product_image_name-Smartwatch-Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc-1product_image_name-Smartwatch-Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc-2product_image_name-Smartwatch-Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc-3product_image_name-Smartwatch-Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc-4product_image_name-Smartwatch-Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc-5

مشاركة هذا المنتج

Smartwatch Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc

79.00 Dhs
99.00 Dhs20%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 28mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Presta

86%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ابق على اتصال في أي وقت وفي أي مكان. تجمع ساعة اللياقة البدنية الذكية FitPro بين الميزات الذكية والتصميم الحديث. تتصل الساعة بهاتفك الذكي عبر البلوتوث وتطبيق FitPro المجاني (iOS وAndroid). تعمل المستشعرات الموجودة في الجزء السفلي من الساعة على قياس معدل ضربات القلب وضغط الدم* ويتم تثبيت برامج رياضية متنوعة على الساعة لدعم وقياس أدائك.
يتيح لك التطبيق المجاني إنشاء ملفك الشخصي وتحديد أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر التطبيقات (iPhone) ومتجر Play (Android). يمكنك مراقبة نتائجك باستمرار والحصول على المزيد من الوظائف مع الساعة بفضل التطبيق. على سبيل المثال، الإشعارات مثل الرسائل القصيرة والواتس اب والمكالمات وما إلى ذلك. يتم عرضها أيضًا على الساعة.
بالإضافة إلى ذلك، لم تعد الساعة تشحن عبر كابل الشحن التقليدي. وبدلاً من ذلك، تم دمج منفذ USB في المكان الذي يتم فيه توصيل السوار. وبالتالي يمكن توصيل الساعة مباشرة بأي مقبس شحن USB.
يتم التحكم في الساعة بشكل أساسي من خلال دائرة التحكم المدمجة في الجزء السفلي من الساعة. يتيح لك الضغط مرة واحدة تغيير القائمة، بينما يؤدي الضغط لفترة طويلة مع الاستمرار على الزر إلى تأكيد الاختيار.
ساعة ذكية بتصميم عصري ورياضي2 نماذج عرض مختلفةتطبيق مجاني لهاتفك الذكيمقاومة للماء (IP67)تظهر الإشعارات من هاتفك الذكي على الساعةوظائف ذكية مثل: المنبه، وساعة التوقف، والمؤقت، ومعدل ضربات القلب، وماسح ضغط الدمعمر بطارية طويلتعليمات باللغة الصينية والإنجليزية. تتبنى الساعة اللغة والوقت تلقائيًا عند توصيلها بالهاتف الذكيهام: لتوصيل الساعة بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، من الضروري إنشاء الاتصال من خلال التطبيق وليس من خلال إعدادات البلوتوث. وإلا فلن يتم التعرف على الساعة في التطبيق.
 
* الجهاز ليس أداة طبية. جميع القيم المعروضة هي لأغراض إعلامية فقط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • RAM : presque 128 Mo
  • Catégorie : Montres intelligentes
  • Langue : anglais, russe, espagnol, polonais, portugais, italien, français, coréen, japonais.
  • Fonction: Passomètre,Tracker fitness,Tracker de sommeil,Rappel de message,Rappel d'appel,Télécommande,Message push,Réveil,Semaine,Mois,Traqueur de fréquence cardiaque,Calendrier

المواصفات

  • SKU: SM405EA0VXVK6NAFAMZ
  • الموديل: D20 Pro
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Smartwatch Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc

Smartwatch Smart Watch FitPro Y68 - Montre connectée avec écran tactile - Blanc

79.00 Dhs
99.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل