product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-1product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-2product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-3product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-4product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-5product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-6product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-7product_image_name-XIAOMI-ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي-8

مشاركة هذا المنتج

XIAOMI ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي

648.00 Dhs
999.00 Dhs35%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 34mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

World Fashion Market

80%تقييم البائع

74 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

لدى Xiaomi مجموعة شاملة جدًا من المنتجات في الصين ، بعضها مفيد جدًا على أساس يومي ... إطار مثقوب ، أم مجرد رغبة في فحص الضغط؟ إنه ممكن مع ضاغط "جيب" مصنوع في Xiaomi! لذلك دعونا نكتشف ضاغط الهواء الكهربائي المحمول Xiaomi Mi على الفور في هذه المقالة ... يحتوي الضاغط على شاشة رقمية كبيرة لعرض ضغط الإطار الخاص بك. إنه قوي وقادر على الصعود حتى 10.3 بار أو 150 رطل لكل بوصة مربعة. قامت العلامة التجارية أيضًا بضبط ضغوط الدراجة أو السيارة أو الدراجة النارية أو الكرة مسبقًا. ولكن من الممكن أيضًا تعديله أيضًا. بمجرد البدء ، يتوقف تلقائيًا عند الضغط المحدد. سمح التصميم الداخلي للعلامة التجارية بدمج البطارية بالإضافة إلى ضاغط الهواء. هذا الأخير يبدد الحرارة بشكل فعال مما يسمح بمعالجة آمنة. يمكن أن يحدث لك استخدام ضاغط في الليل وقد فكرت العلامة التجارية في هذا الاحتمال من خلال دمج مصباح LED عملي للغاية. لذلك لن تجد نفسك في الظلام مرة أخرى. على الرغم من صغر حجمه بالنسبة للضاغط (124 × 71 × 45.3 ملم) ، قامت Xiaomi بدمج بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة. يسمح لك بجعل هذا المنتج مضغوطًا ومحمولًا. منفذ الشحن المستخدم لإعادة شحن البطارية عبارة عن منفذ USB صغير. اختبرت العلامة التجارية منتجها من خلال عملية اختبار TÜV في الصين والتي أثبتت متانتها وموثوقيتها. لذلك لن يكون لديك أي مخاطرة في استخدام الضاغط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Facile à utiliser : ajustez simplement au type de véhicule ou d'objet à pomper (vélo, voiture, moto, balle), ajustez le niveau de pression requis si nécessaire et appuyez sur le bouton.
  • Le compresseur gonfle les pneus et s'arrête automatiquement une fois qu'il atteint le niveau préréglé Détection numérique de la pression des pneus : affichage numérique pour sélectionner les paramètres prédéfinis et afficher le niveau de pression 
  • Mécanisme de haute précision : il peut être réglé à 150 psi de pression pour répondre à la pression des pneus requise par la plupart des pneus et même des pneus de voiture de course professionnels. 
  • Petit et portable : il peut être rangé dans n'importe quel compartiment de la voiture ou dans un sac à dos pendant la conduite, afin que vous puissiez mieux vous préparer à toute situation.
  •  Contenu de la livraison : compresseur d'air électrique portable Mi (valve Schrader standard), adaptateur de valve Presta, câble d'aiguille Cable Charge Usb, manuel d'utilisation (langue anglaise non garantie).

المواصفات

  • SKU: MI770CA1LN10TNAFAMZ
  • الموديل: MUCQB02QJ
  • الوزن (كج): 0.59

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

XIAOMI ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي

XIAOMI ضاغط هواء كهربائي محمول قابل لإعادة الشحن رقمي من شاومي

648.00 Dhs
999.00 Dhs35%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل