product_image_name-Ostrovit-قطرات فيتامين أ + هـ - إكسير الحيوية - 30 مل-1product_image_name-Ostrovit-قطرات فيتامين أ + هـ - إكسير الحيوية - 30 مل-2product_image_name-Ostrovit-قطرات فيتامين أ + هـ - إكسير الحيوية - 30 مل-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit قطرات فيتامين أ + هـ - إكسير الحيوية - 30 مل

179.00 Dhs
279.00 Dhs36%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 39mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أوستروفيت فارما فيتامين A+E نقط 30 مل
OstroVit Pharma فيتامين A+E هو مكمل غذائي يعد مصدرًا للفيتامينات القيمة القابلة للذوبان في الدهون وزيت MCT الذي يزيد من استيعابها. إنه منتج من مجموعة النخبة من OstroVit Pharma وهو متوفر في شكل قطرات للشرب تعتبر إضافة قيمة للنظام الغذائي اليومي.


مصدر فيتامين أ وفيتامين هـ - حصة واحدة تزود الجسم بـ 800 ميكروغرام من أسيتات الريتينيل (فيتامين أ) و36 ملغ من أسيتات د-ألفا توكوفيرل (فيتامين هـ).يحتوي على زيت MCT الذي يزيد من التوافر الحيوي للفيتامينات الموجودة في المنتج.حصة واحدة = 6 قطراتالأداء – تحتوي حزمة واحدة من المنتج على 175 حصة، وهو ما يكفي لمدة ستة أشهر تقريبًا من المكملات المنتظمة.سهل الاستخدام - يتيح المستحضر المتوفر على شكل قطرات تناولًا عمليًا سهلًا وخاليًا من الفيتامينات القيمة.
OstroVit Pharma فيتامين A + E - مصدر قيم للفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون
فيتامين أ هو أحد مشتقات الكاروتين الذي ينتمي إلى مجموعة الكاروتينات. وهو أحد المكونات المصنفة على أنها فيتامين قابل للذوبان في الدهون، والذي يتراكم في جسم الإنسان في الكبد والأنسجة الدهنية. ويتواجد بشكل طبيعي في الأطعمة، وفي منتجات مثل لحوم الأعضاء، والحليب ومنتجات الألبان، والخضروات - الجزر، والبطاطا، والقرع - والفواكه مثل الخوخ.
فيتامين هـ هو مجموعة من المركبات الكيميائية العضوية المصنفة على أنها فيتامينات قابلة للذوبان في الدهون. في جسم الإنسان، يتم تخزين هذا المركب بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية وفي الغدد الكظرية. تشمل المصادر الغذائية لفيتامين E الزيوت النباتية، مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس، بالإضافة إلى المكسرات وبراعم الحبوب.
الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون المستخدمة في OstroVit Pharma هي مركبات تتميز بقدرة استيعاب ممتازة وتوافر حيوي، مما يجعلها إضافة قيمة للنظام الغذائي اليومي والدعم خلال فترات زيادة الطلب على المغذيات الدقيقة الفردية.
خصائص المكونات الموجودة في منتج OstroVit Pharma فيتامين A+E
يساهم فيتامين أ في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للحديد ويساعد أيضًا في الحفاظ على الأغشية المخاطية بحالة جيدة وبشرة صحية. يساهم فيتامين أ في الحفاظ على الرؤية الطبيعية والأداء الأمثل لجهاز المناعة.
يساعد فيتامين E على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.
تعليمات
هزة قبل الاستخدام. ضع 6 قطرات لكل ملعقة صغيرة أو قم بإذابتها في سائل عند درجة الحرارة المثالية (ماء، شاي، عصير). المنتج مخصص للبالغين.
لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية كبديل (بديل) لنظام غذائي متنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تتناوله إذا كان لديك حساسية تجاه أي من مكونات المنتج. لا ينبغي استخدام المنتج من قبل الأطفال أو النساء الحوامل أو الأمهات المرضعات. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال الصغار.
يُستهلك خلال 6 أشهر من فتح العبوة. يحفظ في درجة حرارة 15-25 درجة مئوية في وعاء مغلق في مكان جاف. حماية من أشعة الشمس المباشرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Composition par portion : 800 µg de vitamine A, 36 mg de vitamine E, avec l'ajout d'huile MCT.
  • Performance : Emballage de 30 ml, offrant 175 portions, adapté à environ six mois de supplémentation.
  • Mode d'utilisation : Agiter avant l'utilisation, prendre 6 gouttes par cuillère à café ou dissoudre dans un liquide à température optimale.
  • Propriétés : Vitamine A favorise un métabolisme normal du fer et maintient une peau et des muqueuses saines. La vitamine E protège contre le stress oxydatif.
  • Avertissements : Réservé aux adultes. Ne pas dépasser la dose quotidienne recommandée. À consommer dans les 6 mois après l'ouverture. Conserver entre 15-25°C, à l'abri de la lumière directe du soleil. Tenir hors de portée des enfants. Ne pas utiliser chez les enfants, les femmes enceintes ou allaitantes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV132V9ANAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine A
  • الموديل: Vitamine A
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.03
  • اللون: Marron
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit قطرات فيتامين أ + هـ - إكسير الحيوية - 30 مل

Ostrovit قطرات فيتامين أ + هـ - إكسير الحيوية - 30 مل

179.00 Dhs
279.00 Dhs36%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل