product_image_name-Tynor-نعل تاينور سيليكون كامل-1product_image_name-Tynor-نعل تاينور سيليكون كامل-2product_image_name-Tynor-نعل تاينور سيليكون كامل-3product_image_name-Tynor-نعل تاينور سيليكون كامل-4product_image_name-Tynor-نعل تاينور سيليكون كامل-5

مشاركة هذا المنتج

Tynor نعل تاينور سيليكون كامل

279.00 Dhs
350.00 Dhs20%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ASTIKA MEDIC

66%تقييم البائع

30 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عن المنتجتم تصميم النعل الداخلي بالكامل من السيليكون لراحة فائقة ، مع مناطق تنفيس ناعمة. يقلل من موجات الصدمة المؤلمة والأحمال على القدمين والركبتين والعمود الفقري. إنها مصممة من الناحية التشريحية لتوفير راحة وملاءمة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر توزيعًا متساويًا للضغط في جميع أنحاء القدم.
وصف المنتجتم تصميم النعل الداخلي بالكامل من السيليكون لراحة فائقة ، مع مناطق تنفيس ناعمة. يخفف ويقلل من التأثير على القدمين والركبتين والعمود الفقري. إنها مصممة من الناحية التشريحية لتوفير راحة وملاءمة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر توزيعًا متساويًا للضغط في جميع أنحاء القدم.
صفات
التصميم التشريحييضمن التصميم التشريحي توزيعًا أفضل للوزن ، ويساعد على تصحيح محاذاة الجسم ، ويقلل من الضغط على الأربطة والعضلات والأوتار ، ويقلل من ذروة التحميل. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر السطح غير اللامع قبضة ممتازة على القدم.
بناء مريحيحسن التصميم المريح الامتثال. تصميم شبكي يعزز التبطين. تسمح السماكة المثلى بتوسيد مناسب من جهة ولكن يمكن وضعها بسهولة في الأحذية من جهة أخرى.
البقع الناعمةتوفر المناطق فائقة النعومة تخفيفًا مركّزًا للألم ، وتخفف الضغط عند قاعدة العقدة ، وتعزز الراحة في منطقة مشط القدم. يحسن التصميم المريح الامتثال. تصميم شبكي يعزز التبطين. تسمح السماكة المثلى بتوسيد مناسب من جهة ولكن يمكن وضعها بسهولة في الأحذية من جهة أخرى.
جودة عالية ، سيليكون طبيمصنوع من سيليكون عالي الجودة ، سائل ، شفاف ، ممتع من الناحية الجمالية ، من الدرجة الطبية ، مع قوة قص عالية ومعامل توسيد عالي ، يمتاز بامتصاص ممتاز للصدمات وعودة للطاقة. يضمن التصميم التشريحي توزيعًا أفضل للوزن ، ويساعد على تصحيح محاذاة الجسم ، ويقلل من الضغط على الأربطة والعضلات والأوتار ، ويقلل من ذروة التحميل. يوفر السطح غير اللامع قبضة جيدة للقدم.
نعل سيليكون كامل ، وسادة سيليكون للأحذية ، وسادة سيليكون للقدم ، نعل سيليكون للأحذية ، نعل سيليكون للقدم ، نعل سيليكون لألم الكعب ، نعل سيليكون للقدم المسطحة ، نعل سيليكون كامل

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Conception anatomique
  • Conception ergonomique
  • Points faibles
  • Silicone de qualité médicale de haute qualité

محتويات العبوه

1 Paire

المواصفات

  • SKU: TY322SE0TIA0NNAFAMZ
  • الموديل: SEMELLE INTÉRIEURE TYNOR K01
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Tynor نعل تاينور سيليكون كامل

Tynor نعل تاينور سيليكون كامل

279.00 Dhs
350.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل