product_image_name-Ostrovit-فيتامين د3 + ك2 - 90 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-فيتامين د3 + ك2 - 90 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-فيتامين د3 + ك2 - 90 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit فيتامين د3 + ك2 - 90 كبسولة

179.00 Dhs
259.00 Dhs31%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Vitamin D3 + K2 هو مكمل غذائي يعد مصدرًا لفيتامين D3 وفيتامين K2 MK-7، وهو أفضل شكل من أشكال المركب يمتصه جسم الإنسان. إنه مستحضر عالي الجودة متوفر على شكل كبسولات سهلة البلع، تم تصميمه للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمكونات قيمة.OstroVit Vitamin D3 + K2 - مكمل غذائي عالي التوفر بيولوجيًافيتامين د3، المعروف أيضًا باسم كوليكالسيفيرول، هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي ينتمي إلى مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. وبالتالي، فإن امتصاص المكون يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجود الدهون في النظام الغذائي اليومي. فيتامين د3 هو مادة يتم توفيرها للجسم عن طريق الغذاء (موجود في الأسماك البحرية الدهنية) وكذلك من خلال تخليق الجلد. ومع ذلك، يتم تخزينه بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية والكبد.
فيتامين ك2، المعروف أيضًا باسم ميناكينون، هو مركب كيميائي عضوي يصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الدهون. يتم تخزين فيتامين K2 في جسم الإنسان بشكل رئيسي في الكبد. يمكن إنتاجه عن طريق البكتيريا الموجودة في الجهاز الهضمي، والتي تصل إلى الجسم عن طريق الطعام (موجود في كل من المنتجات النباتية والحيوانية)، وكذلك على شكل مكملات غذائية. فيتامين K2 MK-7 المستخدم في OstroVit هو أحد أشكال المركب الذي يمتصه جسم الإنسان بشكل أفضل، والذي له تأثير إيجابي على امتصاص المكملات الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج أيضًا على فيتامين د3، الذي يعمل بالتآزر مع فيتامين ك2، وبالتالي تكثيف آثاره.
خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Vitamin D3 + K2يساعد فيتامين د الموجود في المنتج في الحفاظ على صحة العظام والأسنان والأداء السليم للعضلات، بالإضافة إلى أنه يدعم الأداء السليم لجهاز المناعة. يساعد المركب أيضًا في الامتصاص المناسب والاستفادة من الكالسيوم والفوسفور والحفاظ على مستوى مناسب من الكالسيوم في الدم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source de vitamine D3 - Une portion de la préparation apporte à l'organisme 2000 UI de cholécalciférol.
  • Source de vitamine K2 MK-7 - Une portion du complément alimentaire contient 100 μg de ménaquinone-7-MK-7, la forme de vitamine K2 la mieux absorbée par le corps humain.
  • 1 portion = 1 capsule.
  • Efficacité - L'emballage du produit contient 90 gélules, ce qui suffit pour trois mois de supplémentation régulière.
  • Forme pratique - Le produit sous forme de gélules faciles à avaler assure une supplémentation sans problème.
  • Adultes – Prendre 1 portion (1 capsule) par jour. Il est conseillé d'effectuer une prise de sang 25-(OH)D et de consulter le médecin ou le pharmacien avant utilisation. Ne dépassez pas la dose quotidienne recommandée. Ne pas utiliser le produit comme substitut (remplacement) à une alimentation variée. Une alimentation équilibrée et un mode de vie sain sont recommandés. Ne pas ingérer si vous êtes allergique à l’un des ingrédients. Les enfants, les femmes enceintes ou allaitantes ne doivent pas prendre le produit. Garder hors de la portée des enfants.

المواصفات

  • SKU: OS198LS14MWH0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine D
  • الموديل: vitamine D
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit فيتامين د3 + ك2 - 90 كبسولة

Ostrovit فيتامين د3 + ك2 - 90 كبسولة

179.00 Dhs
259.00 Dhs31%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل