product_image_name-Q&Q-ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y-1product_image_name-Q&Q-ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y-2product_image_name-Q&Q-ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y-3product_image_name-Q&Q-ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y-4product_image_name-Q&Q-ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y-5

مشاركة هذا المنتج

Q&Q ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y

178.00 Dhs
249.00 Dhs29%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

World hmizate

80%تقييم البائع

266 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

الساعة التي لا تتطلب عناية خاصة وتعاملًا دقيقًا ، بالنسبة لأولئك الذين لا ينوون دفع الكثير مقابل علامة Q&Q التجارية ، هي ساعة لأولئك الذين يحتاجون إلى ساعة لا تتطلب عناية خاصة أو معالجة أكثر من اللازم. أولئك الذين لا يعتزمون دفع الكثير مقابل علامة تجارية كبيرة. السمة المميزة لساعات Q&Q هي المظهر الحديث والجودة المضمونة وعمر الخدمة الطويل إلى حد ما. يتكون اسم العلامة التجارية من الأحرف الأولى من الكلمات الإنجليزية النوعية والكمية ، والتي تعني "الجودة والكمية".
تستخدم ساعات الحركة Q&Q حصريًا حركات من شركة Miyota اليابانية ، أشهر وأقوى صانع ساعات ياباني ، وهي أيضًا عضو في مجموعة Citizenn. Miyota هي رمز ليس فقط لأحجام الإنتاج الهائلة ، ولكن أيضًا للجودة المعترف بها من قبل الجميع ، Miyota هي واحدة من الشركات العالمية الثلاثة الرائدة في إنتاج حركات الساعات ، مع شركة SEIKO اليابانية و ETA السويسرية. هذا هو السبب في أن ساعات العديد من العلامات التجارية الشهيرة: الأوروبية (بما في ذلك بعض العلامات التجارية السويسرية) ، والأمريكية ، واليابانية - لديها آليات Miyota. بالضبط نفس الشيء كما في Q & Q.
الثقة المكتسبة بسبب السعر المعقول والجودة المتسقةوفقًا للخبراء ، تتمتع ساعات Q&Q بأحد أعلى مؤشرات "السعر + الجودة" وستحتل في المستقبل القريب ، كما كان من قبل ، أحد المراكز الرائدة في سوق الساعات الشامل. يوجد بالفعل في بلدنا اليوم عدد كافٍ من الأشخاص الذين يرتدون Q & Q لمدة ثماني إلى تسع سنوات ، وقاموا بتغيير البطاريات ثلاث مرات وليس لديهم مشاكل أخرى معهم. تُباع ساعات Q&Q بالفعل في أكثر من 150 دولة حول العالم وقد حازت على ثقة المشترين نظرًا للأسعار المعقولة وجودة المنتج المتسقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Offre Pormo Montre Q&Q Watch Japan Brand Part of Citiizen Group. Notre philosophie est enracinée dans les mots commençant  par "Q."
  • Couleur de la ceinture : noir. Mécanisme : quartz (batterie). Verre : minéral. Matériau du boîtier : polymère. Résistance à l'eau : protection contre les éclaboussures (résistant à l'eau). Bracelet : bracelet polymère.
  • Le nom de la marque Q&Q signifie à l'oriigine « qualité et quantité ».
  • Cela signifie que nous combinons ces caractéristiques en produisant des montres de qualité et fiables utilisant l'artisanat japonais en quantités pour des personnes du monde entier.
  • Depuis 1976, plus de 500 millions de garde-temps Q&Q ont été achetés et appréciés par des personnes dans plus de 120 pays.
  • En plus de notre philosophie, la joie se retrouve également dans nos montres. En offrant un grand choix de modèles et de collections, vous pouvez trouver une montre qui conviendra à toutes les modes, sentiments et occasions.
  • Étanche 10 ATM (Bar) waterproof
  • Nb : la belle montre Q&Q et livrer avec une tres belle boite cadeau sans logo

المواصفات

  • SKU: QQ918FC0UFOXWNAFAMZ
  • الموديل: VP35J011Y
  • الوزن (كج): 0.03

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Q&Q ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y

Q&Q ساعة كوارتز نسائية - بوليمر بلاستيك - مؤشر- مقاومة للماء 100 متر (10 ايه تي ام) -VP35J051Y

178.00 Dhs
249.00 Dhs29%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل