product_image_name-Profoot-مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج  إصبع القدم-1product_image_name-Profoot-مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج  إصبع القدم-2product_image_name-Profoot-مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج  إصبع القدم-3product_image_name-Profoot-مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج  إصبع القدم-4

مشاركة هذا المنتج

Profoot مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج إصبع القدم

67.15 Dhs
79.00 Dhs15%

4 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mode Filles

86%تقييم البائع

61 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يعمل مصحح منحنى إصبع القدم الكبير على إعادة تنظيم عضلات الساق والأوتار بلطف.مما يؤدي إلى تشكيل منحنى طفيف في إصبع القدم الكبير.هل تشعر في كثير من الأحيان بضيق في العضلات والأوتار في منطقة القدم وأصابع القدم أثناء النوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلن تضطر إلى البحث في أي مكان آخر لأن امتياز Telebrands PAKISTAN الرسمي لديه مثل هذا المنتج في ترسانته المسمى Goodnight Bunion.
الورم هو نتوء عظمي مؤلم يظهر داخل القدم عند مفصل إصبع القدم الكبير. تسبب الورم في الضغط على مفصل إصبع القدم الكبير ، مما تسبب في تشكيل منحنى طفيف في إصبع القدم الكبير الذي ينحني باتجاه إصبع القدم الثاني. تنمو الأورام ببطء مع تقدم العمر ، وهناك طريقتان لتصحيح هذا العيب: الطريقة الجراحية والطريقة غير الجراحية. إن طريقة Goodnight Bunion هي طريقة غير جراحية. إذا استمرت الأعراض بطريقة أو بأخرى بعد استخدام ورم القدمين ، فإن الخيار الأخير هو إجراء جراحة القدم.
يعتبر Goodnight Bunion أساسًا منتجًا ممتازًا مصممًا لإعادة تنظيم عضلات الساق والأوتار المتوترة برفق أثناء النوم. يساعد Goodnight Bunion على تخفيف الضغط في عضلاتك بشكل فعال.
يعتبر Goodnight Bunion آمنًا وفعالًا ويوصي به جراحو العظام وأطباء الأطفال في جميع أنحاء العالم. الطريقة العامة لاستخدام Goodnight Bunion بسيطة جدًا ولا تتطلب أي معرفة متقدمة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة التمرير فوق الموضع والخطوة التالية ؛ تحتاج فقط إلى شد حزام الفيلكرو وضبطه وفقًا لغرضك.
لا ينبغي تقييد الورم الليلي كثيرًا ، لأن هذا يمكن أن يسبب القليل من الانزعاج للمستخدم. يجب أن يكون الورم الليلي مشدودًا بدرجة كافية حتى لا ينزلق أثناء النوم.
يساعد Goodnight Bunion أيضًا على تقليل الآلام المختلفة المرتبطة بألم القدم مثل البثور وأصابع المطرقة والأورام وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

-Duo correcteur orteils 

-Aide à réaligner les muscles

-Poids léger

-Facile à utiliser


محتويات العبوه

2 x correcteur orteils blancs

المواصفات

  • SKU: PR175SE0JXMGENAFAMZ
  • الموديل: Attelles oignion redresseur orteil
  • الوزن (كج): 0.2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Profoot مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج  إصبع القدم

Profoot مصحح منحني لمفصل إصبع القدم الكبير مقوم إعوجاج إصبع القدم

67.15 Dhs
79.00 Dhs15%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل