product_image_name-Scitec Nutrition-ميغا كرياتين منوهيدرات 1320 مجم - 120 كبسولة-1product_image_name-Scitec Nutrition-ميغا كرياتين منوهيدرات 1320 مجم - 120 كبسولة-2product_image_name-Scitec Nutrition-ميغا كرياتين منوهيدرات 1320 مجم - 120 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Scitec Nutrition ميغا كرياتين منوهيدرات 1320 مجم - 120 كبسولة

339.00 Dhs
499.00 Dhs32%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ميغا كرياتين منوهيدرات 13201x2 كبسولة يوميًاأكثر صيغ الكرياتين بحثًا في شكل كبسولةتم عزل الكرياتين (ميثيل غوانيدين أسيتات) لأول مرة من اللحم من قبل الكيميائي والفيلسوف الفرنسي ميشيل أوجين شيفرويل في عام 1832. أطلق على اكتشافه اسم الكرياتين، اشارة إلى الكلمة اليونانية "كرياس" التي تعني اللحم.
تتواجد حوالي 60-70% من محتوى الكرياتين في أجهزتنا بصورة حرة من الكرياتين، بينما تتواجد النسبة المتبقية في الشكل المسمى بالشكل المصفف.
أظهرت الأبحاث أن الكرياتين يعزز الأداء الرياضي، ولذا فهو واحد من أشهر المكملات لرفع الأثقال. يعزز الكرياتين الأداء البدني أثناء فترات الجهد العالي والمكثف لفترات قصيرة عند تناول جرعات تبلغ ما لا يقل عن 3 جرام يوميًا*.
منذ إدخالها إلى سوق مكملات التغذية الرياضية، كانت الكرياتين واحدة من أكثر المكونات التي تم بحثها لرفع الأداء.
معظم الكرياتين في أجسامنا توجد في العضلات، بكميات أقل في الكبد والدماغ وعضلة القلب والعظام والخصيتين.
تُنتج أيضًا من قبل أجسامنا باستخدام الأحماض الأمينية الأرجنين والميثيونين والجلايسين في الكبد والكلى بمعدل حوالي 1 جرام يوميًا.
الكرياتين يمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا في رياضات القوة، وفنون الدفاع عن النفس أو الألعاب الرياضية، حيث يكون تطوير القوة الانفجاري لفترة قصيرة هو عامل رئيسي.
يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء على حد سواء، وفقًا للاستخدام الموصى به والتحذيرات.
تمت مصادقة الادعاءات من قبل الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية (EFSA) بناءً على الأدلة العلمية.توصية بالجرعةفي أيام التدريب، تناول كبسولتين 1x2 قبل التدريب بمدة 30 دقيقة مع كوب من الماء. في أيام الراحة، تناول كبسولتين 1x2 مع كوب من الماء قبل الوجبات. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها.
تحذيراتاحتفظ بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار. استهلاك هذا المنتج لا يعوض عن نظام غذائي متوازن ومتنوع ونمط حياة صحي. لا يُنصح باستهلاك هذا المنتج للأشخاص دون سن 18 سنة، والنساء الحوامل والمرضعات، أو الأشخاص الذين يتناولون أدوية.
تخزيناحتفظ به في مكان بارد وجاف ومحكم الإغلاق.
يحتوي على الحليب والصويا والشوفان واللوز. تم إنتاجه في مصنع يعالج مكونات تحتوي على الحليب والبيض وصويا وفول سوداني ومكسرات والكرفس والأسماك والقشريات والرخويات وثاني أكسيد الكبريت!



المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Dosage Pratique : 1 à 2 gélules par jour, offrant une facilité d'utilisation dans la routine quotidienne.
  • Formule Éprouvée : La créatine monohydrate, une formule étudiée et reconnue pour ses bienfaits sur les performances athlétiques.
  • Origine Naturelle : La créatine, isolée pour la première fois à partir de la viande, est un composé naturel présent dans le corps humain.
  • Amélioration des Performances : Des études démontrent que la créatine peut améliorer les performances physiques lors d'efforts intenses de courte durée.
  • Répartition dans le Corps : Environ 60 à 70 % de la créatine présente dans les organes se trouve sous forme de créatine libre.
  • Large Répercussion : La créatine a été largement étudiée et demeure l'un des compléments les plus populaires dans le domaine de la musculation.
  • Production Corporelle : En plus d'être apportée par l'alimentation, notre corps produit également de la créatine à partir d'acides aminés.
  • Concentration Musculaire : La majeure partie de la créatine se trouve dans les muscles, impactant positivement les performances physiques.
  • Polyvalence d'Application : Adaptée à une variété de disciplines sportives nécessitant des efforts explosifs et une puissance à courte durée.

المواصفات

  • SKU: SC921DV18MCNKNAFAMZ
  • الموديل: créatine
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.18
  • اللون: jaune
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Scitec Nutrition ميغا كرياتين منوهيدرات 1320 مجم - 120 كبسولة

Scitec Nutrition ميغا كرياتين منوهيدرات 1320 مجم - 120 كبسولة

339.00 Dhs
499.00 Dhs32%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل