product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -1product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -2product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -3product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -4product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -5product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -6product_image_name-Vemoherb-تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا -7

مشاركة هذا المنتج

Vemoherb تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا

599.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 32mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Company AZ

94%تقييم البائع

68 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مكمل عشبي فعال حقًا، يعتمد على مستخلص التريبولوس البلغاري الحقيقي! موحدة بنسبة 60% فوروستانول سابونين > 1800% صابونين عام. يعمل VemoHerb ® البلغارية تريبولوس على تحسين الطاقة أثناء التدريبات اليومية [2، 13-15]، ويساعد الجسم على التخلص من السموم التي تتشكل أثناء الإجهاد البدني [10، 15] ويمكن أن يساعد في تقليل الدهون [2، 16] مع زيادة قوة العضلات. والنمو. * [2، 13] VemoHerb® تريبولوس البلغاري هو منتج غير هرموني من أصل نباتي، يساعد في الإنتاج الطبيعي لهرمون التستوستيرون ويحافظ على مستويات الكورتيزول والإستراديول في الجسم. في النطاقات الأمثل. عند تناوله يظهر المنتج امتصاصًا عاليًا في الجسم ويزيد من معامل كفاءة البروتينات.* يستخدم في برامج كمال الأجسام وفي تركيبات الاستشفاء المختلفة لزيادة القوة ونمو العضلات.* المكمل العشبي VemoHerb ® البلغاري تريبولوس مناسب جدًا لـ الرياضيين خلال فترة الإعداد والنشاط وخلال فترة التعافي بعد الإرهاق البدني بسبب ممارسة الرياضة.* [13، 14، 15] وبالتالي فإن تطبيق المنتج مخصص للرياضيين والأشخاص الذين يمارسون الرياضة من أجل صحتهم وللتواجد في صحة جيدة. شكل. يتميز منتج VemoHerb ® بلغاري تريبولوس من شركة VEMO 99 Ltd عن المنتجات المماثلة الأخرى بشكل رئيسي من خلال: استخدام مستخلص عالي الجودة من الأعشاب البرية، التي يتم حصادها في مرحلة معينة من النمو في المناطق النظيفة بيئيًا. * يتم تجفيف العشبة وتخزينها وفق كافة المتطلبات التكنولوجية لضمان حفظها وأقصى محتوى من موادها الفعالة. * تكنولوجيا فريدة من نوعها للحصول على مستخلص عشبي قوي من المواد الخام النباتية التي توفر 60% من فوروستانول سابونين مع المكون السائد بروتوديوسين. تقديم منتج عشبي مكرر بجودة مضمونة ومتسقة، يحتوي على مزيج مناسب من فوروستانول سابونين، مما يوفر أفضل النتائج.
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Extrait breveté de Tribulus terrestris
  • Standardisé à 60 % de saponines de furostanol (déterminées en protodioscine)
  • Délivre plus de 1 800 % de saponines (générales)
  • Augmente la force et la croissance musculaire*
  • Augmente l'énergie pendant les entraînements quotidiens*
  • Aide l'organisme à se débarrasser des toxines accumulées lors du surmenage physique
  • Réduit les niveaux de graisse tout en développant les muscles
  • Le seul extrait original de Tribulus bulgare, standardisé à 60 % de saponines de furostanol (sous forme de protodioscine) !

محتويات العبوه

90 gélules 

المواصفات

  • SKU: VE341DV1KT416NAFAMZ
  • الموديل: Tribulus Bulgare

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Vemoherb تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا

Vemoherb تريبولوس بلغاري - 60% فوروستانول سابونين، 90 كبسولة - صنع في بلغاريا

599.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل