product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-1product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-2product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-3product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-4product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-5product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-6product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-7product_image_name-Vibro Shape-جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون-8

مشاركة هذا المنتج

Vibro Shape جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون

249.00 Dhs
316.00 Dhs21%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

SHOP VENDRE

86%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

أصبحت زيادة الوزن والسمنة من المشاكل الخطيرة بشكل متزايد في مؤسستنا. عدم ممارسة الرياضة هو أحد الأسباب الرئيسية. نستهلك الكثير من الدهون على أساس يومي ولا نمارس الرياضة كثيرًا ، إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، سيزداد وزننا بشكل أسرع وأسرع. للسمنة تأثير سيء على صحتنا. تم تصميم هذا المنتج لجميع الأشخاص في هذه الظروف. وهو أيضًا خيار جديد لصحتك. يمكن استخدام هذا المنتج في أي مكان على الجسم. مع نقاط التدليك القوية ، سيكون التأثير أكثر وضوحًا. يمكن أن تعمل أوضاع الاهتزاز المختلفة على تحسين الدورة الدموية وتقوية عضلاتك.【حرق الدهون】 يمكن أن يساعدك حزام التخسيس المتغير على فقدان دهون البطن ، والتخلص من مقابض الحب ، والكمامة العلوية ، والدهون الخلفية ، وفقدان بوصات ، والحصول على خصر أنحف. يحرق دهون البطن بسرعة.【مدلك بالاهتزاز والحرارة】 تجمع كل جلسة بين التدليك اللطيف المتأرجح بالحرارة والتدليك القوي عالي التردد. يساعد على إنقاص الوزن والهضم والاسترخاء ، ويحسن التمثيل الغذائي ويحسن الدورة الدموية.ضبط الوضع: 5 مستويات للتحكم الآلي واليدوي وإعدادات اهتزاز التدفئة ، لتلبية متطلباتك المختلفة. يمكن لأوضاع الاهتزاز المختلفة تحسين الدورة الدموية وتقوية عضلاتك.【تنحيف الجسم بالكامل】 يمكن أن يساعد هذا المدلك الكهربائي بالاهتزاز على تنحيف البطن ، والزر ، والضيق ، والساق ، والذراع ، والكتف ، والظهر ، والرقبة ، إلخ.【هدية مثالية】 صحة مثالية في غضون 10 دقائق فقط يوميًا لتخفيف الألم في المنزل من المكتب وفي السيارة. إنها هدية جيدة لصديق وأب وأم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La ceinture amincissante variable peut vous aider à perdre la graisse du ventre, à vous débarrasser des poignées d'amour, au haut du museau et à la graisse du dos,
  • à perdre des centimètres et à obtenir une taille plus fine. Brûlez la graisse du ventre rapidement.
  •   Chaque séance combine un doux massage à chaleur oscillante avec un puissant massage à haute fréquence.
  • Il aide à la perte de poids, à la digestion et à la relaxation, améliore le métabolisme et améliore la circulation sanguine.
  • Mode de réglage : 5 niveaux de réglages automatiques et manuels de contrôle et de vibration de chauffage, pour répondre à vos différentes exigences. Différents modes de vibration peuvent améliorer la circulation sanguine et renforcer vos muscles.

المواصفات

  • SKU: VI675SE1KAMQWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: GRIS ET NOIR

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Vibro Shape جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون

Vibro Shape جهاز تدليك كهربائي بالاهتزاز للتنحيف و فقدان الوزن وحرق دهون

249.00 Dhs
316.00 Dhs21%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل