product_image_name-Superfoods-مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم-1product_image_name-Superfoods-مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم-2product_image_name-Superfoods-مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم-3product_image_name-Superfoods-مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم-4product_image_name-Superfoods-مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم-5product_image_name-Superfoods-مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم-6

مشاركة هذا المنتج

Superfoods مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم

490.00 Dhs
600.00 Dhs18%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

My.Diet.Supplements

94%تقييم البائع

103 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مسحوق أوراق المورينجا العضوي 100٪ مسحوق الأعشاب الحائز على جوائز في أسطوانة قابلة للتحلل الحيوي ، من مصادر مسؤولة ومع فقط أوراق المورينغا الأكثر نقاءً من مزارعنا الخاصة. استخدمها في العصائر ، أو لصنع اللاتيه ، أو في الطبخ والمخبوزات!
  • نوع الشاي: مورينجا عضوي ، مستورد من سريلانكا - معتمد من المنظمة البحرية الدولية بموجب البرنامج العضوي الوطني التابع لوزارة الزراعة الأمريكية والمعايير العضوية الأوروبية (EC 834/2007 و EC 889/2008).
  • المكونات: أوراق مورينجا أوليفيرا عضوية 100٪ (مجففة).
  • لا تحتوي على: قمح ، جلوتين ، منتجات ألبان ، صويا ، خميرة ، سكر ، ذرة ، نشا ، ملح ، مكسرات ، ألوان ، ومواد حافظة ؛ المنتج مناسب للنباتيين والنباتيين.
لماذا تختار شجرة المعجزات ؟ شاي ميراكل تري فريد من نوعه - لماذا؟ لأن المورينجا الخاصة بهم تزرع عضوياً في مزارعهم الخاصة في سريلانكا! مصنوع من الوعي ببيئتهم ومجتمعاتهم المحلية ، مصنوع بحب الشاي اللذيذ والحائز على جوائز ، ويتم اختياره لغرض ، مع التركيز بشكل خاص على المكونات الرائعة! استمتع بعلبة من 25 كيس شاي مغلف بشكل فردي مصنوع من أوراق المورينجا العضوية المجففة المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.   image ما هو المورينجا ؟ تم استخدام المورينجا في جميع أنحاء العالم لمكافحة سوء التغذية. إنه غذاء كامل معقد من الناحية التغذوية وغني بشكل طبيعي بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية. يمكن أن يساعد الاستخدام اليومي للمورينجا في استعادة الاختلالات في نظامك الغذائي.   اكتشف مستوى جديدًا من الأطعمة الخارقة ! تحتوي أوراق المورينجا على أكثر من 90 عنصرًا غذائيًا ، بما في ذلك 47 مادة مضادة للأكسدة ، و 25 فيتامينًا ومعدنًا ، وجميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة. يرجى زيارة صفحة البحث الخاصة بهم لمعرفة المزيد! ميراكل تري مورينجا نباتي 100٪ ، خالٍ من الغلوتين ، غير معدّل وراثيًا ، من مصادر أخلاقية وخالي تمامًا من الكافيين!   image   ما هو المورينجا ؟   تعتبر المورينجا على نطاق واسع واحدة من أكثر النباتات كثافة بالمغذيات على هذا الكوكب وتعرف في جميع أنحاء العالم باسم الشجرة المعجزة. تشير الدراسات إلى أن أوراق المورينجا تحتوي على أكثر من 90 عنصرًا غذائيًا مختلفًا ، بما في ذلك 47 من مضادات الأكسدة وجميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة. تم استخدام أوراق المورينجا في الطب التقليدي الذي تم تناقله لعدة قرون في العديد من الثقافات ، بما في ذلك المصريين والرومان. دراسات مثل الخصائص الغذائية للمورينجا لها فوائد مختلفة بما في ذلك تقليل التعب ، وتعزيز بشرة أكثر إشراقًا ، وتقوية جهاز المناعة الطبيعي للجسم ، وتعزيز نمو العضلات.   من يشرب المورينجا ؟
  • امرأة
تشير الدراسات إلى أن المورينجا قد يكون لها فوائد للنساء ، بما في ذلك بشرة أكثر صحة ، وتحسين الحالة المزاجية ، والدفاع عن انقطاع الطمث. أظهرت المورينجا أيضًا فوائد تتعلق بتحسين حليب الثدي للأطفال. اكتشف نكهتك اليوم!
  • كبار السن
تشير الدراسات إلى أن المورينجا قد يكون لها فوائد لكبار السن. في هذه الدراسات ، تبين أن المورينجا يقوي جهاز المناعة ويخفض مستويات السكر في الدم مقارنة بالمجموعات الضابطة التي لم تتناول المورينجا. اشعر بتحسن اليوم!
  • الرياضيين
يمكن أن تكون المورينجا إضافة قيمة إلى النظام الغذائي للرياضي. مع جميع العناصر الغذائية والفيتامينات الطبيعية الموجودة في المورينجا ، يمكن للرياضيين الاستفادة من الزيادات الطبيعية في الطاقة والقدرة على التحمل والقوة. احصل على المزيد اليوم!
  • طلاب
يمكن للطلاب الاستفادة من مصدر المورينجا الطبيعي للفيتامينات والمعادن. تشير الدراسات إلى أن الفيتامينات والمعادن يمكن أن تحسن الرؤية والتركيز وترتبط بوظائف الدماغ الأكثر صحة. ابدأ بالنجاح اليوم!
  • المهنيين
يتمتع المهنيون العاملون بحياة مرهقة ، حيث تتطلب أعمال اليوم باستمرار التركيز والاهتمام المستمر. تشير الدراسات إلى أن مصدر المورينجا الطبيعي للفيتامينات والمغذيات ومضادات الأكسدة يساعد في تقليل التوتر وتوفير الطاقة الطبيعية. حقق المزيد اليوم!   مكونات المورينجا
  • فيتامينات
تشير الدراسات إلى أن المورينجا تحتوي على فيتامينات A و B1 و B2 و B3 و B6 و B7 و C و D و F و K.
  • مضادات الأكسدة
تشير الدراسات إلى أن المورينجا تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة ، وكلها يمكن أن تحيد الجذور الحرة في الجسم!
  • المعادن
تشير الدراسات إلى أن المورينجا غنية بالكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم - اللبنات الأساسية لجسم وظيفي.
  • المغذيات النباتية
تشير الدراسات إلى أن المورينجا مليء بالمغذيات النباتية مثل ألفا كاروتين ، بيتا كاروتين ، لوتين ، 

