product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-1product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-2product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-3product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-4product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-5product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-6product_image_name-topgym-شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)-7

مشاركة هذا المنتج

topgym شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)

1,199.00 Dhs
1,599.00 Dhs25%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Product For You

74%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أقصى دعم الشدعندما يتعلق الأمر برضا عملائنا، فإننا نريدهم أن يدفعوا فقط مقابل الأفضل. ولهذا السبب فإننا نعمل فقط مع مواد متينة وعالية الجودة ومحترفين يلبون توقعاتك العالية.
لماذا طلب هذا المنتج؟يُعد حامل الحائط القابل للسحب من Topgym مثاليًا لتشكيل عضلات الجزء العلوي من الجسم والصدر والظهر والذراع والعضلة ثلاثية الرؤوس من خلال عمليات السحب ورفع الركبة. يمكنه تحسين قوة الجزء العلوي من الجسم الطبيعي وقدرته على التحمل بشكل كبير في وقت واحد. يمكن لتصميمه القوي والمدمج أن يدعم المستخدمين حتى 120 كجم. يجب أن يكون مكملاً مثاليًا للتمرين المنزلي الخاص بك. إذا كنت جادًا بشأن عمليات السحب، فهذا الشريط يجب عليك شراؤه.
بعض الميزات الرائعة لدعم الجر هذا:
إضافة مثالية لأي صالة ألعاب رياضية منزلية.مصنوعة من هيكل فولاذي مطلي بمسحوق شديد التحمل. يمكن تركيب الخطافات في الداخل والخارج.تعمل وسائد الظهر السميكة ودعامات الذراع على التخلص من أي إزعاج أثناء التدريب.هذا الدعم مثالي لعضلات الصدر والكتفين والعضلة ثلاثية الرؤوس.مقابض إسفنجية لسهولة الإمساك.تصميم مريح لمزيد من الراحة.متينة، سعة تحميل تصل إلى 120 كجم.يأتي مع مسامير التثبيت.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 8 poignées antidérapantes – Standard pour l'équipement de sport professionnel. Les accoudoirs et dossiers en polyuréthane ont été appliqués dans la barre de traction D8, ce qui garantit non seulement le confort pendant l'entraînement, mais également une grande durabilité. Il prolonge la durée de vie de la barre de dip.
  • Acier de haute qualité – Fabriqué à partir d'une construction en acier robuste avec revêtement en poudre. Les crochets peuvent être montés à l'intérieur et à l'extérieur.
  • Facile à installer : la barre de support mural professionnelle peut être installée à la salle de sport ou à la maison. Instructions de montage incluses (français non garanti).
  • Conception intelligente : la traction offre un soutien optimal grâce aux entretoises croisées et en V robustes. Les larges surfaces d'appui assurent une grande résistance et stabilité.

المواصفات

  • SKU: BR627SE0W0Y7SNAFAMZ
  • بلد الصنع: Taiwan
  • الوزن (كج): 10
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Acier allié

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

topgym شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)

topgym شريط سحب مثبت على الحائط للجزء العلوي من الجسم، متين وعملي (الأصلي)

1,199.00 Dhs
1,599.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل