product_image_name-topgym-صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف-1product_image_name-topgym-صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف-2product_image_name-topgym-صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف-3product_image_name-topgym-صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف-4

مشاركة هذا المنتج

topgym صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف

1,899.00 Dhs
2,299.00 Dhs17%

Few units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 17mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Product For You

60%تقييم البائع

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تم تصميم هذا الصندوق وفقًا لمعايير CrossFit®، وبالتالي هناك 3 ارتفاعات مختلفة، 40 سم (ارتفاع النساء)، 50 سم (ارتفاع الرجال)، و60 سم (ارتفاع الصندوق). إنها مقاومة للغاية، وذلك بفضل التعزيز الداخلي، وتسمح هذه المقابض الموجودة على كل جانب بنقل سهل وآمن. تعد صناديق القفز الخشبية أو صناديق Plyo بمثابة حلفاء يوميين لجميع التدريبات المشتركة، وكمال الأجسام، والقوة، وتدريبات الجمباز، وما إلى ذلك.
في الواقع، فهي تسمح لك بالعمل على قدرات بدنية مختلفة، ويمكنك على وجه الخصوص تحسين قياساتك البليومترية من خلال القفزات على ارتفاعات مختلفة (امرأة، رجل، قفزة الصندوق العالي). يمكنك أيضًا الجمع بين قفزة الصندوق وتدريبات القوة الخاصة بك، من بين أمور أخرى، القرفصاء الثقيل متبوعًا بالقفزات على الصندوق للعمل على قوتك الانفجارية وفقًا للطريقة البلغارية. أو اعمل على تقوية عضلاتك عن طريق القيام بالمسدس (القرفصاء بساق واحدة) على الصندوق للسماح لك أيضًا بالعمل على أسلوبك في هذه الحركة.
تتيح لك القفزات الصندوقية العمل على القوة، والانفجار، وقياسات البلايومتريك، والتحمل القلبي الوعائي، وما إلى ذلك. إنها أداة متعددة الاستخدامات تسمح لك بأداء العديد من التمارين التي تلبي العديد من الأهداف البدنية. مع إسفين تقوية داخلي ملولب يوفر صلابة ودعم ممتازين، ومقابض على كل جانب لسهولة الحركة، فقد تم تصميمها لتكون قوية وسهلة الاستخدام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ★ AUGMENTEZ LA PUISSANCE DES JAMBES ★ – Notre Plyo Box est l'outil ultime pour développer une puissance explosive des jambes pour les sports de levage, de course, de combat et de gymnastique ! L'entraînement pliométrique force les muscles à exercer une force maximale sur de courts intervalles de temps, ce qui se traduit par un VOUS plus rapide et plus fort. Cette Plyo Box a été construite dans le but de faire de vous un athlète plus puissant !
  • ★ MULTIFACETÉE ET POLYVALENTE ★ – Notre boîte Plyo en bois Synergee est incroyablement polyvalente. Une boîte offre trois hauteurs différentes avec lesquelles travailler, vous permettant de changer vos exercices et d'introduire de nouveaux défis à vos entraînements avec un simple FLIP ! De plus, obtenez un entraînement complet du corps , des squats divisés, des planches autour de la boîte et bien plus encore.
  • ★ ROBUSTE ET SOLIDE ★ – Chaque boîte en bois – quelle que soit sa taille – est conçue pour supporter le poids de vos entraînements impressionnants. Fabriqué avec du contreplaqué de haute qualité de ¾" et capable de supporter jusqu'à 450 lb, effectuez chaque exercice en toute confiance.

المواصفات

  • SKU: BR627SE0NNTP6NAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 40 x 50 x 60
  • الوزن (كج): 10
  • اللون: jaune
  • الخامه الرئيسية: bois

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

topgym صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف

topgym صندوق خشبي بليومتري للتدريب على القفز والتكييف

1,899.00 Dhs
2,299.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل