product_image_name-Ostrovit-مزيج البروتين النباتي 700 جرام فراولة-1product_image_name-Ostrovit-مزيج البروتين النباتي 700 جرام فراولة-2product_image_name-Ostrovit-مزيج البروتين النباتي 700 جرام فراولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مزيج البروتين النباتي 700 جرام فراولة

299.00 Dhs
399.00 Dhs25%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 17mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Vegan Protein Blend 700 g
مزيج بروتين نباتي من OstroVit هو تركيبة من بروتينات نباتية عالية الجودة تحتوي على ما يقرب من 80٪ من البروتين. هذا المكمل الغذائي مصمم للنباتيين والنباتيين، ويوفر إضافة قيمة للقائمة اليومية ودعمًا للأفراد النشطين جسديًا الذين يتميزون بحاجتهم المتزايدة إلى المكملات الغذائية.
غني بالبروتينات النباتية - توفر جرعة من المكمل الغذائي 23 جرامًا من البروتين للجسم.مصدر لأحماض أمينية BCAA - تحتوي جرعة واحدة على 3.9 جرام من الأحماض الأمينية الفعّالة.غني بالأحماض الأمينية الأساسية - توفر جرعة من المنتج 10 جرامات من الأحماض الأمينية الأساسية للجسم.مثالي للنباتيين والنباتيين - المكمل الغذائي خالٍ من مكونات الأصل الحيواني، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يلتزمون بقيود غذائية.خالي من السكر والأسبارتام - يحتوي المكمل على محليات ذات قيمة حرارية منخفضة مثل السكرالوز والأسيسلفام K، مما يساهم في تقليل محتوى السعرات الحرارية في المنتج والنظام الغذائي.جرعة واحدة = 2 ملعقة كبيرة.أداء - يحتوي العبوة بوزن 700 جرام على 23 جرعة من هذا المكمل الغذائي.نكهات لذيذة - شوكولاتة غنية أو فراولة حلوة، حيث سيجد كل شخص منتجًا يناسب ذوقه.OstroVit Vegan Protein Blend - تركيبة قيمة من البروتينات النباتية
البروتينات هي مكونات رئيسية تشكل الهيكل الأساسي للكائنات الحية. إنها مركب كيميائي ذو وزن جزيئي مكون من بقايا الأحماض الأمينية المتصلة بروابط الببتيد. يتم التمييز بين البروتينات الكاملة والبروتينات الغير كاملة. البروتينات الكاملة تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية (AAE)، أي تلك التي لا يمكن للجسم تخليقها بنفسه والتي يجب توفيرها له من الخارج، سواء من خلال النظام الغذائي اليومي أو عن طريق المكملات الغذائية. تشمل الأحماض الأمينية الأساسية مركبات مثل التربتوفان والثريونين والميثيونين. يوجد أيضًا بين الأحماض الأمينية الأساسية أحماض أمينية ذات سلسلة فرعية (BCAA)، أي المركبات التي يحدث أيضها مباشرة في العضلات، مما يزيد من جاذبيتها، خاصة بين الرياضيين والأفراد النشطين جسديًا. تشمل الأحماض الأمينية ذات السلسلة الفرعية مركبات مثل الأيسوليوسين والليوسين والفالين. بالمقابل، البروتينات الغير كاملة هي هياكل لا تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية. لذا يُعتبر من المهم توفير تركيب الطعام بشكل مناسب لتوفير جميع المركبات القيمة للجسم.
OstroVit Vegan Protein Blend هو مكمل غذائي يحتوي على عزل بروتين البازلاء، وعزل بروتين الصويا، وبروتين اليقطين، أي بروتينات نباتية تتميز بملفها الغني للأحماض الأمينية، وتخلو
 من الغلوتين، وتتميز أيضًا بذوبان ممتاز. لذا فإن التركيبة تعتبر مصدرًا مركزًا للبروتينات الكاملة، والتي ستكون مفيدة ليس فقط للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا، ولكن أيضًا للمستهلكين الذين يبحثون عن بديل مثير وغني بالبروتينات.
خصائص المكونات الموجودة في منتج OstroVit Vegan Protein Blend:البروتينات الموجودة في التركيبة تساهم في نمو العضلات والحفاظ عليها. علاوة على ذلك، يعزز هذا الماكرونوترينت الحفاظ على هيكل عظمي صحي.
طريقة الاستعمال:يُذاب جرعة واحدة تزن 30 جرامًا (2 ملعقة كبيرة) في 250-300 مل من مشروب النبات أو الماء. يُستهلك مرة واحدة يوميًا بعد التمرين.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Riche en protéines végétales : 23 g de protéines par portion.
  • Source d'acides aminés BCAA : 3,9 g par portion.
  • Riche en acides aminés essentiels (EAA) : 10 g par portion.
  • Idéal pour les végétariens et les végans : exempt d'ingrédients d'origine animale.
  • Sans sucre ni aspartame : édulcorants à faible teneur en calories.
  • 1 portion = 2 cuillères doseuses.
  • Performance : 700 g offrent 23 portions de ce nutriment.
  • Saveurs délicieuses : chocolat fondant ou fraise sucrée.
  • Mode d'emploi : Dissoudre 30 g (2 cuillères doseuses) dans 250-300 ml de boisson végétale ou d'eau. Consommer une fois par jour après l'entraînement.

المواصفات

  • SKU: OS198DV046L0UNAFAMZ
  • خط الإنتاج: protéine de pois
  • الموديل: protéine de pois
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.7
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مزيج البروتين النباتي 700 جرام فراولة

Ostrovit مزيج البروتين النباتي 700 جرام فراولة

299.00 Dhs
399.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل