product_image_name-Pet-نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB-1product_image_name-Pet-نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB-2product_image_name-Pet-نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB-3product_image_name-Pet-نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB-4

مشاركة هذا المنتج

Pet نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB

600.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 21mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ANIMAL PASSION

60%تقييم البائع

3 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

تعمل نافورة القطط ELS PET بأحدث تقنيات ضخ المياه لمزيد من الأمان والراحة، لاسلكية في الماء. عند التنظيف، لا يلزم إزالة المضخة وإعادة إدخالها. مع 20 ديسيبل فقط، . يمكن لـ ELS PET التعامل مع ضغوط المياه المتكررة والتعامل معها.. سهل التنظيف. (ملاحظة: للعمل، يجب أن تظل لوحة شحن المستشعر موصلة بكابل USB ومتصلة بنافورة المياه). يسمح منفذ USB باستخدام موزع المياه في أي بيئة ويدعم بنك الطاقة/المحطة.سعة فائقة تبلغ 3.5 لتر: أكبر بكثير، ولا داعي للقلق. نافورة ELS PET للقطط مصنوعة من مواد صالحة للطعام، وخالية من مادة BPA، كما أن سعتها الكبيرة البالغة 3.5 لتر مثالية ليس فقط لقططك المحبوبة ولكن أيضًا للكلاب والببغاوات وغيرها، دون الحاجة إلى إعادة ملء المياه بشكل متكرر.نظام ترشيح دائري خماسي الطيات: يأتي مع فلتر تنظيف عالي الفعالية يتكون من طبقة من القطن والكربون المنشط وراتنج التبادل الأيوني والإسفنج وغطاء الفلتر. يساعد نظام تدوير الترشيح المعزز خمس مرات الفريد على توفير مياه صحية وصحية لحيواناتك الأليفة طوال اليوم.أسماك حصرية تجذب القطط للشرب: خزان المياه الشفاف يسمح لك بمراقبة مستوى المياه في أي وقت. تحتوي نافورة الماء الأوتوماتيكية للقطط بتصميم سمكة واحدة على سمكتين ملونتين يمكن أن تحفز قطتك على الشرب وتجذب انتباهها. (ألوان الأسماك عشوائية ولا تطفو.)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

La fontaine à eau automatique pour chat Single Fish Design contient deux poissons colorés qui peuvent stimuler votre chat à boire et attirer son attention. (Les couleurs des poissons sont aléatoires et ne flottent pas.)

المواصفات

  • SKU: PE395LS07C2WINAFAMZ
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pet نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB

Pet نافورة مياه صامتة للقطط والكلاب مع وصلة USB

600.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل