product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-1product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-2product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-3product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-4product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-5product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-6product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-7product_image_name-Roc-سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور-8

مشاركة هذا المنتج

Roc سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور

970.00 Dhs
1,670.00 Dhs42%

8 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

My.Diet.Supplements

94%تقييم البائع

103 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

 

 

  • مثبت سريريا
  • 3٪ مركب حمض الهيالورونيك
  • استيقظي طوال الليل على بشرة ممتلئة ورطبة بعمق
  • مفحوصه من قبل اطباءالجلديه
  • بدون عطر
  • بارابين مجانا
  • غير كوميدوغينيك
  • موصى به من قبل أطباء الجلدية
  • العلامة التجارية لمكافحة الشيخوخة

تجديد البشرة الجافة المترهلة بحمض الهيالورونيك لاستعادة الرطوبة والمرونة أثناء النوم. في الصباح ، تمنحك بشرتك الرطبة بشكل مكثف بشرة أكثر شبابًا ونضارة. بمرور الوقت ، تقل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح وتبدو البشرة مشدودة أكثر.

تستمد هذه التركيبة الفعالة 100٪ فعاليتها من مركب حمض الهيالورونيك بنسبة 3٪ المصمم لجلب الترطيب من أعماق البشرة إلى السطح. كل كبسولة نباتية قابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪.

نتائج :

بين عشية وضحاها: تبدو البشرة ممتلئة ومرطبة بعمق.
في أسبوع واحد: تقل التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل كبير.
في غضون أسبوعين: تصبح البشرة مشدودة بشكل واضح وتحسنت مرونتها بشكل ملحوظ ؛ وهكذا يتم إعادة تكثيف بشرتك.
RoC® هي علامة تجارية فرنسية رائدة في مجال العناية بالبشرة تم تخصيصها منذ عام 1957 لتطوير منتجات مثبتة إكلينيكيًا تقدم نتائج واضحة وطويلة الأمد.

ساهمت الشراكات القوية مع أطباء الجلد في خبرتنا في فهم العناية بالبشرة وتطوير تركيبات عالية الفعالية ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

حمض الهيالورونيك هو جزيء طبيعي ضروري لترطيب البشرة ، وله القدرة على جذب الماء إلى الجلد. مثل الإسفنج ، يحبس الرطوبة ليجعل البشرة تبدو ممتلئة وناعمة وصحية.

ينتج جلدك بشكل طبيعي حمض الهيالورونيك ، مما يحافظ على نضارتها وترطيبها. مع تقدمك في العمر ، تنخفض المستويات الطبيعية لحمض الهيالورونيك بنسبة 2٪ سنويًا ، مما يؤدي إلى ظهور خطوط وتجاعيد أكثر وضوحًا. تعمل تركيبات حمض الهيالورونيك من RoC على تجديد مستويات HA في الجلد للحصول على بشرة أكثر رشاقة وامتلاء.

هيدرات متعدد Correxion + مصل ممتلئ الجسم
لترطيب البشرة
بعد أسبوع واحد ، لاحظ 100٪ منهن تقلص الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح. تحتوي هذه الكبسولات على جرعة مثالية من حمض الهيالورونيك ، والذي ثبت أنه يسحب الرطوبة من داخل الجلد إلى السطح للحصول على أقصى قوة ممتلئة بالحيوية. كبسولاتنا القابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ محكمة الإغلاق لحفظها بشكل مثالي وسهولة استخدامها.

مكونات أخرى:
ألكانات جوز الهند ، زيت بذور الجوجوبا ، الإستر الثلاثي من الجلسرين وأحماض الكابريليك والكابريك ، زيت جوز الهند ، 2-إيثيل هكسيل بالميتات ، كوكو كابريلات / كابرات ، إيثيلين / بروبيلين / ستايرين كوبوليمر ، إيزوسوربيد ديكابريلات ، بولي يوريثان -79 ، هيالورونات الصوديوم (ثلاثي هيدروكسيسترات) ثلاثي الجلسرين وحمض الهيدروكسيستريك) ، جلوكومانان ، بيوتلين / إيثيلين / بروبيلين كوبوليمر.

تحذيرات:
محجوز للاستخدام الخارجي. لا يبتلع. تجنب ملامسة العين عند استخدام هذا المنتج. في حالة التلامس ، اشطفها جيدًا بالماء الصافي. يحفظ بعيداً عن الحرارة الزائدة [40 درجة مئوية]. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • NOTRE RECOMMANDATION POUR VOTRE ROUTINE ROC : Ces capsules contiennent une dose optimale d'acide hyaluronique
  • LES BENEFICES ANTI-AGE : 100% des femmes ont vu leur peau visiblement plus pulpeuse et leur niveau d'hydratation doublé
  • QUAND L'UTILISER : Quotidiennement, Tournez délicatement pour ouvrir la capsule

المواصفات

  • SKU: RO579ST1D5I9JNAFAMZ
  • الموديل: RoC, Multi Correxion, Hydrate + Plump, Night Serum Capsules, Fragrance-Free, 30 Biodegradable Capsules
  • بلد الصنع: United States
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 9.4 x 5.2 x 5.1
  • الخامه الرئيسية: Acide Hyaluronique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Roc سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور

Roc سيروم ليلي متعدد التصحيح لحمض الهيالورونيك: ترطيب + نفث الجسم [العناية بالبشرة + مقاومة الشيخوخة] - 30 كبسولة خالية من العطور

970.00 Dhs
1,670.00 Dhs42%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل