product_image_name-PUSKILL-قرص صلب داخلي سريع من نوع اس اس دي 256 جيكا-1product_image_name-PUSKILL-قرص صلب داخلي سريع من نوع اس اس دي 256 جيكا-2product_image_name-PUSKILL-قرص صلب داخلي سريع من نوع اس اس دي 256 جيكا-3

مشاركة هذا المنتج

PUSKILL قرص صلب داخلي سريع من نوع اس اس دي 256 جيكا

239.00 Dhs
350.00 Dhs32%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 14mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

YY Store

54%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

وسيط تخزين ذو حالة ثابتة : Solid-state drive (SSD))‏ , يختلف عن القرص الجامد أو القرص الصلب أو سواقة الحالة الصلبة أو القرص الإلكتروني وهو عبارة عن جهاز تخزين للبيانات بحالته الجامدة ولا يوجد أقراص تتحرك به كالقرص الصلب وتستخدم الدوائر المتكاملة Integrated Circuits وتستخدم الذاكرة memory لتخزين المعلومات ولكنها ثابته ومستمرة. تكنولوجيا وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة SSD تستخدم واجهات إلكترونية متوافقة مع بلوكات الإدخال والاخراج (block input/output (I/O)) التقليدية للسواقة الصلبة والتي تسمح باستبدال بسيطة في التطبيقات، common applications. ، بالإضافة لواجهات ادخال واخراج مثل الساتا السريعة SATA Express التي تم تصميمها لعنونة متطلبات محددة لتكنولوجيا وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة SSD Technology .
وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة ليس لها مكونات ميكانيكية متحركة كالقرص الصلب (HDDs) الكهروميكانيكية والكهرومغناطيسية والقرص المرن Floppy Disk والذين يحتويان على اقراص دوارة ورؤس متحركة للقراءة والكتابة Disk read-and-write heads , وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة تستخدم طريقة مختلفة عن الاقراص الكهروميكانيكية وبالتالي فهي أكثر مقاومة للصدمات الخارجية physical shock وتعمل بصمت وتاخذ زمن وصول اقل access time ، واقل في التاخير lower latency , بينما سعر الوسائط الثابتة آخذ في الهبوط مع الوقت، ، إن المستهلكين يقيمون الوسائط الثابتة SSDs (اعتبارًا من 2016) على انها باربعة اضعاف سعر الاقراص الصلبة HDDs .
اعتبارًا من 2015 معظم الوسائط التخزين ذات الحالة الثابتة أصبحت تستخدم الخلايا متعددة المستويات MLC المبنية على دوائر إلكترونية ذات ذاكرة ناند (MLC NAND-based flash memory) ، وهي نوع من الذاكرة الثابتة Non-volatile memory ، والتي تحافظ على البيانات حتى في حالة عدم وجود طاقة كهربية Power ، يمكن ان يتم بناء وصناعة الذاكرة ذات الحالة الثابتة من خلايا الذاكرة العشوائية الغير ثابته RAM مع إضافة بطاريات تعمل في حالة فقد الطاقة الكهربية.
الوسائط الهجين Hybrid drive (أو الوسائط الهجين ذات الحالة الثابتة solid-state hybrid drives) ولها الاختصار SSHD تدمج ما بين مميزات القرص الصلب HDDs والوسائط ذات الحالة الثابتة SSDs في نفس الوحدة لكي يصبح لدينا مساحة كبيرة من القرص الصلب وسرعة فلاشية باستخدام جزء ذو حالة ثابتة cache لتحسين الاداء والوصول السريع للبيانات.
جديدة تستخدم الذاكرة الثابتة تقنيه ذاكرة الوصول العشوائي الساكنة أو تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (بدلاً من تقنية الذاكرة الوميضية ولها تسمية أخرى وهي ذاكرة - رام ببطاريات للتثبيت.
الاستخدام الأصلي لكلمة الجامدة أو الحالة الصلبة (من فيزياء الجوامد) مستخدم في أجهزة أشباه الموصلات بدلاً من أجهزة الصمامات المفرغة أو صمامات الإلكترون، ولكن في هذا السياق تم اعتماد لتمييز الحالة جامدة في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهروميكانيكية أيضاً. ومع عدم وجود أجزاء متحركة فإن السواقات الجامدة أكثر تحمل من الأقراص الصلبة، وأيضاً لا يصدر منها صوت (ما لم يوجد بها مروحة تبريد)، وهي أسرع لنفس السبب

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Nom de marque: PUSKILL
  • Type: SATA III
  • Type de Flash Nand: TLC
  • Protocole de Transport: AHCI
  • Type D'interface: SATAIII
  • Contrôleur: SMI2258XT/OtherRVB: no
  • Taille: 2,5 
  • Application: Bureau,Ordinateur portable,Server,Poste de travail,Ordinateur industriel
  • Paquet: Oui
  • Type: Interne
  • Style: SSD

محتويات العبوه

*1

المواصفات

  • SKU: PU033EA0SZ8CINAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

PUSKILL قرص صلب داخلي سريع من نوع اس اس دي 256 جيكا

PUSKILL قرص صلب داخلي سريع من نوع اس اس دي 256 جيكا

239.00 Dhs
350.00 Dhs32%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل