product_image_name-Ostrovit-مسحوق فارما ميثيل ب المركب - 180 جم برتقال خوخ-1product_image_name-Ostrovit-مسحوق فارما ميثيل ب المركب - 180 جم برتقال خوخ-2product_image_name-Ostrovit-مسحوق فارما ميثيل ب المركب - 180 جم برتقال خوخ-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مسحوق فارما ميثيل ب المركب - 180 جم برتقال خوخ

349.00 Dhs
449.00 Dhs22%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مجمع OstroVit Pharma Methyl B هو مكمل غذائي عالي الجودة يحتوي على مجموعة من 14 مكونًا قيمًا - في المنتج يمكنك أن تجد، من بين أشياء أخرى. فيتامينات ب، الإينولين أو حمض بارا أمينوبنزويك (PABA). هذا مستحضر من مجموعة النخبة من OstroVit Pharma بنكهة الخوخ والبرتقال اللذيذة، متوفر على شكل مسحوق. إنه منتج تم إنشاؤه للمستهلكين الواعين الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمكونات قيمة.OstroVit Pharma Methyl B-complex - مكمل كامل للنظام الغذائي اليوميالإينولين هو مركب يتكون من أكثر من 30 جزيء سكر بسيط، مرتبطة بروابط β-2,1-glycosidic في سلسلة غير متفرعة. وهو عبارة عن عديد السكاريد من أصل نباتي لا يتم هضمه في الجهاز الهضمي العلوي، وفي شكل غير مهضوم، يتم نقله إلى الأمعاء الغليظة، حيث يخضع للتخمر البكتيري في القولون.
فيتامينات ب هي مركبات قابلة للذوبان في الماء ويجب إمدادها للجسم بشكل مستمر، لأن الجسم غير قادر على تصنيعها بشكل طبيعي. وهي موجودة عادة في الأطعمة. وهي موجودة في بذور البقوليات المجففة والحليب ومنتجات الألبان، وكذلك البيض والمكسرات والفواكه والخضروات أو الخميرة. تشمل فيتامينات ب مركبات مثل الثيامين (فيتامين ب1)، والريبوفلافين (فيتامين ب2)، والنياسين (فيتامين ب3)، وحمض البانتوثنيك (فيتامين ب5)، والبيريدوكسين (فيتامين ب6)، والبيوتين (فيتامين ب7)، وحمض الفوليك (فيتامين ب9)، وكذلك الكوبالامين (فيتامين ب12).
الكولين - مادة مغذية، كانت تسمى حتى وقت قريب فيتامين ب 4، والذي يعتبر حاليًا مركبًا شبيهًا بالفيتامين، له أوجه تشابه مع الأحماض الأمينية، والتي يمكن تصنيعها بشكل طبيعي بكميات صغيرة في جسم الإنسان. وهي مادة موجودة أيضًا في الأطعمة، خاصة في المنتجات ذات الأصل الحيواني.
إينوزيتول – مادة مغذية مصنفة كيميائياً على أنها بوليول. هذه المادة كانت تسمى حتى وقت قريب فيتامين ب 8، لكن الأدلة الحالية تشير إلى أن الإينوزيتول مركب شبيه بالفيتامين يمكن إنتاجه بشكل طبيعي في جسم الإنسان. ومع ذلك، يمكن أيضًا توفير المكون للجسم من خلال الطعام: توجد الكميات الأكبر من الإينوسيتول في الفواكه والخضروات الطازجة، وكذلك المكسرات والحبوب.
PABA - حمض بارا أمينوبنزويك - وهو مركب كيميائي عضوي كان حتى وقت قريب يصنف على أنه فيتامين ويسمى فيتامين ب10. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، نظرًا لأنه يمكن تكوين حمض بارا أمينوبنزويك بشكل طبيعي في جسم الإنسان، يعتبر PABA مادة شبيهة بالفيتامين وينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية.
فيتامين ج هو مركب كيميائي عضوي، وينتمي إلى مجموعة كحولات متعددة الهيدروكسيل. وهي مادة قابلة للذوبان في الماء وتوجد في الفواكه والخضروات الطازجة.
فيتامين E هو مجموعة من المركبات الكيميائية العضوية، وتصنف ضمن الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. تشمل المصادر الغذائية لفيتامين E الزيوت النباتية وغيرها. زيت الزيتون وزيت عباد الشمس، وكذلك المكسرات وبراعم بذور الحبوب.
خصائص المكونات الموجودة في مركب ميثيل ب من شركة أوستروفيت فارما:يساعد الثيامين على حسن سير العمل في الجهاز العصبي ويساهم الريبوفلافين في تقليل التعب والإرهاق، كما يدعم النياسين الحفاظ على الوظائف النفسية المناسبة. يساهم حمض البانتوثنيك في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة، بينما يدعم فيتامين ب6 الأداء السليم لجهاز المناعة. يدعم البيوتين الحفاظ على صحة الشعر والبشرة، ويدعم حمض الفوليك التوليف السليم للأحماض الأمينية. ويلعب فيتامين ب12، من جانبه، دورًا في عملية انقسام الخلايا.
يساهم الكولين في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للهوموسيستين ويساهم في الأداء السليم للكبد. بالإضافة إلى ذلك، يساعد المركب في الحفاظ على التمثيل الغذائي الأمثل للدهون.
يساهم فيتامين C في الأداء السليم لجهاز المناعة ويدعم أيضًا الإنتاج السليم للكولاجين لضمان الأداء الأمثل للأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة، وكذلك الأسنان والجلد. تساعد المادة أيضًا على تقليل التعب والإرهاق، بالإضافة إلى أنها تعزز تجديد الشكل المخفض من فيتامين E وتزيد من امتصاص الحديد.
يساعد فيتامين E على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source de composés précieux - Une portion du complément alimentaire apporte à l'organisme 1,3 g d'inuline, ainsi que 100 mg de thiamine, 40 mg de riboflavine, 16 mg de niacine et 50 mg de bitartrate de choline. Dans une portion de la préparation vous pouvez également trouver 150 mg d'acide pantothénique, 18 mg de vitamine B6, 2500 μg de biotine, 50 mg de myo-inositol et 600 μg d'acide folique, 50 mg d'acide PABA, 100 μg de vitamine B12, 80 mg de vitamine C et 12 mg de vitamine E.
  • Composition aromatique unique - La préparation aromatisée à la pêche et à l'orange offre une expérience gustative unique.
  • Sans sucre ajouté - Le supplément contient des édulcorants à faible teneur énergétique, ce qui contribue à réduire la teneur énergétique du produit.
  • 1 portion = 4 cuillères = 3 g
  • Efficacité - L'emballage du produit contient 60 portions de la préparation, ce qui est suffisant pour deux mois de supplémentation régulière.
  • Forme confortable - La préparation disponible sous forme de poudre assure un approvisionnement sans problème en complément alimentaire et convient parfaitement aux personnes ayant des difficultés à avaler des comprimés.
  • Utilisation suggérée
  • Dissoudre une seule portion du produit 3 g (4 mesurettes) dans 100-150 ml d'eau. Ne versez pas d'eau chaude. Prendre 1 portion par jour.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0U3JOANAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine B
  • الموديل: vitamine B
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.018
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مسحوق فارما ميثيل ب المركب - 180 جم برتقال خوخ

Ostrovit مسحوق فارما ميثيل ب المركب - 180 جم برتقال خوخ

349.00 Dhs
449.00 Dhs22%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل