product_image_name-Sony-Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir-1product_image_name-Sony-Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir-2product_image_name-Sony-Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir-3product_image_name-Sony-Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir-4

مشاركة هذا المنتج

Sony Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir

1,999.00 Dhs

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Electro jabrane

54%تقييم البائع

49 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

وصفيتم التعبير أخيرًا عن جودة صوت ألعابك.
استمتع بتجربة سلسة بفضل سماعات الرأس المصممة خصيصًا لتقديم صوت ثلاثي الأبعاد على وحدات تحكم PS51. تم تجهيز سماعة الرأس اللاسلكية PULSE 3D بميكروفونين مع تقليل الضوضاء وشحن USB Type-C® وسهولة الوصول إلى عناصر التحكم.
مصمم لجيل جديد
- مصمم خصيصًا لتقديم صوت ثلاثي الأبعاد مع وحدة تحكم PlayStation®5.- استمتع بالراحة المثلى أثناء اللعب مع الوسائد الرائعة وعصابة الرأس.- العب بأناقة مع سماعة رأس أنيقة تأخذ خطوط وحدة التحكم PS5.
مصممة للاعبين- دردش مع أصدقائك بفضل الميكروفونات التي تعمل على تقليل الضوضاء- سهولة الوصول إلى ضوابط الصوت والدردشة
اذهب أبعد في مغامراتك- استمتع بما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام اللاسلكي مع البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن.- قم بالتوصيل بوحدات تحكم PS5 و PS4 ™ ببساطة باستخدام المهايئ المرفق.- ما عليك سوى توصيل سماعة الرأس بجهاز PlayStation®VR أو الأجهزة المحمولة باستخدام الكبل المرفق.
مصمم لجيل جديد
مصممة للصوت ثلاثي الأبعادتم تصميم سماعة الرأس اللاسلكية PULSE 3D خصيصًا لتقديم صوت ثلاثي الأبعاد من خلال وحدة تحكم PlayStation®5.
مزودة بتقنية Tempest 3D AudioTech ، يمكن لوحدة التحكم PS5 أن تغمرك في عوالم صوتية غامرة حيث سيكون لديك انطباع بأن الأصوات تأتي من جميع الاتجاهات.
تصميم راقيالعب بأناقة مع سماعة رأس أنيقة تأخذ خطوط وحدة التحكم PS5 ومجهزة بوسائد أذن محسّنة وعصابة رأس لتوفير الراحة المثلى.
مصممة للاعبين
اثنان من الميكروفونات المدمجةمن المؤكد أن أصدقائك عبر الإنترنت سيسمعونك 2 بفضل اثنين من الميكروفونات المدمجة في الوضع الأمثل لالتقاط صوت واضح للغاية وتتميز بتقنية تقليل الضوضاء في الخلفية.
سهولة الوصول إلى الأوامرقم بإعداده بالطريقة التي تريدها باستخدام عناصر التحكم لكتم صوت الميكروفون المدمج أو ضبط مستوى الصوت الرئيسي ومستوى الصوت داخل اللعبة للدردشة. يمكنك بسهولة معرفة كيف يسمعك زملائك في الفريق باستخدام زر مراقبة الميكروفون المخصص.
اذهب أبعد في مغامراتك
محول الانترنت اللاسلكياستمتع بما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام اللاسلكي مع البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن. قم بالاتصال بوحدات تحكم PS5 و PS4 ™ ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المتوافقة التي تعمل بنظام Windows و macOS® مع المحول المضمن.
مخرج 3.5 ملمما عليك سوى توصيل سماعة الرأس بجهاز PlayStation®VR أو الأجهزة المحمولة باستخدام كابل مقبس مقاس 3.5 مم المرفق 3.
1 يخضع لتوافق اللعبة.2 مطلوب حساب الإنترنت وشبكة PlayStation ™. يجب ألا يقل عمر صاحب الحساب عن 7 سنوات وأن يحصل على موافقة الوالدين إذا كان أقل من 18 عامًا. الشروط العامة السارية: https://www.playstation.com/fr-fr/legal/psnterms/3 عناصر تحكم سماعة رأس مدمجة غير متوافقة مع PS VR والأجهزة المحمولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Editeur : Playstation
  • Conçu pour une nouvelle generation
  • Un design raffiné
  • Conçu pour les gamers
  • Deux microphones intégrés
  • Accès facilité aux commandes
  • Adaptateur sans fil
  • Sortie 3,5 mm

محتويات العبوه

Casque sony

المواصفات

  • SKU: SO298EC0AJKVZNAFAMZ
  • الموديل: Ps5
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Sony Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir

Sony Casque-micro sans fil PS5 Pulse 3D Noir

1,999.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل