product_image_name-Scitec Nutrition-ميو فاكتور 285 جم أناناس كوكو-1

مشاركة هذا المنتج

Scitec Nutrition ميو فاكتور 285 جم أناناس كوكو

379.00 Dhs
479.00 Dhs21%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


MyoFactor هو مكمل غذائي على شكل مسحوق يحتوي على الكرياتين والأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن والليسيثين والإينوزيتول ومستخلص كوليوس فورسكوهلي.
يشارك فيتامين ب 6 في عملية التمثيل الغذائي الطبيعي للبروتينات والجليكوجين.
يشارك الزنك والمغنيسيوم في تخليق البروتين الطبيعي.
يساهم المغنيسيوم في وظيفة العضلات الطبيعية.
يساعد فيتامين د في الحفاظ على وظيفة العضلات الصحية.
يعمل الكرياتين على تحسين الأداء البدني خلال فترات قصيرة من التمارين عالية الكثافة. يتم الحصول على التأثير المفيد من خلال تناول 3 جرام من الكرياتين يوميًا.
وظيفة الأحماض الأمينية في الخلايا – وفي جسم الإنسان بشكل عام – متنوعة ومتعددة. وينعكس هذا في مجموعتهم الوظيفية. إلى جانب التقسيمات الفرعية الأساسية وغير الأساسية المعروفة، يمكن تصنيفها بناءً على تركيبها الكيميائي، وكيمياء المحاليل المائية، والتفاعلات الكيميائية الحيوية النموذجية، ودورها الفسيولوجي، وما إلى ذلك. ويمكن تلخيص هذه جزئيا أدناه:
L-leucine وL-lysine وL-arginine هي ما يسمى بالأحماض الأمينية لبناء البروتين. البادئة L تعني أن المركب يمثل تكوين L الذي يمكن للجسم استخدامه. L-leucine وL-lysine هما من الأحماض الأمينية الأساسية، الأول عبارة عن سلسلة متفرعة. يتم أيضًا تضمين مستقلبه، HMB (بيتا هيدروكسي ميثيل بوتيرات)، أو بشكل أكثر دقة ملح الكالسيوم، في المكونات. بالإضافة إلى كونه أحد مكونات سلاسل البروتين، فإن إل-أرجينين هو أيضًا مقدمة لأكسيد النيتريك (NO)، وهو ما يسمى بالسلائف. يتشكل إل-أرجينين في جسم الإنسان في دورة كيميائية حيوية تسمى دورة اليوريا. تعد وحدة البناء غير البروتينية L-ornithine، الموجودة أيضًا في المنتج، جزءًا من هذه الدورة، من بين أمور أخرى.
يعتبر الليسيثين الموجود في هذا المنتج مكونًا أساسيًا للخلايا، سواء لبنيتها أو وظيفتها.
يتم تمثيل المكون النباتي للمنتج بمستخلص Coleus forskohlii الموحد باسم forskolin. التقييس هو عملية تضمن وجود نفس الكمية من العنصر النشط دائمًا في كل وحدة من المستخلصات النباتية.
من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن هذا المنتج يوفر إمكانية استكمال النظام الغذائي، إلا أنه لا يحل محل نظام غذائي متنوع ومتوازن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • à propos de cet article
  • formulation multifonctionnelle : myofactor est une poudre diététique contenant de la créatine, des acides aminés, des vitamines, des minéraux, de la lécithine et de l'extrait de coleus forskohlii, offrant des avantages polyvalents.
  • nutriments essentiels pour la santé musculaire : comprend de la vitamine b6 pour le métabolisme, du zinc et du magnésium pour la synthèse des protéines et de la vitamine d pour maintenir des muscles sains.
  • créatine pour l'amélioration des performances : contient 3 g de créatine par jour pour augmenter les performances physiques pendant de courtes périodes d'exercice de haute intensité.
  • profil d'acides aminés divers : incorpore des acides aminés construisant des protéines tels que la l-leucine, la l-lysine et la l-arginine, qui soutiennent diverses fonctions.
  • complet et végétalien : sans sucre, sans gluten, sans lactose et sans huile de palme. convient aux hommes et aux femmes.

المواصفات

  • SKU: SC921DV1KT5NINAFAMZ
  • خط الإنتاج: acides aminés
  • الموديل: Acide Aminé
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Scitec Nutrition ميو فاكتور 285 جم أناناس كوكو

Scitec Nutrition ميو فاكتور 285 جم أناناس كوكو

379.00 Dhs
479.00 Dhs21%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل