product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-1product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-2product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-3product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-4product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-5product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-6product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-7product_image_name-WIRELESS CHARGER-Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones-8

مشاركة هذا المنتج

WIRELESS CHARGER Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones

99.00 Dhs
239.00 Dhs59%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 4mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Presta

86%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

شحن سريع: قم بشحن هاتف iPhone 15 أو 14 أو 13 أو 12 Pro أو Airpods أو PD أو Macsafe الخاص بك بسرعة بأقصى طاقة إخراج تبلغ 30 وات.
التصميم المغناطيسي: يسمح التصميم المغناطيسي بربط الشاحن بسهولة وأمان، مما يمنعه من السقوط أثناء الشحن.
الشحن اللاسلكي: لا مزيد من الأسلاك المتشابكة أو القدرة المحدودة على الحركة. يوفر هذا الشاحن إمكانيات الشحن اللاسلكي لأجهزة Apple الخاصة بك.
موصل من النوع C: يضمن الموصل من النوع C شحنًا سريعًا ومستقرًا، مما يجعله متوافقًا مع مجموعة واسعة من الأجهزة.
منافذ إدخال مزدوجة: تحتوي لوحة الشحن المغناطيسية هذه على منفذي إدخال (مدخل من النوع C فقط أو مع مدخل USB مزدوج). متوافق مع شاحن الحائط العادي الذي تملكه، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا. يمكنك اختيار شاحن الحائط المناسب للاستخدام. ملحوظة: يرجى استخدام محولات الطاقة QC3.0 أو أعلى. [لا يتضمن شاحن حائط]【متوافق مع iPhone 12/13/14/15】يوفر الشاحن اللاسلكي المغناطيسي VIKEFON شحنًا لاسلكيًا سريعًا وفعالاً لأجهزتك. متوافق مع iPhone 15 14 13 أو iPhone 13 Pro أو iPhone 13 Pro Max أو iPhone 13 mini أو iPhone 12 أو iPhone 12 Pro أو iPhone 12 Pro Max أو iPhone 12 mini. كما أنه متوافق مع الشحن المتوافق مع AirPods 3 وAirPods 2 وAirPods Pro والحافظات الرسمية المناسبة لشاحن MacSafe.【محاذاة مغناطيسية وسهولة الشحن في الليل】في ظلام غرفة النوم، لا تقلق بشأن صعوبة العثور على منفذ الشحن. حتى ضع جهاز iPhone 12/13/14 الخاص بك على لوحة الشحن اللاسلكية بشكل عرضي، وسوف يصطف تلقائيًا للشحن. يتوافق تلقائيًا تمامًا مع هاتفك، سواء كنت تعمل أو تلعب الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تستمع إلى الموسيقى أو تتحدث مع العائلة والأصدقاء.★الحماية الذكية ★كما هو الحال مع شاحن MacSafe، قد يصبح الشاحن اللاسلكي المغناطيسي لجهاز iPhone أو vikefon الخاص بك أكثر دفئًا قليلاً أثناء شحن جهاز iPhone الخاص بك. لإطالة عمر البطارية، إذا أصبحت البطارية ساخنة جدًا، فيمكن للبرنامج تقييد الشحن بنسبة تزيد عن 80%.【تصميم معدني ومحمول】تتميز مادة معدنية عالية الجودة بلمعان فريد، وتتجنب الخدوش أو بصمات الأصابع، ولا تحافظ على المظهر المثالي فحسب، بل أيضًا أكثر متانة. يبلغ سمكه 0.23 بوصة فقط، تمامًا مثل أصغر وأخف شاحن لاسلكي macsafe مع كابل بطول 1 متر. حرر مساحة أكبر، يمكنك وضعها في حقائب الظهر أو الجيوب أو الحقائب.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Type: Chargeur sans fil 30W magnétique
  • Sortie de téléphone: 5W/7.5W/10W/15W/20W/30W
  • Interface: TYPE-C/USB A
  • Distance de charge: Moins de 6mm
  • Efficacité de charge: 80%
  • Tension d'entrée/courant: 9V-2A/12V-2A

المواصفات

  • SKU: WI386EA17UJNQNAFAMZ
  • الموديل: WIRELESS CHARGER
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

WIRELESS CHARGER Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones

WIRELESS CHARGER Chargeur rapide sans fil magnétique 30 Watt pour Telephones

99.00 Dhs
239.00 Dhs59%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل