التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

IdeaPlus

46%تقييم البائع

82 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

غمر في قلب الصوت
بفضل الصوت الذي ينقل الصوت إلى المستوى التالي ويأتي من جميع الاتجاهات ، لا يوفر Sonos Era 300 صوتًا محيطيًا فحسب ، بل يغمرك حقًا في قلب موسيقاك. قم بتوصيل كل المحتوى والأجهزة الخاصة بك عبر Wi-Fi أو Bluetooth® أو عبر مدخل مقبس مقاس 3.5 ملم. انغمس في تجربة Dolby Atmos المطلقة من خلال إقران اثنين من مكبرات الصوت مع Sonos Arc أو Beam (Gen 2).
خذ تجربة الصوت المكاني إلى أبعد من ذلكمع ستة مكبرات صوت موضوعة على النحو الأمثل في المقدمة والجوانب والأعلى للتوافق مع الموسيقى في Dolby Atmos ، فإن مشاريع التصميم الصوتي الثورية تبدو من الجدار إلى الجدار والأرضية في السقف ، مما يغمرك في جميع أبعاد الأغنية.للحصول على أفضل صوت في جميع أنحاء الغرفةبغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم ببثه ، فإن تجربة الاستماع لا تقل عن كونها غير عادية. تعمل أدلة الموجات الصوتية المصممة خصيصًا على توزيع الصوت لليمين واليسار والأمام وللأعلى ، مما يخلق مجالًا صوتيًا استريوًا عريضًا بشكل استثنائي يمكن الشعور به في جميع أنحاء الغرفة.دفق المحتوى الخاص بك من أي خدمة أو جهازدفق الموسيقى من جميع خدماتك المفضلة. قم بإقران جهاز Bluetooth® بضغطة زر. قم بتوصيل قرص دوار أو مصدر صوت آخر باستخدام كبل إضافي ومحول إدخال Sonos Jack Input.صوت محيطي واقعي بشكل مدهشجرب الصوت المحيطي متعدد القنوات الاستثنائي من خلال إقران اثنين من مكبرات الصوت مع Sonos Arc أو Beam (Gen 2). بفضل تقنية Dolby Atmos ، تخلق القنوات الجانبية والعلوية لكل منتج مجالًا صوتيًا يغمرك في قلب القصة.ميزات حصرية من Sonos تضخم تجربتكاستمتع بالموسيقى المجانية والمحتوى الأصلي وآلاف المحطات الحية على راديو Sonos. استمع إلى موسيقاك بدون استخدام اليدين وخصوصية مع Sonos Voice Control. يمكنك أيضًا الاستفادة من الميزات والخدمات الجديدة بفضل تحديثات البرامج المنتظمة.تحكم مصمم خصيصًا لكاستخدم تطبيق Sonos و Sonos Voice Control و Apple AirPlay 2 وعناصر التحكم باللمس البديهية أعلى السماعة. اطلب من Amazon Alexa ضبط التنبيهات وإدارة أجهزتك المنزلية الذكية والمزيد.معايرة تلقائيةبضغطة زر في تطبيق Sonos ، تقوم تقنية المعايرة Trueplay ™ بتحليل الصوتيات الفريدة في غرفتك وتحسين معادل السماعة. وبالتالي يتم إعادة إنتاج كل المحتوى الخاص بك بأمانة قدر الإمكان.متحدث صديق للبيئةتمشيا مع التزامنا تجاه الناس والكوكب ، فإن Sonos Era 300 مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره ويتميز بتكنولوجيا موفرة للطاقة. عبواتها الورقية 100٪ مصنوعة من ألياف قابلة لإعادة التدوير من مصادر متجددة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Amplificateurs : Six amplificateurs numériques de classe D, calibrés avec précision pour l’architecture acoustique unique de l'enceinte, dynamisent votre expérience sonore.   
  • Tweeters : Quatre tweeters assurent une restitution fidèle des hautes et moyennes fréquences. Le tweeter central dirigé vers l'avant projette une image centrale nette tandis que les deux tweeters centraux orientés vers les côtés créent une séparation stéréo. Installé dans un cône directionnel, le tweeter orienté vers le haut réfléchit le son sur le plafond lors de la lecture de contenus au format Dolby Atmos.  
  • Woofers : Les deux woofers maximisent le rendu des basses fréquences et sont orientés à gauche et à droite pour permettre une lecture stéréo.  
  • Micros : Le réseau de micros à longue portée utilise les technologies avancées de formation de faisceaux et d’annulation de l’écho sur tous les canaux pour un contrôle vocal rapide et précis, et permet de profiter du calibrage Trueplay. Vous pouvez le désactiver à l'aide de l'interrupteur du micro.  
  • Égalisation réglable : Utilisez l’application Sonos pour ajuster les basses, les aigus et la fonction Loudness.  
  • Trueplay : Ce logiciel mesure l’acoustique de la pièce, puis calibre l'égalisation avec précision. Compatible avec les appareils fonctionnant sous iOS et Android.

محتويات العبوه

Sonos Era 300 BlancCâble d’alimentationLongueur: 2 mDocumentationGuide de démarrage rapide, mentions légales et garantie

المواصفات

  • SKU: SO272EA1DL9MANAFAMZ
  • الموديل: Era 300
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 16 x 26 x 18,5
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

SONOS ايرا 300 أبيض

SONOS ايرا 300 أبيض

5,999.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل