product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-1product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-2product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-3product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-4product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-5product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-6product_image_name-Toshiba-تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0-7

مشاركة هذا المنتج

Toshiba تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0

740.00 Dhs
1,199.00 Dhs38%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 31mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 31mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

World Fashion Market

80%تقييم البائع

73 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

حلول التخزين من Toshiba "" Canvio Advance هو حل تخزين قوي لأي شخص يبحث عن الجودة والأناقة بقيمة رائعة. يتم تعبئة ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين عالي الأداء في علبة أنيقة. وهي متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة لتلائم تفضيلاتك الشخصية. قيمة مضافة حقيقية ، فهي تتضمن حزمة برامج نسخ احتياطي وبرنامج أمان سهل التكوين لحماية بياناتك. تصميم حديث يتميز Canvio Advance الجديد بتصميم أملس محكم بثلاثة ألوان عصرية. أسود وبيج فاتح وأحمر حسب تفضيلك للتخزين المتنقل في راحة يدك. Canvio Advance عندما تأخذك رحلاتك إلى أماكن جميلة ، فأنت بحاجة إلى مكان آمن لتخزين جميع المطبوعات. حماية بياناتك امنع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى معلوماتك الخاصة باستخدام برنامج أمان التخزين Toshiba المضمن ، مما يتيح لك تأمين محرك الأقراص الثابتة بكلمة مرور فريدة. up Software يأتي بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام ، مما يجعل النسخ الاحتياطي لبياناتك أمرًا سهلاً. ما عليك سوى اختيار ملفاتك أو مجلداتك الفردية ، والفواصل الزمنية وإعدادات الوقت للنسخ الاحتياطية الخاصة بك ، ودع البرنامج يعتني بالباقي. سرعات نقل عالية مدعومة بتقنية USB 3.2 Gen 1 ، تعد محركات الأقراص الثابتة المحمولة هذه أسرع بكثير من أجهزة USB 2.0 - ولكنها لا تزال متوافقة معها ، مما يسمح بنقل سريع عند تنظيم ملفاتك. بياناتك في أيد أمينة مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تقنية محركات الأقراص الثابتة ومعايير الجودة التي لا مثيل لها ، توفر محركات الأقراص الثابتة المحمولة من Toshiba موقعًا موثوقًا وآمنًا لملفاتك ، أينما ذهبت.
يعد Canvio Advance حل التخزين المثالي لأي شخص يبحث عن الجودة والأناقة بسعر معقول. ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين عالي الأداء في حزمة أنيقة. متوفر بأربعة ألوان. سوف تجد الشخص الذي يناسب أذواقك. قيمة مضافة حقيقية ، فهي تتضمن برنامج نسخ احتياطي وبرامج أمان سهلة التكوين للحفاظ على أمان بياناتك.
تصميم حديث يتوفر Canvio Advance الجديد بأربعة ألوان عصرية ، مع لمسة نهائية أنيقة. الأسود ، البيج الفاتح ، الأخضر أو ​​الأحمر ، الخيار لك. ولديك ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين في راحة يدك.    رفيق كل إبداعاتك عندما تأخذك اهتماماتك على الطريق ، فأنت بحاجة إلى حل تخزين متنقل يناسب أسلوب حياتك. يعتبر Canvio Advance الرفيق المثالي لبياناتك. سواء كنت تقوم بالنسخ الاحتياطي في المنزل أو الوصول إلى البيانات أثناء التنقل ، فإن هذا القرص الصلب الأملس مثالي لإبداعك.
CANVIO ADVANCE عندما تأخذك رحلاتك إلى أماكن مذهلة ، فأنت بحاجة إلى مكان آمن لتخزين جميع المطبوعات.

حماية بياناتك امنع الوصول غير المصرح به إلى معلوماتك الشخصية باستخدام برنامج أمان التخزين من Toshiba المضمن الذي يسمح لك بتأمين محرك الأقراص الثابتة بكلمة مرور فريدة.

حل النسخ الاحتياطي التلقائي يشتمل برنامج النسخ الاحتياطي لوحدة التخزين من Toshiba على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام تجعل من السهل إجراء نسخ احتياطي لبياناتك. ما عليك سوى اختيار الملفات أو المجلدات ، وتعيين جداول وفترات النسخ الاحتياطي ، ويقوم البرنامج بالباقي.

عمليات النقل عالية السرعة بفضل تقنية USB 3.2 Gen1 ، تعد محركات الأقراص الثابتة المحمولة هذه أسرع بكثير من أجهزة USB 2.0 التي تظل متوافقة معها. عندما تنظم ملفاتك ، تكون عمليات النقل سريعة للغاية.

بياناتك في مكان آمنمع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تكنولوجيا محركات الأقراص الثابتة ومعايير الجودة التي لا مثيل لها ، توفر محركات الأقراص الثابتة المحمولة من Toshiba موقعًا موثوقًا وآمنًا لملفاتك أينما تسافر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Disque dur externe portable Toshiba Canvio Advance 1 TB USB 3.0, noir - HDTCA20XK3AA
  • Design compact avec une finition élégante et texturée et des options de couleurs pour s'adapter à votre style de vie.
  • Logiciel de sauvegarde automatique pour sauvegarder facilement votre contenu (téléchargement gratuit, pour PC Windows uniquement).
  • Logiciel de protection par mot de passe pour aider à empêcher l'accès non autorisé à vos données (téléchargement gratuit, pour PC Windows uniquement).
  • Disque dur externe de 2.5" Finition texturée Capacité : 1 To Interface USB 3.0 (rétro-compatible USB 2.0)  Compatible Windows 8.1 / 10 et MacOS X 10.13+ après reformatage
  • Logiciels Toshiba Storage Backup & Toshiba Security disponibles en téléchargement (Windows uniquement)
  • Compatible USB 3.0 et USB 2.0. Vitesse de transfert max. ~ 5 Gbits/s

المواصفات

  • SKU: TO026EA0XAEDZNAFAMZ
  • الموديل: Canvio Advance
  • الوزن (كج): 0.149

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Toshiba تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0

Toshiba تقدم Canvio توسعة محمولة 1 تيرابايت / تيرابايت محرك أقراص صلبة خارجي 2.5 بوصة للنسخ الاحتياطي والأمان USB 3.0

740.00 Dhs
1,199.00 Dhs38%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل