التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

IdeaPlus

46%تقييم البائع

82 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

مكبر صوت مبدع ، أعيد تصميمه بالكامليتميز Sonos Era 100 بأصوات من الجيل التالي واتصال واسع النطاق ، ويوفر صوتًا ستريوًا مُعايرًا تمامًا وباسًا عميقًا في أي بيئة لمنح الموسيقى الصوت الذي تستحقه. قم ببث كل محتوى الصوت الخاص بك عبر Wi-Fi أو Bluetooth® أو عبر مدخل مقبس مقاس 3.5 ملم بسهولة. استمتع بالتحكم بدون استخدام اليدين باستخدام صوتك.قوة صوت استثنائيةبفضل معالج أسرع بنسبة 47٪ ، يُنتج الجيل القادم من الهندسة الصوتية بمكبرات التردد المزدوجة فصلًا تفصيليًا للستريو ، بينما يساعد مكبر الصوت الأكبر بنسبة 25٪ على تعزيز الجهير.حجم صغير لمزيد من التنوعيمكنك وضع هذه السماعة في أي مكان تريد الاستماع إلى الموسيقى. يتناسب تصميمها الصغير تمامًا مع رف الكتب أو سطح العمل أو المكتب أو طاولة السرير.دفق المحتوى الخاص بك من أي خدمة أو جهازدفق الموسيقى من جميع خدماتك المفضلة. قم بإقران جهاز Bluetooth® بضغطة زر. قم بتوصيل قرص دوار أو مصدر صوت آخر باستخدام كبل إضافي ومحول إدخال Sonos Jack Input.إعداد فائق السرعةاستمتع بصوت مذهل في دقائق معدودة. ما عليك سوى توصيل كابل الطاقة وتوصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بشبكة Wi-Fi وفتح تطبيق Sonos.ميزات حصرية من Sonos تضخم تجربتكاستمتع بالموسيقى المجانية والمحتوى الأصلي وآلاف المحطات الحية على راديو Sonos. استمع إلى موسيقاك بدون استخدام اليدين وخصوصية مع Sonos Voice Control. يمكنك أيضًا الاستفادة من الميزات والخدمات الجديدة بفضل تحديثات البرامج المنتظمة.معايرة تلقائيةبضغطة زر في تطبيق Sonos ، تقوم تقنية المعايرة Trueplay ™ بتحليل الصوتيات الفريدة في غرفتك وتحسين معادل السماعة. وبالتالي يتم إعادة إنتاج كل المحتوى الخاص بك بأمانة قدر الإمكان.متحدث صديق للبيئةتماشياً مع التزامنا تجاه المستخدمين وكوكب الأرض ، فإن Sonos Era 100 مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره ومجهز بتقنية موفرة للطاقة. عبواتها الورقية 100٪ مصنوعة من ألياف قابلة لإعادة التدوير من مصادر متجددة.انغمس في صوت ستريو ممتازجرب مجال صوت أوسع وصوتًا مذهلاً في منطقة الاستماع المثالية لديك ، من خلال إقران مكبري صوت في نفس الغرفة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Audio
  • Amplificateurs : Trois amplificateurs numériques de classe D, calibrés avec précision pour l’architecture acoustique unique de l'enceinte, dynamisent votre expérience sonore.  
  • Tweeters : Deux tweeters orientés vers les côtés créent une réponse haute fréquence claire et précise et une séparation stéréo.  
  • Woofers : Un mid-woofer garantit une restitution fidèle des fréquences vocales moyennes ainsi que des basses profondes. Micros : Le réseau de micros à longue portée utilise les technologies avancées de formation de faisceaux et d’annulation de l’écho sur tous les canaux pour un contrôle vocal rapide et précis, et permet de profiter du calibrage Trueplay. Vous pouvez le désactiver à l'aide de l'interrupteur du micro.  
  • Égalisation réglable : Utilisez l’application Sonos pour ajuster les basses, les aigus et la fonction Loudness.  
  • Trueplay : Ce logiciel mesure l’acoustique de la pièce, puis calibre l'égalisation avec précision. Compatible avec les appareils fonctionnant sous iOS et Android.  

محتويات العبوه

Sonos Era 100 blancCâble d’alimentationLongueur: 2 m  DocumentationGuide de démarrage rapide, mentions légales et garantie 

المواصفات

  • SKU: SO272EA0C52O8NAFAMZ
  • الموديل: Era 100
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18,3 x 12 x 13,1
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

SONOS ايرا 100 أبيض

SONOS ايرا 100 أبيض

3,299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل