product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-1product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-2product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-3product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-4product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-5product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-6product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-7product_image_name-Revlon- One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit-8

مشاركة هذا المنتج

Revlon One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit

599.00 Dhs
750.00 Dhs20%

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

As-makeup

54%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هل تعتقد أن عقلك لا يمكن أن يكون في مهب بعد الآن؟ نقدم لكم جهاز ريفلون وان ستيب فولوميزر 2.0 بلس. تم تصميم جهاز PLUS ليمنحك نتائج بجودة الصالون في خطوة واحدة فقط...وأكثر! لن تحظى الأقفال الباهتة بفكرة ثانية عندما تواجه انفجارات أكثر سطوعًا بنسبة 75% حتى نصف الوقت*. بالإضافة إلى ذلك، يتميز رأس الفرشاة البيضاوية الثورية بحجم جديد وجريء ومتعدد الاستخدامات بما يكفي لجميع أنواع الشعر، ويقترب من الجذور ويطلق العنان لمزيد من الأناقة. الحجم الأصغر 2.4 بوصة يخلق حجمًا أكبر من الأعلى إلى الأسفل ويتيح لك الاستمتاع بما هو أبعد من ذلك - اذهب إلى الطراز الكلاسيكي أو أضف تقلبات وموجات ناعمة والمزيد. تعمل تقنية السيراميك والتيتانيوم والتورمالين على تحقيق أقصى استفادة لشعرك - ضرر أقل مع تعرض أقل للحرارة بنسبة 50%. بالإضافة إلى ذلك، ينزلق بسلاسة لسهولة التصفيف (بدون ألم شد)، وتجفيف وتصفيف متناسق، وتقليل التجعد واللمعان الحريري، ويساعد على الحفاظ على الرطوبة للحصول على خصلات ذات مظهر صحي للغاية. ومحرك أكثر متانة لعمر أطول بنسبة 40%...دعونا نستمر في حدوث تلك الانفجارات! لكن هذا ليس كل شيء. هل أنت مستعد للمزيد؟ 

 

ميزات أخرى: أربعة إعدادات للحرارة/السرعة (منخفضة/متوسطة/عالية/باردة) تسمح لك بتخصيص مجفف الشعر حسب نوع شعرك واحتياجات التصفيف. كما أن جهاز PLUS ملائم للسفر والتخزين مع تصميم جديد قابل للفصل! ما عليك سوى قلب زر التحرير سهل الاستخدام، وفصل رأس الفرشاة عن المقبض وانطلق بعيدًا. تحكم في نفخاتك باستخدام المقبض الجديد الأقل حجمًا والأكثر أناقة واستمتع بتحكم أكبر في التصميم. بالإضافة إلى ذلك، توفر دبابيس النايلون الجديدة المملوءة بالفحم تجفيفًا وتصفيفًا مثاليًا. فك تشابك الشعر وإنعاشه بسهولة، كما أن شعيرات الخنزير المعنقدة تمسك وتنعم وتضيف لمعانًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • رأس بيضاوي جديد مقاس 2.4 بوصة
  • دبابيس الفحم المنشط
  • مقبض أنيق
  • إعدادات حرارة إضافية (4 إعدادات للحرارة: منخفض، متوسط، مرتفع، بارد)
  • رأس قابل للفصل، زر تحرير الرأس قابل للقفل
  • هيكل من التيتانيوم والسيراميك
  • تقنية التورمالين الأيونية

 

محتويات العبوه

1 Revlon plus

1 Brosse silicone gratuit

المواصفات

  • SKU: RE835ST0COLJKNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: Multicoleur

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Revlon  One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit

Revlon One-Step Volumizer PLUS 2.0 Sèche-cheveux et brosse à air chaud+brosse gartuit

599.00 Dhs
750.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل