product_image_name-WeightWorld-Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,-1product_image_name-WeightWorld-Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,-2product_image_name-WeightWorld-Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,-3product_image_name-WeightWorld-Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,-4product_image_name-WeightWorld-Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,-5product_image_name-WeightWorld-Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,-6

مشاركة هذا المنتج

WeightWorld Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,

440.00 Dhs
650.00 Dhs32%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

188 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

imageما هو الفحم المنشط WeightWorld؟للحصول على راحة سريعة أدناه ، يمكنك اللجوء إلى WeightWorld Activated Charcoal ، وهو قرص فحم يعمل بالرياح يستخدم أنقى وأفضل أنواع الفحم المنشط. يعمل هذا المكمل على تطهير الجسم بعمق ومحاربة الشعور بعدم الراحة في الجهاز الهضمي وعدم التوازن. تعد تركيبة إزالة السموم من أفضل الطرق للمساعدة في استهداف مشاكل المعدة مثل الانتفاخ والغازات. أحضر هذا المكمل إلى منزلك اليوم وجرب الفوائد الصحية الغذائية التي يمكن أن تجربها.
ماذا يفعل هذا الملحق؟تأخذ تركيبتنا قوة الأرض الأم وتكثفها في كبسولات سهلة الاستهلاك. يعمل الفحم المنشط على توفير مستوى أكبر من الراحة الداخلية لك كل يوم. يساعد على تطهير جسمك ويريحك من الشعور بتراكم الغازات المزعجة لفوائد صحية قد تعرفها. تعتبر أقراص الفحم الهوائي الخاصة بنا إضافة مثالية لنظامك الغذائي وتسمح لك بمحاربة الانزعاج الهضمي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي هذا الملحق على أي ألوان صناعية أو نكهات أو مواد حافظة.

فوائد الفحم النشطفي WeightWorld ، أخذنا فقط أفضل أشكال الفحم لإنتاج مكمل يفوق أداء المكملات الغذائية الأخرى من حيث الفعالية. كما يتم الحصول عليها بشكل مستدام وتضرب رفاهيتك الداخلية لتوفر لك راحة وتوازنًا لا يُحصىان.
لماذا تختار كبسولات الفحم المنشط لدينا؟   يساعد على منع الغازات والانتفاخات   عظيم للانزعاج   مكمل غذائي طبيعي ونباتي 100٪   خالٍ من الغلوتين ومسببات الحساسية وخالٍ من الكائنات المعدلة وراثيًا   تم اختبار الطرف الثالث
كيفية استخدام كبسولات الفحم المنشط؟لانتفاخ البطن والغازات المعوية والشعور بالثقل ، تناول 3 كبسولات من الفحم المنشط لإزالة السموم يوميًا قبل الوجبة بنصف ساعة. كرر بعد ساعة للحصول على أفضل النتائج. اعتمادًا على احتياجاتك الغذائية ، يمكنك بالفعل تناول 3 قبل وبعد أو قبل 3 فقط. تأكد أيضًا من شرب الكثير من الماء. كل 3 كبسولات من هذا المكمل الغذائي توفر عادة جرعة قوية تبلغ 1000 مجم.

أشياء يجب تذكرها عند تناول الفحم النشطتم تصميم هذا المنتج ليتم استهلاكه كمكمل غذائي يومي مثل مكملات الفيتامينات الأخرى لضمان استمرار الفعالية. ومع ذلك ، ننصحك بعدم تجاوز الحد الأقصى للوجبات. إذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا المنتج آمنًا وإذا كانت هناك أي مخاطر صحية ، فهو مكون طبيعي متوازن تمامًا. هذا يعني أن الآثار الجانبية نادرة بشكل لا يصدق وتشهد مراجعات الفحم المنشط على ذلك. كبسولاتنا ، مثل العديد من المكملات الغذائية لدينا ، هي أيضًا ذات أساس نباتي بالكامل ، مما يجعلها مناسبة للنباتيين والنباتيين. إذا كان لديك حساسية معينة ، يرجى الرجوع إلى المعلومات الغذائية الموجودة على العبوة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •    Aide contre les gaz et les ballonnements
  •   Idéal pour l'inconfort
  •   Supplément 100% naturel et végétalien
  •   Sans gluten, sans allergène et sans OGM

محتويات العبوه

180 Capsules

المواصفات

  • SKU: WE148DV0TQNM6NAFAMZ
  • الموديل: Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg
  • بلد الصنع: UK
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

WeightWorld Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,

WeightWorld Charcoal ( Charbon Actif ) Coco Extra Fort 2000 mg,

440.00 Dhs
650.00 Dhs32%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل