product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -1product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -2product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -3product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -4product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -5product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -6product_image_name-Vemoherb-مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا -7

مشاركة هذا المنتج

Vemoherb مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا

499.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Company AZ

94%تقييم البائع

70 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يساهم VemoHerb® Creatine في زيادة كبيرة في قوة العضلات وقوتها ونموها. تتضمن العديد من الألعاب الرياضية تمارين عالية الكثافة والتحمل، ولكنها محدودة بسبب بداية التعب والإرهاق. لقد كانت مكملات الكرياتين واحدة من أكثر المساعدات الغذائية التي تمت دراستها لدعم المتانة والأداء العام. بالإضافة إلى ذلك، ثبت أن الكرياتين يزيد من الكتلة الخالية من الدهون ويساعد على تحسين القدرات البدنية والمعرفية للرياضيين.
 الطريقة الأساسية للعمل لـ VemoHerb® Creatine هي زيادة قدرة خلايا عضلاتك على تجديد أدينوسين ثلاثي الفوسفات (ATP).*ATP هو المصدر الرئيسي للطاقة لخلاياك.* في العضلات، يتم تحويل مونوهيدرات الكرياتين الذي تتناوله إلى فوسفوكرياتين. الذي يعمل بمثابة خزان لتجديد ATP. عندما تحصل على مستويات ATP أعلى، ستتمكن من تحقيق المزيد من القوة أثناء التدريب والتعافي بشكل أسرع بين كل مجموعة، مما يساعدك على تدريب المزيد في وقت أقل. وبالتالي، فإن تجديد ATP العالي يحسن أداء التدريب، ويوفر الطاقة الأساسية لتقلصات العضلات والحد الأقصى من القوة للتمارين القائمة على القوة. هل تبحث عن الأداء النهائي والتدريبات عالية الكثافة؟ VemoHerb ® Creatine مصنوع خصيصًا لك! إنه يحسن قوة العضلات القصوى والقوة اللاهوائية ويدعم وظائف المخ والإدراك. يتم إنتاج الكرياتين في أجسامنا بكميات صغيرة بواسطة الأحماض الأمينية الجلايسين والميثيونين والأرجينين.* في الجسم، يمكن أن يتحول الكرياتين تلقائيًا إلى كرياتينين ويتم إفرازه. ويمكن بعد ذلك تعويضه عن طريق الغذاء، ولكن الكرياتين الغذائي يتوفر فقط في المنتجات ذات الأصل الحيواني، وخاصة في اللحوم والأسماك. وبالتالي، يجب استبدال كل فقدان الكرياتين لدى النباتيين تقريبًا بالمكملات الذاتية. [٦] يساعد VemoHerb ® Creatine على توازن مستويات الكرياتين لدى النباتيين وكبار السن، مما له تأثير إيجابي على قوة الجسم ومستويات التحمل. يأتي VemoHerb ® Creatine في شكل مسحوق كبير وهو نباتي 100%!
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Améliore l'énergie*
  • Pour un entraînement incroyable ! *
  • Améliore la production d'adénosine triphosphate (ATP)*
  • Soutient la force et la puissance*
  • Favorise une récupération plus rapide*
  • Made in Bulgaria 

محتويات العبوه

300g de poudre 

المواصفات

  • SKU: VE341DV0K0IUINAFAMZ
  • الموديل: Créatine monohydrate

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Vemoherb مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا

Vemoherb مونوهيدرات الكرياتين المجهري 5000 مجم - 300 جرام - 60 حصة - صنع في بلغاريا

499.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل