product_image_name-Tuya-جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي-1product_image_name-Tuya-جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي-2product_image_name-Tuya-جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي-3product_image_name-Tuya-جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي-4product_image_name-Tuya-جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي-5product_image_name-Tuya-جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي-6

مشاركة هذا المنتج

Tuya جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي

92.65 Dhs
249.00 Dhs63%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 21mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Nour-shop007

80%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

ZigBee Tuya Smart Door / Window Sensor: مطلوب محور بوابة ZigBee Tuya للعمل مع مستشعر الباب / النافذة ، بالإضافة إلى العديد من منتجات ZigBee الذكية. يعمل كجسر ومركز تحكم للمنازل الذكية ، وهو ضروري لجميع منتجات ZigBee ، مما يتيح تحقيق الترابط الذكي الكامل في منزلك. ما عليك سوى إضافة المستشعر في محور ZigBee بعد إضافة المحور في تطبيق Smart Life / Tuya.
المراقبة عن بعد في الوقت الحقيقي: أينما كنت ، بمجرد أن يكتشف مستشعر الباب / النافذة الأشياء أو الحيوانات الخارجية ، ستتلقى إشعارًا على هاتفك الذكي. حافظ على منزلك آمنًا طوال الوقت. كل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاتصال بين المستشعر ومحور ZigBee.
مجموعة واسعة من التطبيقات: استخدم مستشعر الباب / النافذة الذكي في غرف مختلفة مثل غرفة نومك ، والجراج ، والحمام ، والحديقة ، وفي أي مكان تريد ، للحفاظ على منزلك بالكامل آمنًا من المخاطر من خلال التوصيل البيني الذكي مع مستشعر الباب / النافذة ، معًا مع مستشعرات ZigBee المختلفة التي لا تتطلب سوى محور ZigBee واحد. سهل الاندماج في بيئات مختلفة.
تعمل بالبطارية لاستهلاك منخفض للطاقة ؛ تصميم جديد بتقنية الكشف عن تأثير القاعة وحماية العبث ؛ دعم تذكير البطارية المنخفضة.
سهلة التركيب بشريط لاصق على الوجهين ، فقط قم بلصق المستشعر في أي مكان تريد لحماية أمن منزلك. أنشئ ربطًا ذكيًا مع الأجهزة الذكية الأخرى للحصول على رؤية شاملة للذكاء.
ملاحظة: تمت الترجمة من الوصف الأصلي باللغة الإنجليزية. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك بعض الاختلافات في الصياغة أو التفسير.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Capteur de porte à piles : 1 pile CR2032 intégrée (pile non rechargeable)
  • Temps de travail : 1 an (10 fois par jour)
  • Courant de veille : 13uA
  • Courant de travail : 65 mA
  • Courant maximal : 100 mA
  • Remarque : Le capteur de porte et de fenêtre zigbee ne peut pas être utilisé seul, il doit être équipé d'une passerelle zigbee 3.0 et ne peut pas être utilisé seul.

محتويات العبوه

1*Door and window sensor

1*User Manual

المواصفات

  • SKU: TU119IP0SC60UNAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: pvc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Tuya جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي

Tuya جهاز استشعار الأبواب والنوافذ الذكي زيجبي تويا - أمان ومراقبة عن بُعد لمنزلك الذكي

92.65 Dhs
249.00 Dhs63%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل