product_image_name-Ostrovit-مكمل غذائي مليئ بالطاقة  لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-مكمل غذائي مليئ بالطاقة  لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-مكمل غذائي مليئ بالطاقة  لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة-3product_image_name-Ostrovit-مكمل غذائي مليئ بالطاقة  لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة-4product_image_name-Ostrovit-مكمل غذائي مليئ بالطاقة  لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة-5

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مكمل غذائي مليئ بالطاقة لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة

179.00 Dhs
319.00 Dhs44%

7 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 33mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


أوستروفيت فارما ليفر إيد 90 كبسولة
أوستروفيت فارما ليفر إيد هو مكمل غذائي يحتوي على مجموعة مدروسة من تسعة مكونات مختلفة - يتضمن المنتج بيسينات الكولين ون-أسيتيل سيستين ومستخلص أوراق الكركديه. إنه منتج من مجموعة أوستروفيت فارما النخبة، متوفر في شكل كبسولات نباتية سهلة البلع HPMC، وتم إنشاؤه للمستهلكين الواعين الذين يهتمون بتكملة غذائهم اليومي بمكونات ذات قيمة.
مصدر لتسعة مكونات - تقدم الجرعة من المكمل الغذائي للجسم 300 ملغ من بيسينات الكولين، و200 ملغ من مستخلص بذور الكركديه الموحدة بنسبة 80٪ من السيليمارين، و200 ملغ من مستخلص الكركم الموحد بنسبة 95٪ من الكركومينويدات، بالإضافة إلى 150 ملغ من ن-أسيتيل سيستين و130 ملغ من الإنولين. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج على 100 ملغ من الجلوتاثيون L، و100 ملغ من مستخلص أوراق الكركديه الموحد بنسبة 5٪ من السينارين، و2.1 ملغ من مستخلص الفلفل الأسود الموحد بنسبة 95٪ من البيبرين و10 ملغ من فيتامين B6.1 جرعة = 3 كبسولات.الأداء - تحتوي العبوة على 30 جرعة تكفي لشهر من التكملة العادية.سهل الاستخدام - المنتج متوفر في شكل كبسولات سهلة البلع مما يضمن التكمل اليومي.أوستروفيت فارما ليفر إيد - مكمل غذائي شامل للتغذية اليومية
بيسينات الكولين - مركب كيميائي عضوي كان يُسمى في السابق فيتامين ب4. ومع ذلك، البيانات العلمية الحالية تشير إلى أن الكولين هو مادة تشبه الفيتامين، وتعتبر مادة مشابهة للأحماض الأمينية، ويمكن تصنيعها بشكل طبيعي في الجسم البشري بكميات صغيرة.
مستخلص بذور الكركديه - مستخلص من بذور نبات من عائلة المركبات والذي يشبه الكركديه الشهير. إنه كنز من الفيتامينات والمعادن والمركبات النشطة حيث تكون نسبة السيليمارين في المستخلص النباتي المستخدم في التحضير موحدة.
مستخلص الكركم - مستخلص مستخرج من الجزرة الجذرية التي تتميز بطعمها ورائحتها الخاصة ولونها الأصفر البرتقالي. إنها مصدر قيم للمواد الفعّالة، بما في ذلك الكركومينويدات الأكثر أهمية.
ن-أسيتيل سيستين - مركب كيميائي عضوي، شكل مستحلب لل L-سيستين، وهي أحد أحماض الأمين التي تتكون في البروتينات الطبيعية. إنها سابقة للجلوتاثيون.
الإنولين - مركب مكون من أكثر من 30 جزيء من السكريات البسيطة متصلة بروابط β-2،1-جلايكوزيدية في سلسلة غير متفرعة. إنها تصنف كمركب مستدرك. إنه مركب غير قابل للهضم في الجهاز الهضمي العلوي ويتم نقله في شكل غير هضمي إلى الأمعاء الكبيرة حيث يخضع لعملية التخمير البكتيرية في القولون. الإنولين يُستخدم كألياف غذائية وكبروبيوتيك، أي كمادة غذائية للبكتيريا الجيدة الموجودة في الجهاز الهضمي.
الجلوتاثيون L - مركب كيميائي عضوي موجود بشكل طبيعي في خلايا الجسم البشري، والكبد هو الموقع الرئيسي لتخليقه. إنه ثلاثي الببتيد، مكون من ثلاثة أحماض أمينية بروتينية - حمض L-جلوتاميك، و L-سيستين، و L-جليسين - الذي يظهر إمكانية مضادة للأكسدة.
مستخلص أوراق الكركديه - مستخلص من أوراق نبات معمر ينتمي إلى عائلة المركبات، ويتواجد طبيعيا في منطقة البحر الأبيض المتوسط. الكركديه هو غني بالمركبات النشطة ، حيث يعتبر الخضار مصدرًا للمركبات الفينولية، وأكثر المركبات أهمية في النبات هو السينارين، المعروف أيضا باسم حمض 1،5-كارويلكوينيك الذي يسهم في الخصائص القيمة للنبات المعمر ونسبة مستخلص النبات في التحضير موحدة.
مستخلص الفلفل الأسود - مستخلص من ثمرة نبات من عائلة الفلفل، يُوحد فيه نسبة 95٪ من البيبرين، وهو مركب كيميائي عضوي يوجد في الطبقة العلوية لثمرة الفلفل الأسود.
فيتامين B6 - البيريدوكسين - مكون مائي ينتمي إلى فيتامينات B. إن هذا المركب يتواجد أساسا في منتجات الحبوب الكاملة، وكذلك في الأحشاء والبقول.
خصائص المكونات الموجودة في منتج أوستروفيت فارما ليفر إيد:
الكولين يساهم في الحفاظ على استقرار أيض الهوموسيستئين، وفي الحفاظ على وظيفة الكبد المثلى.
فيتامين B6 يساهم في الحفاظ على وظيفة الميتابوليزم الطاقي الطبيعي، وكذلك في دعم وظيفة الجهاز العصبي. إن هذا المركب يساهم في الحفاظ على معدل مثلى للأيض للبروتينات والجليكوجين ويساعد أيضًا في الإنتاج الصحيح للكريات الحمراء ويساهم في الحد من الإجهاد والتعب. بالإضافة إلى ذلك، فيتامين B6 يساهم في تخليق الستين بشكل صحيح وفي الحفاظ على ميتابوليزم الهوموسيستئين، وفي التنظيم الهرموني النشط وفي دعم الجهاز المناعي للعمل بشكل مثلى. كما يُساهم هذا المركب أيضًا في الحفاظ على وظائف عقلية طبيعية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • C'est un complexe d'herbes et d'ingrédients biologiques qui soutiennent le fonctionnement du foie
  • Ils soutiennent la régénération des hépatocytes, c'est-à-dire des cellules hépatiques
  • Ils soutiennent les fonctions protectrices de notre foie
  • Ils soutiennent la circulation sanguine, soutenant le bon fonctionnement de notre foie
  • Ils soutiennent les fonctions de détoxification
  •           Prendre 1 portion (3 caps) par jour.

المواصفات

  • SKU: OS198DV00DHFGNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Bien-être hépatique
  • الموديل: choline
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مكمل غذائي مليئ بالطاقة  لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة

Ostrovit مكمل غذائي مليئ بالطاقة لدعم الكبد بالكولين وفيتامين ب6 - 90 كبسولة

179.00 Dhs
319.00 Dhs44%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل