product_image_name-Sony-سماعات بلوتوث لاسلكية WH-1000XM5 - فضة-1product_image_name-Sony-سماعات بلوتوث لاسلكية WH-1000XM5 - فضة-2product_image_name-Sony-سماعات بلوتوث لاسلكية WH-1000XM5 - فضة-3

مشاركة هذا المنتج

Sony سماعات بلوتوث لاسلكية WH-1000XM5 - فضة

4,390.00 Dhs
4,990.00 Dhs12%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Bazarcom

66%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أفضل نظام للحد من الضوضاء يفوق نفسهاكتشف كيف تجتمع تقنية إلغاء الضوضاء الأفضل في فئتها وجودة الصوت الاستثنائية في سماعات الرأس المانعة للضوضاء من سوني لتمنحك تجربة استماع مذهلة.
كشف الضوضاء المتعددةومع وجود أربعة ميكروفونات في كل سماعة أذن، لم تشهد تقنية تقليل الضوضاء مثل هذا التقدم من قبل. يتم التقاط الصوت المحيط بشكل أكثر دقة لتقليل الضوضاء عالية التردد بشكل ملحوظ. بفضل وظيفة Auto NC Optimizer، يتم دائمًا تحسين أداء إلغاء الضوضاء تلقائيًا وفقًا لظروف الاستخدام والعناصر الخارجية في بيئتك، مثل الضغط الجوي.
الحد من الضوضاء لا مثيل لهايستغل معالج Sony V1 المتكامل الإمكانات الكاملة لمعالج تقليل الضوضاء QN1 HD الخاص بنا. يتحكم هذا المزيج الفريد من التقنيات في ثمانية ميكروفونات لإنتاج جودة غير مسبوقة لتقليل الضوضاء.
غشاء مصمم خصيصًا بقطر 30 مميعمل الحجاب الحاجز المستدير مقاس 30 مم على تحسين تقليل الضوضاء. استمتع بموسيقاك مع عرض دقيق وبدون ضوضاء محيطة. يتضمن التصميم المركب من ألياف الكربون قبة فائقة الصلابة وخفيفة الوزن، كما تعمل على تحسين وضوح الصوت، خاصة عند الترددات العالية.
جودة صوت استثنائية، مصممة بإتقانيعمل الحجاب الحاجز مقاس 30 مم مع قبة مركبة من ألياف الكربون الصلبة وخفيفة الوزن على تعزيز حساسية التردد العالي للحصول على جودة صوت أكثر طبيعية. ومن بين تقنيات سوني الفريدة، يضمن اللحام الذهبي الخالي من الرصاص توصيلًا ممتازًا. يعمل المقاوم على تحسين الانتشار للحصول على صوت مضبوط بدقة، وتضمن دوائر المعالجة المحسنة صوتًا واضحًا ومستقرًا.
أفضل جودة للمكالماتتستخدم تقنية Precise Voice Pickup الخاصة بنا أربعة ميكروفونات تعمل بتقنية تكوين الشعاع وخوارزمية تقليل الضوضاء المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لعزل صوتك بدقة. تعمل البنية الجديدة لتقليل الضوضاء على منع هبوب الرياح أثناء المكالمات. بغض النظر عن مكان وجودك، سوف تسمع دائمًا وسيتم سماعك بوضوح.
تركز الميكروفونات المتعددة على صوتكتم تجهيز هذه السماعة بأربعة ميكروفونات، وهي مصممة لعزل صوتك. تسمح معالجة الصوت المحسنة بالتقاط كل كلمة حتى في البيئات الصاخبة للغاية.
تصميم مريح طوال اليوم وعازل للضوضاءتتميز هذه الخوذة خفيفة الوزن بلمسة نهائية من الجلد الناعم. يتوافق مع شكل رأسك، مما يخفف الضغط على أذنيك ويصفي الأصوات الخارجية. بفضل تصميم إلغاء الضوضاء مع ملاءمة سلسة وحلقات أذن محورية سلسة، فإن سماعة WH-1000XM5 مريحة في الارتداء.
التحدث لبدء المناقشةبمجرد بدء المحادثة، يقوم Speak-to-Chat بإيقاف الموسيقى ويسمح بالضوضاء المحيطة؛ مريحة للحفاظ على يديك حرة. تعتمد هذه الميزة الذكية على الميكروفونات المدمجة في سماعة الرأس ومعالجة الإشارات الصوتية، والتي تتعرف على صوتك وتستجيب له. بعد المحادثة، تستأنف الموسيقى تلقائيًا.
النظام بصوت صوتكأبقِ يديك حرتين: قل "Hey Google" أو "Alexa" لتنشيط المساعد الصوتي. استمع إلى الموسيقى، وتواصل، واستقبل الإشعارات، واضبط التذكيرات، والمزيد. يمكنك التحكم في وظائف سماعة الرأس بصوتك، والاستماع إلى رسائل البريد الإلكتروني وإدارتها في Microsoft Outlook، أو الانضمام إلى اجتماعات Microsoft Teams باستخدام Google Assistant أو Siri.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • TEMPS DE CHARGE DE LA BATTERIE: Environ. 3,5 heures
  • MÉTHODE DE CHARGE DE LA BATTERIE USB
  • AUTONOMIE DE LA BATTERIE (DURÉE DE LECTURE DE MUSIQUE CONTINUE): Max. 30 heures (NC ON), Max. 40 heures (NC OFF)
  • AUTONOMIE DE LA BATTERIE (TEMPS DE COMMUNICATION CONTINUE): Max. 24 heures (NC ON), Max. 32 heures (NC OFF)
  • VERSION BLUETOOTH®: Spécification Bluetooth version 5.2
  • GAMME EFFICACE: 10m
  • GAMME DE FRÉQUENCES: Bande 2,4 GHz (2,4000 GHz-2,4835 GHz)
  • OPTIMISEUR NC PERSONNEL: Optimiseur NC automatique
  • OPTIMISATION DE LA PRESSION ATMOSPHÉRIQUE: Oui
  • MODE SON AMBIANT: Oui
  • ATTENTION RAPIDE: Oui

المواصفات

  • SKU: SO298EA1HZUFSNAFAMZ
  • الموديل: WH-1000XM5
  • الوزن (كج): 0.25
  • اللون: silver
  • الخامه الرئيسية: métal, plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Sony سماعات بلوتوث لاسلكية WH-1000XM5 - فضة

Sony سماعات بلوتوث لاسلكية WH-1000XM5 - فضة

4,390.00 Dhs
4,990.00 Dhs12%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل