau du panier: Alliage
  • Poids net poids brut: 3,9 kg/5,2 kg
  • Puissance nominale: 1600W
  • Couleur: Blanc
  • Dimensions hors tout: 251x335x304mm
  • Diamètre intérieur d'un panier unique: 199x199x107mm
  • Connexion sans fil: Wi-Fi IEEE 802.11b/g/n 2,4 GHz

المواصفات

  • SKU: XI737HA0ORMHQNAFAMZ
  • الموديل: BHR6943EU
  • الوزن (كج): 5
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: métal, plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

XIAOMI Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة

XIAOMI Mi Smart Air Fryer Pro 4L - مقلاة كهربائية بالهواء الساخن متصلة

1,499.00 Dhs
1,999.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل