product_image_name-Ostrovit-فارما زنك عضوي - 60 قرص-1product_image_name-Ostrovit-فارما زنك عضوي - 60 قرص-2product_image_name-Ostrovit-فارما زنك عضوي - 60 قرص-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit فارما زنك عضوي - 60 قرص

149.00 Dhs
319.00 Dhs53%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أوستروفيت فارما زنك عضوي 90 قرصOstroVit Organic Zinc هو مكمل غذائي يوفر مصدرًا للزنك في شكل بيكولينات الزنك المتوفر بيولوجيًا بدرجة عالية. هذا منتج من مجموعة النخبة من OstroVit Pharma وهو متوفر على شكل قرص سهل البلع. إنه منتج تم تصميمه للأشخاص الذين يهتمون بتكملة نظامهم الغذائي اليومي بالمغذيات الدقيقة القيمة أو الذين يتميزون بالحاجة المتزايدة إلى المغذيات الدقيقة.
OstroVit Pharma الزنك العضوي - مصدر بيكولينات الزنك المتوافرة بيولوجيًاالزنك - عنصر كيميائي له الرمز Zn. وهو معدن يصنف على أنه من المغذيات الدقيقة التي توجد في جسم الإنسان بشكل أساسي في العضلات والهيكل العظمي، وبكميات أقل أيضًا في الدماغ أو البنكرياس أو الكبد. وهي مادة يمكن العثور عليها في مجموعة واسعة من الأطعمة، وتعتبر اللحوم الحمراء والدواجن والبقول الجافة والمكسرات ومنتجات الحبوب الكاملة المصادر الرئيسية للزنك.
يستخدم مستحضر OstroVit بيكولينات الزنك، وهو أحد أشكال المركب الذي يعتبر عالي التوافر بيولوجيًا، مما يجعل المكمل الغذائي مصدرًا قيمًا للمادة المرغوبة والتي تتميز بامتصاصها الممتاز في جسم الإنسان.
خصائص المكونات الموجودة في الزنك العضوي من OstroVit Pharmaيساعد الزنك في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي الطبيعي، علاوة على ذلك، يدعم الحفاظ على التمثيل الغذائي الأمثل للكربوهيدرات. وهو مركب يساعد في الحفاظ على الوظيفة الإدراكية الطبيعية ويدعم تخليق الحمض النووي المناسب. يدعم المعدن أيضًا الحفاظ على الخصوبة الطبيعية والوظيفة الإنجابية ويساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الأمثل للمغذيات الكبيرة والأحماض الدهنية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي المناسب لفيتامين أ ويساعد في تخليق البروتين المناسب. يساعد الزنك أيضًا في الحفاظ على صحة الجلد والعظام والأظافر والشعر، ويدعم الأداء السليم لجهاز المناعة. علاوة على ذلك، فهو يساعد في الحفاظ على الرؤية الصحيحة ويدعم حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source de zinc - une portion du complément alimentaire contient 15 mg de zinc sous la forme hautement biodisponible de picolinate de zinc.
  • 1 portion = 1 comprimé.
  • Efficacité - l'emballage du produit contient 90 portions du produit, ce qui est suffisant pour trois mois de supplémentation régulière.
  • Forme pratique - la préparation, disponible sous forme de comprimés faciles à avaler, permet un approvisionnement sans problème du supplément
  • Agent de charge : cellulose microcristalline ; amidon, picolinate de zinc (zinc), antiagglomérants : sels de magnésium d'acides gras, dioxyde de silicium.

المواصفات

  • SKU: OS198DV1HNFLENAFAMZ
  • خط الإنتاج: Zinc
  • الموديل: Zinc
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.017
  • اللون: marron / blanc
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit فارما زنك عضوي - 60 قرص

Ostrovit فارما زنك عضوي - 60 قرص

149.00 Dhs
319.00 Dhs53%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل