product_image_name-TP-Link-TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N-1product_image_name-TP-Link-TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N-2product_image_name-TP-Link-TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N-3product_image_name-TP-Link-TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N-4

مشاركة هذا المنتج

TP-Link TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N

269.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 6mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

jumla.store

86%تقييم البائع

19 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

TP-LINK Modem Router TD-W8961N 300Mbps Wireless N ADSL2 + يعتبر TP LINK TD-W8961N WiFi Router جهازًا متينًا وشاملًا بشكل لا يصدق يوفر معيار ADSL2 + بمعدل كامل مع موثوقية استثنائية وحل فعال من حيث التكلفة لمستخدمي المنازل والشركات الصغيرة. باستخدام TD W8961N ، يمكنك بسهولة إنشاء شبكة لاسلكية آمنة ومشاركة اتصال إنترنت عالي السرعة أثناء الوصول إلى الملفات والموسيقى والصور والطابعات المشتركة مع أجهزة كمبيوتر متعددة. الحل الشامل يقوم TP-link TD-W8961N بعمل العديد من أجهزة الشبكة في جهاز واحد أنيق. مع مودم ADSL2 + وجهاز توجيه NAT ومحول رباعي المنافذ ونقطة وصول لاسلكية 300 ميجابت في الثانية ، يلغي هذا الجهاز الحاجة إلى شراء أجهزة متعددة للوصول إلى اتصال إنترنت عالي السرعة ومشاركته. أداء لاسلكي لا يصدق يعتبر TD-W8961N هو الخيار المثالي لمستخدمي النطاق الترددي الثقيل الذين يستخدمون اتصالات سريعة وموثوقة للعمل أو الترفيه الذي يتطلب عرض النطاق الترددي المكثف مثل المكالمات الجماعية الخالية من التأخير أو بث الفيديو عالي الدقة أو الألعاب عبر الإنترنت. مثالي لتطبيقات الوسائط المتعددة ، يربط منفذ VLAN بمنافذ LAN و PVCs لخدمات تفاضلية مثل  ، يوفر محرك QoS المدمج في TD-W8961N سياسات جودة خدمة متنوعة تساعد في إعطاء الأولوية لحركة مرور الإنترنت لتمكين تدفق  السلس والألعاب عبر الإنترنت الخالية من التأخير ، بحيث يمكن للمستخدمين جرب فوائد الاتصال السلس بالشبكة دون القلق بشأن الازدحام المروري. إلى جانب وظائف IGMP Multicast و IGMP Snooping ، يعتبر TD-W8961N حلاً مثاليًا لتطبيقات الوسائط المتعددة. أمان شبكة متقدم وإدارة مرنة يستخدم موجه TP LINK TD W8961N WiFi جدران حماية NAT و  (فحص الحزمة حسب الحالة) التي تقوم بفحص محتوى الحزم الواردة قبل السماح بها ، مما يمنع الهجمات المحتملة عبر الإنترنت ، لمزيد من الراحة ، يدعم التحكم في الوصول استنادًا إلى عناوين MAC وعناوين IP وأسماء المجال أو التطبيقات ، بحيث يمكن للآباء ومسؤولي الشبكات إنشاء سياسات وصول مقيد للأطفال أو الموظفين ، بالإضافة إلى التكوين المستند إلى الويب ، يوفر TD W8961N أيضًا بروتوكول TR-069 و SNMP ، الذي يقوم تلقائيًا بتحديث البرامج الثابتة وإعدادات الجهاز الأخرى عند توفرها من مزود خدمة الإنترنت للمستخدمين ، تساعد كل هذه الميزات المستخدمين على تحسين أمان الشبكة وجعل إدارة الشبكة أكثر مرونة.يجمع بين وظائف مودم ADSL 2/2 + ونقطة وصول N لاسلكية وجهاز توجيه 4 منافذ.
سرعة النقل التي تصل إلى 300 ميجابت في الثانية التي يوفرها الوضع N مثالية للتطبيقات التي تتطلب عرض النطاق الترددي المكثف أو التطبيقات الحساسة للانقطاع مثل ألعاب الشبكة أو الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت أو دفق الفيديو عالي الدقةيوفر معالج الإعداد المبسط متعدد اللغات تثبيتًا سريعًا وسهلاًبضغطة بسيطة على زر "QSS" (إعداد الأمان السريع) يؤمن الاتصال اللاسلكي عن طريق التشفير.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Allie les fonctions d'un modem ADSL 2/2+, d'un point d'accès sans fil N et d'un routeur 4 ports.
  • Sa vitesse de transfert pouvant atteindre 300 Mbps offerte par le mode N 
  • L'Assistant d'installation simplifiée multilingue offre une installation rapide et facile
  • Une simple pression sur le bouton « QSS » (Quick Security Setup) permet de sécuriser la connexion sans fil par chiffrement.

المواصفات

  • SKU: TP450EA02E15YNAFAMZ
  • الموديل: TD-W8961N
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: abs

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

TP-Link TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N

TP-Link TP-Link Top Router Modem 300Mbps Wireless N ADSL2+ TD-W8961N

269.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل