إجمالى المنتجات 428

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

أجهزة التلفاز :محور الإهتمام في أي غرفة!


التلفزيون هو نظام الترفيه الرئيسي في منزلك، فإنه يوفر الترفيه الغير محدود.تمتّع بمشاهدة أدقّ التفاصيل من خلال شاشة ذات مستوى ثوري جديد، مليئة بالحيوية ،شبيهة بالطبيعية. ستجدونه في جميع الأحجام و بأسعار تناسبكم على موقعنا جوميا المغرب .

أجهزة التلفاز : خيارات متعددة بدقة متناهية !


أصبح من الصعب القيام بإختيار بين هذه المجموعة الواسعة من التليفزيونات ، من الليد ، إلى البلازما، إلى الإ لسي دي ،إلى 3D بالإضافة إلى الماركات العالمية المعروفة بجودتها مثل إل جي ، سامسونج ، توشيبا ، شارب ، سوني ، باناسونيك و غيرها . تتميز شاشات الإ لسي دي بألوانها الغنية و بدرجة سطوع عالية . و لكن قدرتها على إظهار التباين بين الألوان ليست بجودة شاشات البلازما التي تتفوق عليها في ذلك. كما أن شاشات الإلسي دي تتميز بعرض أفضل في الأماكن ذات الإضاءة العالية و ذلك لشدة سطوعها و قلة تسببها بانعكاس الأضواء.و يصل العمر الافتراضي لشاشة الإلسي دي إلى 100,000 ساعة عمل أي ما يعادل 50 سنة إذا افترضنا أن التلفاز يعمل بمعدل 5 ساعات في اليوم. أما بالنسبة لشاشة البلازما هذه فإنها تنتج أفضل نسبة تباين بين بقية أنواع الشاشات.و تستطيع شاشة البلازما أن تنتج أكثر من 16.77 مليون لون، ما يجعلها أفضل شاشة من ناحية الدقة في الألوان.كما أنها تتميز بإمكانية المشاهدة بشكل واضح من زاوية تصل إلى 180 درجة. بينما شاشة الليد تستطيع أن تنتج مشاهدة بنسبة تباين أعلى و بنطاق أوسع من الألوان، كما أن شاشة الليد لها سمك منخفض جدا. أما إذا كنت تريد أن تشاهد تلفازا يعمل بتقنية 3D، ينبغي عليك ارتداء نظارة خاصة تستطيع من خلالها رؤية الأجسام في المشاهد المعروضة بأبعاد ثلاثية كما أنها تعتبر أحدث أنواع الشاشات. الآن أصبحتم تعرفون الفرق بين جميع أنواع الشاشات و أصبح بإمكانكم القيام بالخيار الذي يناسبكم و يناسب أسرتكم لقضاء أجمل الأوقات و الإستمتاع بأوقات فراغكم .

مجموعة أجهزة التلفاز لجوميا المغرب !


جوميا المغرب تمنحكم الإختيار بين مجموعة واسعة من التليفزيونات المتطورة و المسايرة للتكنولوجيا الحديثة و لمجموعات من الماركات العالمية و المعروفة بجودتها. قومو بتصفح موقعنا و استفيدو من العروض المذهلة ، كما يمكنكم أيضا أن تستفيدو من جميع الملحقات المتوفرة لدينا التي توفرها التكنولوجيا المتجددة باستمرار.