الزياكسانثين والكلوروفيل - مركبات يمكنها تحسين دفاعات الجسم!

  • الأحماض الأمينية

المورينجا هي واحدة من النباتات الورقية الوحيدة التي تحتوي على جميع الأحماض الأساسية التسعة ، وهي اللبنات الأساسية للبروتين الموجود في أجسامهم ، مما يجعلها مكملًا مثاليًا للنباتيين / النباتيين!

  • الألياف

تشير الدراسات إلى أن أوراق المورينجا غنية بالألياف بشكل طبيعي. يمكن أن تساعد الألياف في دعم صحة الجهاز الهضمي ويمكن أن تساعد أيضًا في إدارة الوزن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Portion : 2 c. à c. (4 g)
  • Portions par contenant : 60
 
  • Quantité par portion
 
Calories 15  
Total des lipides 0 g  
Acides gras saturés 0 g  
Acides gras trans 0 g  
Cholestérol 0 mg  
Sodium 0 mg  
Total des glucides 2 g  
Fibres alimentaires 1 g  
Total des sucres 0 g  
Dont 0 g de sucre ajouté    
Protéines 1 g  
Vitamine D 0 µg  
Calcium 77 mg  
Fer 1,3 mg  
Potassium 61 mg  

المواصفات

  • SKU: SU207DV01NZIENAFAMZ
  • الموديل: MRM Nutrition, Poudre de moringa biologique, 240 g
  • بلد الصنع: United States
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 15.2 x 15 x 6.1
  • الوزن (كج): 0.28
  • الخامه الرئيسية: Moringa

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Superfoods مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم

Superfoods مسحوق المورينجا عضوي 100٪ [الهضم ، مضادات الأكسدة] - 240 جم

490.00 Dhs
600.00 Dhs18%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل