product_image_name-WeightWorld-Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة-1product_image_name-WeightWorld-Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة-2product_image_name-WeightWorld-Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة-3product_image_name-WeightWorld-Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة-4product_image_name-WeightWorld-Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة-5

مشاركة هذا المنتج

WeightWorld Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة

410.00 Dhs
699.00 Dhs41%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

187 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

image
يوفر WeightWorld's Choline Bitartrate طريقة طبيعية لدعم الوظائف المعرفية والدماغية. متوفر في شكل كبسولات سهلة البلع ، هذا الملحق سوف يجذب أيضًا الأشخاص الذين يرغبون في مراقبة عملية التمثيل الغذائي للهوموسيستين والدهون. وبالمثل ، يساعد الكولين Bitartrate على تعزيز وظائف الكبد ومنع تلف الكبد المحتمل.
ما هو الكولين بيطرطرات؟الكولين بيطرطرات هو أحد العناصر الغذائية الأساسية لحسن سير عمل جسم الإنسان. على الرغم من أن الكبد يصنعه ، إلا أنه لا ينتج ما يكفي منه لتلبية جميع احتياجاتنا. هذا هو السبب في أن المساهمة الخارجية ضرورية في كثير من الأحيان ، لا سيما من خلال الطعام أو تناول المكملات الغذائية.
الكولين مركب عضوي قابل للذوبان في الماء ، وهو ضروري للعديد من الوظائف الحيوية مثل الفيتامينات والمعادن المتعددة التي لا يمكن لأجسامنا الاستغناء عنها. وبالتالي يلعب الكولين دورًا مهمًا في عمليات الأيض المختلفة ويساعد في دعم وظائف المخ والكبد والتمثيل الغذائي والعضلات.
كيف يعمل الكولين بيطرطرات؟يحدث تأثير مادة الكولين بيطرطرات على أجسامنا على المستوى الخلوي. وبالتالي يشارك الكولين في إنتاج أستيل كولين ، وهو ناقل عصبي يلعب دورًا رئيسيًا في تنظيم الذاكرة والمزاج ووظيفة الدماغ بشكل عام. من خلال العمل على استقلاب الدهون ، يعزز الكولين أيضًا إدارة أفضل لمؤشر كتلة الجسم (BMI).
يعمل الكولين على بنية الخلايا لدعم سلامة غشاءها. يشارك الكولين أيضًا في إنتاج المواد اللازمة للتخلص من الكوليسترول في الكبد. في الجهاز العصبي ، يشارك الكولين في إنتاج الأسيتيل كولين ، وهو ناقل عصبي يشارك في الذاكرة وحركة العضلات ومعدل ضربات القلب والوظائف الحيوية الأخرى.
ما هي فوائد مادة الكولين Bitartrate؟صُمم منتج WeightWorld's Choline Bitartrate خصيصًا بحيث يمكنك تزويد جسمك بالجرعات المثلى من هذه المغذيات الأساسية. يساعد الكولين بيطرطرات على مراقبة الوظائف المعرفية والدماغية ويساعد في الحفاظ على صحة الجهاز العصبي. وهو أيضًا مركب عضوي يلعب دورًا رئيسيًا في تحفيز وظائف الكبد والحفاظ على الكبد من التلف المحتمل.
من الناحية الأيضية ، يدعم الكولين بيطرطرات التوليف المتوازن للهوموسيستين والدهون. كما أنه يساهم في التمثيل الغذائي الطبيعي للكبد. أخيرًا ، يلعب الكولين دورًا رئيسيًا أثناء الحمل والرضاعة ، مما يساهم في التطور السليم للمشيمة وتلبية متطلبات جسم الأم والطفل الذي ينمو.
لمن يقصد الكولين بيطرطرات؟الكولين Bitartrate مناسب للأشخاص الذين يتطلعون إلى رعاية وظائفهم الإدراكية والدماغية والكبدية. مع العلم أن نقص الكولين يمكن أن يكون له تداعيات سلبية على الصحة ، فإن هذا المكمل الغذائي مثالي للسكان المعرضين لنقص الكولين ، ولا سيما الرياضيون الذين يعانون من التحمل ، والأشخاص الذين يستهلكون الكحول بكثرة ، والنساء في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث ، أو النساء الحوامل ، والأخيرة معرضات بشكل خاص لنقص الكولين. تسمم الحمل.
بفضل جرعة 213.75 مجم متوفرة في كبسولات ، يوفر Choline Bitartrate طريقة بسيطة وطبيعية لتلبية احتياجاتك اليومية.
نصائح الاستعمالتناول كبسولتين يوميًا مع كوب من الماء ، ويفضل أثناء الوجبة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Soutient les fonctions cognitives et cérébrales
  • Stimule le métabolisme hépatique
  • Agit sur le métabolisme des lipides et de l’homocystéine
  • Sans OGM, gluten ou dérivés du lait
  • 90 doses équivalant à 3 mois de consommation

محتويات العبوه

180 capsules

المواصفات

  • SKU: WE148DV081PSYNAFAMZ
  • الموديل: Choline Bitartrate de choline, 700 mg
  • بلد الصنع: UK
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

WeightWorld Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة

WeightWorld Choline Bitartrate de choline, 700 mg, الكولين الكولين بيطرطرات ، 700 ملغ ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد 180 كبسولة

410.00 Dhs
699.00 Dhs41%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل