product_image_name-Ostrovit-مكمل قبل التمرين - فريك فايتر - نكهة الفاكهة الاستوائية 500 جرام-1product_image_name-Ostrovit-مكمل قبل التمرين - فريك فايتر - نكهة الفاكهة الاستوائية 500 جرام-2

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مكمل قبل التمرين - فريك فايتر - نكهة الفاكهة الاستوائية 500 جرام

449.00 Dhs
599.00 Dhs25%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 21mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


أوستروفيت فريك فايتر 500 غ
أوستروفيت فريك فايتر هو مركب غذائي معقد للتدريب قبل التمرين بنكهة الفواكه الاستوائية، غني بمجموعة من فيتامينات ب. ستجد فيه مجموعة كاملة من المواد التي ستمكنك من الشعور بجودة تدريب جديدة. بفضل مكونات المكمل، لن تكتسب قوة فقط وتحقق نتائج أفضل أثناء ممارسة التمرين، ولكنك ستعتني أيضًا بالعمل الصحيح لعضلاتك وجهازك العصبي.
ما هو أوستروفيت فريك فايتر؟أوستروفيت فريك فايتر هو تكوين مكون من أكثر من عشرين مكونًا، وبفضله ستكسب قوة وتحمل أكبر أثناء التمرين. يُعتبر هذا المكمل التمهيدي مناسبًا لأي شخص يمارس الرياضة، وهو مثالي قبل التدريب على القوة والتحمل.
خصائص المكونات الموجودة في أوستروفيت فريك فايتر
مالات السيترولين - يعزز تأثير الضخ أثناء التمرين، ويسرع أكسجنة خلايا الجسم وعملية الاسترداد بعد الجهد. يقلل من التعب والعضلات المتألمة.الأحماض الأمينية BCAA - يحافظ على التوازن الأزوتي الإيجابي أثناء التمرين، مما يحسن امتصاص البروتين. يعزز نمو العضلات وإصلاح ألياف العضلات.المالتودكسترين - يسهم في تطوير الكتلة العضلية ويسرع من استرداد الجسم بعد التمرين.التورين - يحسن وظائف الدماغ والقلب والكلى والعضلات. يعمل كناقل عصبي في الدماغ وكمثبت للأغشية الخلوية. يسرع من نقل مركبات مثل البوتاسيوم والصوديوم.سترات البوتاسيوم - يؤثر على القلب ويوجه النبضات العصبية. مسؤول عن ترطيب الخلايا أثناء التمرين وينظم أيضًا نقل الجلوكوز. يدعم استرداد الجسم بعد الجهد.كلوريد الصوديوم - يضمن ضغط الدم المناسب ويحسن التركيز. يقلل من خطر التشنجات ويضمن ترطيبًا أفضل للجسم.إل تيروزين - يشارك في تخليق الدوبامين والأدرينالين. يعزز التجدد بعد الجهد، ويزيد من الدافع والمقاومة للضغط.أسيتيل إل كارنيتين HCl - يشارك في أكسدة الأحماض الدهنية، مما يساهم في تقليل الدهون الجسم غير المرغوب فيها. يعزز الأداء ويدعم النشاط العقلي.بيتا-ألانين - يزيد من مستويات الكارنوسين في العضلات، مما يتيح للعضلات العمل بجهد أكبر ولفترة أطول. يؤثر على شدة التمرين ويحسن الأداء.الكافيين الأنهيدر - يسرع عملية الأيض. يحفز ويمنح طاقة. يعزز التخلص من الدهون.مستخلص جذر الجينسنغ السيبيري - يدعم المناعة ويعد الجسم لجهد بدني متزايد. يوفر طاقة حتى في حالات التعب والإرهاق.مجموعة فيتامينات B (ريبوفلافين، كلوريد البيريدوكسين، سيانوكوبالامين) - لها وظيفة واقية وتزيد من التحمل أثناء التمرين.جودة مثبتة في المختبرات.من أجل صحة عملائنا، يتم اختبار منتجاتنا بشكل دوري في مختبر مستقل ومعتمد لضمان منتجات عالية الجودة.طريقة الاستخدامامزج مقدار 20 جرامًا (3 ملاعق كبيرة) في 200 إلى 250 مل من الماء. تناول جرعة واحدة يوميًا، 30 دقيقة قبل التمرين.
المنتج مخصص للبالغين الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا متزايدًا. يمكن أن يؤدي تناول أكثر من 800 ملغ من بيتا-ألانين في جرعة واحدة إلى ظهور آثار جانبية (وخز، تنميل). يُنصح بتناول جرعة واحدة لا تتجاوز 800 ملغ مع فترة راحة لا تقل عن 3 ساعات بين الجرعات الفردية للمنتج.
مكمل غذائي بنكهة الفواكه الاستوائية. يحتوي على محليات. يحتوي على الكافيين؛ غير مستحسن للأطفال والنساء الحوامل (تحتوي على 150 ملغ من الكافيين في الجرعة)، لا ينصح بتناوله مع منتجات أخرى تحتوي على الكافيين أو مكونات ذات تأثيرات مماثلة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Ingrédients Clés : Malate de citrulline, BCAA, Maltodextrine, Taurine, Citrate de potassium, Chlorure de sodium, L-tyrosine, Acétyl-L-carnitine HCl, Bêta-alanine, Caféine anhydre, Extrait de racine de ginseng sibérien, Complex de vitamines B.
  • Propriétés : Amélioration de la pompe musculaire, équilibre azoté positif, développement musculaire, récupération accélérée, amélioration des fonctions cérébrales et cardiaques, régulation du glucose, maintien de la pression sanguine, augmentation des niveaux d'énergie, soutien de l'immunité.
  • Utilisation : Mélanger 20 g dans 200-250 ml d'eau, prendre une portion 30 minutes avant l'entraînement. Réservé aux adultes actifs. Éviter une prise unique de plus de 800 mg de bêta-alanine. Déconseillé aux enfants et femmes enceintes (contient 150 mg de caféine par portion).
  • Qualité : Testé régulièrement en laboratoires indépendants pour assurer la qualité.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0HHC1YNAFAMZ
  • خط الإنتاج: pre-workout
  • الموديل: pre-workout
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: noire
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مكمل قبل التمرين - فريك فايتر - نكهة الفاكهة الاستوائية 500 جرام

Ostrovit مكمل قبل التمرين - فريك فايتر - نكهة الفاكهة الاستوائية 500 جرام

449.00 Dhs
599.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل