product_image_name-VACUUM-آلة غلق الفراغات، حفظ الطعام بدون استخدام اليدين، جهاز غلق الطعام الذكي-1product_image_name-VACUUM-آلة غلق الفراغات، حفظ الطعام بدون استخدام اليدين، جهاز غلق الطعام الذكي-2product_image_name-VACUUM-آلة غلق الفراغات، حفظ الطعام بدون استخدام اليدين، جهاز غلق الطعام الذكي-3

مشاركة هذا المنتج

VACUUM آلة غلق الفراغات، حفظ الطعام بدون استخدام اليدين، جهاز غلق الطعام الذكي

169.00 Dhs
189.00 Dhs11%

Few units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 25mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

HAPPY CHOICE

74%تقييم البائع

201 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

وضعان للختم وسهل الاستخدام تم تصميم آلة الختم DEYOT بوضعين اختياريين (للختم الفراغي والختم) مع مصابيح LED، حدد الوضع (ختم الفراغ) أو (ختم واحد) الذي تريده واضغط على الزر، ويرشدك بسهولة خلال عملية إغلاق الفراغ، يمكن أن تحرر يديك وتشغيل فعال.ختم فراغ مع مفتاح واحد مصمم مع عملية ختم فراغ أوتوماتيكية بالكامل. ضع الطعام في كيس المكنسة الكهربائية، ثم ضع فتحة الكيس في منطقة الإسفنجة السوداء المكنسة الكهربائية. حدد الوضع، واضغط على زر "Vac Seal/Seal"، وتنتهي العملية بأكملها تلقائيًا، ولا حاجة للضغط على الأزرار حتى تتوقف.تصميم مضغوط: على عكس آلات الغلق الأخرى، أصغر وأخف وزنًا من معظم الأجهزة الموجودة في السوق، يبلغ حجم الجسم 36.8 × 7.1 × 3.8 سم، وسهل التخزين والحمل، مما يوفر المساحة. مثالية لكل عائلة ومطعم صغير.ختم قوي 60 كيلو باسكال في 10-15 ثانية: تتميز آلة الختم الفراغي Deyot بقدرة تفريغ قوية 60 كيلو باسكال، وتكمل الشفط والختم الأمثل في 10-20 ثانية (يعتمد استخدام الوقت على حجم الكيس). يمكن لآلة السدادة الكهربائية Deyot أن تساعدك في الحفاظ على الجودة وإطالة نضارة الطعام لأكثر من 5 مرات أطول.الاستخدام الآمن والخدمة الاحترافية: تصل ماكينة سد الفراغات Deyot إلى معايير CE وFCC وPSE وأضواء مؤشر LED وأزرار رقمية ناعمة الملمس، وتكنولوجيا مقاومة درجات الحرارة العالية التي تتحمل درجات حرارة تصل إلى 150 درجة مئوية. يقدم فريق DEYOT ضمانًا لمدة عام لآلة سد الفراغ. لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء لدينا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1 La fonction de cachetage serait plus forte, ainsi besoin de tourner le bouton après 3-4 secondes après elle changeant au rouge quand le cachetage de vide. (pas besoin d'attendre que la lumière rouge s'éteigne automatiquement)
  • 2. La machine doit être utilisée avec des sacs spéciaux lors du scellage sous vide, les sacs normaux peuvent juste être scellés.
  • 3. Veuillez choisir la bonne tension et la bonne prise, un mauvais volt causerait plus de problème, même si la machine était blessée.
  • 4. La machine ne peut pas être utilisée pour le liquide, veuillez enlever l'humidité de la nourriture lors du scellage sous vide.
  • Veuillez ne pas mouiller l'extrémité du sac, sinon il est difficile à sceller

محتويات العبوه

المواصفات

  • SKU: VA014HA0UO6Q0NAFAMZ
  • الموديل: NA
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: NOIR
  • الخامه الرئيسية: NA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

VACUUM آلة غلق الفراغات، حفظ الطعام بدون استخدام اليدين، جهاز غلق الطعام الذكي

VACUUM آلة غلق الفراغات، حفظ الطعام بدون استخدام اليدين، جهاز غلق الطعام الذكي

169.00 Dhs
189.00 Dhs11%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل