product_image_name-Sony-سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة-1product_image_name-Sony-سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة-2product_image_name-Sony-سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة-3product_image_name-Sony-سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة-4

مشاركة هذا المنتج

Sony سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة

3,590.00 Dhs
4,500.00 Dhs20%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 59mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Bazarcom

66%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

كن واحدًا مع موسيقاكاكتشف كيف تجمع سماعات الرأس WH-1000XM4 بين نظام إلغاء الضوضاء الأكثر تقدمًا لدينا وجودة صوت استثنائية والعديد من الميزات الذكية للحصول على تجربة صوتية لا مثيل لها.
الحد المتقدم من الضوضاءسواء كنت على متن طائرة أو في مقهى، تمنحك سماعات الرأس WH-1000XM4 أداءً متقدمًا في إلغاء الضوضاء عن طريق حجب المزيد من الترددات المتوسطة والعالية التردد.
التكنولوجيا التي جعلت ذلك ممكناتلتقط تقنية الكشف عن الضوضاء ذات المستشعر المزدوج (مع ميكروفونين في كل سماعة أذن) الضوضاء المحيطة وتنقل البيانات إلى معالج تقليل الضوضاء QN1 HD، والذي سيطبق أفضل مستوى لتقليل الضوضاء في الوقت الفعلي. ومن خلال دمجه مع شريحة صوت Bluetooth®‎ جديدة عالية الأداء، فإنه يكتشف الموسيقى والضوضاء المحيطة والخصائص الصوتية بين الحجاب الحاجز والأذنين ويتكيف معها، بتردد أكبر من 700 مرة في الثانية.
تحسين نظام الحد من الضوضاءإن تحسين تقليل الضوضاء في WH-1000XM4 يأخذ في الاعتبار شكل جسمك وكذلك الضغط الجوي مثل أثناء الرحلات الجوية من أجل توفير أفضل أداء ممكن لتقليل الضوضاء.
التحكم في الضوضاء المحيطةاضبط وضع الصوت المحيط باستخدام تطبيق Sony - يتم توصيل سماعات الرأس لتقليل الضوضاء مع الاستمرار في السماح بالأصوات الأساسية، مثل إعلانات النقل، عند الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.
حرية لاسلكية، صوت استثنائيينقل برنامج ترميز LDAC بيانات أكثر بثلاث مرات تقريبًا (الحد الأقصى للمعدل: 990 كيلوبت في الثانية) مقارنة بصوت BLUETOOTH®‎ التقليدي، مما يسمح لك بالاستمتاع بمحتوى الصوت عالي الدقة بجودة استثنائية، أقرب ما يمكن إلى جودة الاتصال السلكي المخصص.
صوت عالي الدقةيوفر مكبر الصوت التناظري المدمج في معالج QN1 HD صوتًا قويًا وتشويهًا منخفضًا للحصول على جودة صوت استثنائية. تتعامل أغشية LCP مقاس 40 مم مع جميع الأصوات وتنتج نطاقًا كاملاً من الترددات يصل إلى 40 كيلو هرتز.
استعادة جميع ملفاتك المضغوطة في الوقت الحقيقيتوفر تقنية DSEE Extreme™ المزودة بالذكاء الاصطناعي إمكانية تحويل ملفات الموسيقى الرقمية المضغوطة في الوقت الفعلي. فهو يتعرف على الآلات الموسيقية والأنواع والعناصر الفردية لكل أغنية ويستعيد الأصوات عالية الطبقة المفقودة أثناء الضغط للحصول على تجربة صوتية أكثر ثراءً واكتمالاً.
تقنية الاستماع الذكية لتعزيز تجربتكتتميز سماعات الرأس WH-1000XM4 بتقنيات ذكية لتوفير تجربة استماع طبيعية تمامًا بدون استخدام اليدين. على سبيل المثال، يتيح لك وضع "التحدث للدردشة" إيقاف الموسيقى مؤقتًا تلقائيًا عند التحدث ويقوم مستشعر القرب المرتبط بمقياسي التسارع باكتشاف ما إذا كانت سماعة الرأس مهترئة أم لا من أجل تكييف التشغيل وعدم فقدان الخيط .
التحدث لبدء المناقشةبمجرد التحدث إلى شخص ما في وضع التحدث للدردشة، تتعرف سماعة الرأس على صوتك وتقوم بإيقاف الموسيقى للسماح لك بالدردشة. هذه الوظيفة مفيدة إذا كنت تريد إبقاء سماعات الرأس على أذنيك أو إذا كانت يداك مشغولتين. بمجرد انتهاء محادثتك، سيتم استئناف تشغيل الموسيقى تلقائيًا.
شحن سريع وعمر بطارية طويلومع 30 ساعة من التشغيل الذاتي، تتحمل البطارية الرحلات الطويلة. وإذا كان لديك وقت قصير فقط لإعادة شحنه، فاحصل على 5 ساعات من الشحن خلال 10 دقائق فقط بفضل وظيفة الشحن السريع.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • DURÉE DE CHARGEMENT DE LA BATTERIE: Environ 3 heures (charge complète)
  • METHODE DE CHARGEMENT DE LA BATTERIE: USB
  • AUTONOMIE DE LA BATTERIE (EN VEILLE): 30 heures max. (réduction de bruit activée), 200 heures max. (réduction de bruit désactivée)
  • VERSION BLUETOOTH®: Version 5.0
  • PORTÉE EFFECTIVE: Portée : env. 10 m
  • GAMME DE FRÉQUENCES: Bande de 2,4 GHz (2,4000 GHz-2,4835 GHz)
  • PROFIL: A2DP, AVRCP, HFP, HSP
  • FORMAT(S) AUDIO PRIS EN CHARGE: SBC, AAC, LDAC
  • PRISE EN CHARGE DE LA PROTECTION DU CONTENU: SCMS-T

المواصفات

  • SKU: SO298EA10Q9W8NAFAMZ
  • الموديل: WH-1000XM4
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: gris
  • الخامه الرئيسية: métal, plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Sony سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة

Sony سماعات رأس لاسلكية WH-1000XM4 - فضة

3,590.00 Dhs
4,500.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل