التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Quisaria

بائع جديد

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

يحجب بشكل فعال حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية: سيعمل حاجب الشمس للسيارة هذا بشكل فعال على منع حرارة الشمس الشديدة والأشعة فوق البنفسجية الضارة لحماية إلكترونيات سيارتك ولوحة القيادة والجلد والمقاعد ، ومنع التلاشي والتشقق ، والحفاظ على برودة سيارتك الداخلية وأكثر راحة. معظم المركبات: حجم غطاء الزجاج الأمامي 53 × 31 بوصة ، وهو مناسب لمعظم سيارات السيدان والشاحنات الصغيرة وسيارات الركوب ومعظم السيارات العائلية. يُنصح بشدة بقياس الزجاج الأمامي الخاص بك قبل الطلب لضمان حصولك على أفضل ملاءمة. سهل الاستخدام والتخزين: من السهل تركيب حاجب الشمس الزجاجي للسيارة على الزجاج الأمامي كمظلة في ثوانٍ أو يمكن طيه للتخزين دون استهلاك المزيد فضاء. يتم تضمين حقيبة جلدية واقية لمظلة السيارة في الحزمة. يبلغ طولها حوالي 12 بوصة بينما يقل وزنها عن 1 رطل عند الطي ، ويمكن وضعها في لوحة الباب ، أسفل المقعد وصندوق القفازات. إطار. يزيد المقبض المريح المزود بطلاء PU من راحة القبضة وأمانها. هناك طبقة من طلاء الكروم الأسود على إطار مظلة الزجاج الأمامي لمنع الصدأ خدمة العملاء: نحن نقدر رضا العملاء. لا تتردد في الاتصال بنا لأي مشكلة أو نصيحة. سنقوم بالرد لمساعدتك في أقرب وقت ممكن

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Parapluie pare-brise AIKESI, facile à utiliser et à ranger.
  • Le pare-soleil de voiture AIKESI pour pare-brise fonctionne comme un parapluie pour garder votre voiture au frais et à l'aise sous le soleil brûlant.
  • Le pare-soleil de pare-brise de voiture peut refléter la chaleur intense et les rayons UV nocifs du soleil pour aider à garder votre voiture plus fraîche et à protéger l'intérieur de votre voiture contre la décoloration et la fissuration.

المواصفات

  • SKU: PA580CA1KBXCENAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: tissu

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Parasol parasol

Parasol parasol

100.00 Dhs
149.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل