product_image_name-Vaseline-فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل-1product_image_name-Vaseline-فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل-2product_image_name-Vaseline-فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل-3product_image_name-Vaseline-فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل-4product_image_name-Vaseline-فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل-5product_image_name-Vaseline-فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل-6

مشاركة هذا المنتج

Vaseline فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل

239.00 Dhs
409.00 Dhs42%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 17mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BasicBeauty

66%تقييم البائع

60 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

إذا كانت بشرتك جافة ولكنك تعيشين حياة مزدحمة، فإن مرطب فازلين للعناية المركزة بالكاكاو 190 مل هو المناسب لك. يعمل رذاذ اللوشن السريع والمريح هذا على ترطيب البشرة وامتصاصها في ثوانٍ* للمساعدة في شفاء البشرة الجافة جدًا. العناية بالبشرة الجافة والحساسة لا يمكن أن تكون أسهل.
يعد Vaseline Cocoa Radiant Mist جزءًا من مجموعة Vaseline Intensive Care Mist من التركيبات المصممة للنساء اللاتي يعانين من ضغط الوقت ولكنهن لا زلن يرغبن في ترطيب فعال. تم تصميم لوشن بخاخ فازلين لسهولة الاستخدام وحتى التغطية الكاملة. تركيبة فريدة ترطب بعمق وتمتص بسرعة للمساعدة في شفاء البشرة الجافة جدًا ولها رائحة زبدة الكاكاو الدافئة. إن غسول ما بعد الاستحمام مثل Vaseline Intensive Care Cocoa Radiant Mist هو الحل الأفضل لتحقيق أقصى قدر من الترطيب في فترة زمنية محدودة. ما عليك سوى رش التركيبة غير الدهنية وفركها على البشرة وفويلا!
يحتوي كريم فازلين للعناية المكثفة بالكاكاو على الجلسرين وقطرات صغيرة من هلام الفازلين لجذب الماء إلى الجلد والحفاظ على الرطوبة. يعتبر غسول الرش هذا مثاليًا لعلاج البشرة الجافة جدًا. ضعي اللوشن بعد الاستحمام أو عندما تشعرين بجفاف بشرتك، للحصول على ترطيب يمنحك بشرة أكثر نعومة على الفور.
لوشن فازلين للعناية المكثفة بالكاكاو المشع للجسم ليس فقط مرطبًا مريحًا، ولكنه لطيف أيضًا على البشرة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ومناسب للبشرة الحساسة. لذلك يمكنك استخدامه بثقة، مع العلم أنه سيساعد على شفاء بشرتك الجافة.
*داخل الطبقة القرنيةمرطب فازلين للعناية المركزة بالكاكاو 190 مل هو رذاذ كريمي للبشرة بتركيبة خفيفة الوزن وغير دهنية يتم امتصاصها في ثوانٍ لسهولة الاستخدام. يحتوي رذاذ الجسم للعناية المركزة من فازلين على قطرات صغيرة من هلام الفازلين للحفاظ على الرطوبة وعلاج البشرة الجافة. يتم توزيع غسول الرش المستمر بدون رش بالتساوي للحصول على تغطية كاملة، بما في ذلك المناطق التي يصعب الوصول إليها، ويمكن استخدام مرطب فازلين كاكاو راديانت بعد الاستحمام للحفاظ على الرطوبة، ويمكن استخدام مرطب فازلين كاكاو راديانت بعد الاستحمام للحفاظ على الرطوبة. رذاذ العناية المركزة يتيح له العمل على الفور. بشرة ناعمة ومنتعشة، ليست دهنية أو لزجة - رشي واستمتعي براحتك، بخاخ الجسم المرطب الخاص بنا غني بزبدة الكاكاو النقية لإبراز التوهج الطبيعي لبشرتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Vaseline Intensive Care Cocoa Moisturizer 190 ml est une brume de crème pour la peau avec une formule légère et non grasse qui pénètre en quelques secondes pour une application facile.
  • La brume corporelle Vaseline Intensive Care contient de minuscules gouttelettes de gelée de vaseline pour entretenir les tissus corporels et guérir la peau sèche.
  • Cette lotion en pulvérisation continue sans aérosol se répartit uniformément pour une couverture complète, y compris les zones difficiles d'accès.
  • La crème hydratante Vaseline Cocoa Radiant Moisturizer peut être utilisée comme lotion après la douche pour retenir l'humidité.
  • La brume hydratante Radiant Cocoa Intensive Care laisse la peau instantanément douce et rafraîchie, non grasse ni collante - vaporisez et c'est parti pour votre commodité
  • Notre brume corporelle hydratante est infusée de pur beurre de cacao pour faire ressortir l'éclat naturel de votre peau.

المواصفات

  • SKU: VA352ST1LBJRCNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Intensive Care Cocoa Radiant Body Lotion Spray 190ml original
  • الموديل: Intensive Care Cocoa Radiant Body Lotion Spray 190ml original
  • الوزن (كج): 0.33
  • اللون: MARRON
  • الخامه الرئيسية: spray

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Vaseline فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل

Vaseline فازلين - بخاخ لوشن الجسم المشع بالكاكاو للعناية المكثفة، 190 مل

239.00 Dhs
409.00 Dhs42%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل