product_image_name-Ostrovit-بيتاين هيدروكلوريد + ببسين 100 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-بيتاين هيدروكلوريد + ببسين 100 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-بيتاين هيدروكلوريد + ببسين 100 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit بيتاين هيدروكلوريد + ببسين 100 كبسولة

279.00 Dhs
389.00 Dhs28%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


البيتائين والبيبسين هما مركبان يلعبان دورًا أساسيًا في الهضم وامتصاص المواد الغذائية. فيما يلي شرح مفصل لكل منهما وللأشخاص الذين قد يستفيدون منهما:
البيتائين (ثلاثي الميثيل جلايسين):
الوظيفة: البيتائين هو حمض أميني يساعد في تنظيم مستوى حمض الهيدروكلوريك في المعدة. ذلك يعزز هضم البروتينات ويدعم تخليق الأحماض الأمينية. يتعلق البيتائين أيضًا بتنظيم امتصاص فيتامين ب12 وتقليل مستويات الهوموسيستين، وهو علامة لخطر بعض الأمراض.من ينبغي عليهم تناوله: الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في هضم البروتينات، أو حموضة المعدة المنخفضة، أو الذين يبحثون عن تحسين هضم البروتينات والحفاظ على توازن مستوى الهوموسيستين يمكن أن يستفيدوا من البيتائين.البيبسين:
الوظيفة: البيبسين هو إنزيم يتم إفرازه من قبل الخلايا الغدية في المعدة. يلعب دورًا مهمًا في تحليل البروتينات الغذائية إلى ببتيدات أصغر، مما يسهل هضمها بشكل أفضل فيما بعد.من ينبغي عليهم تناوله: يُوصى بتناول مكملات البيبسين في حالة وجود اضطرابات هضمية ناجمة عن إفراز غير كافي للبيبسين، أو مشاكل في الشهية، أو حدوث حموضة منخفضة في المعدة. يكون تناول البيبسين مفيدًا بشكل خاص عندما لا تنتج المعدة كمية كافية من البيبسين لهضم فعال للبروتينات.توفر مزيج البيتائين والبيبسين في مكمل غذائي مثل أوستروفيت بيتين HCl + بيبسين فوائد لأولئك الذين يعانون من مشاكل في هضم البروتينات وأولئك الذين تضرر إفراز الحمض في المعدة. يمكن أن يساعد في تحسين هضم البروتينات، ودعم امتصاص بعض المواد الغذائية، وتعزيز التوازن الجيد.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • SOUTIEN COMPLET DU SYSTÈME DIGESTIF - La bétaïne régule le niveau d'acide chlorhydrique dans l'estomac, tandis que la pepsine est responsable de la dégradation et de la digestion des protéines. Utilisés ensemble, ils soutiennent le processus digestif et l'assimilation des nutriments contenus dans les aliments.
  • PRODUIT POUR LES ATHLÈTES - La bétaïne a des propriétés favorisant la construction de la masse musculaire.
  • APPLICATION FACILE - Le supplément est disponible sous forme de gélules faciles à avaler. Une gélule, soit la dose journalière recommandée du produit, contient jusqu'à 800 mg d'ingrédients actifs.
  • Consommer 1 portion (1 capsule) avec un repas.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0SH8OENAFAMZ
  • خط الإنتاج: digestion
  • الموديل: chlorhydrate de bétaïne
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: TRANPARENT
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit بيتاين هيدروكلوريد + ببسين 100 كبسولة

Ostrovit بيتاين هيدروكلوريد + ببسين 100 كبسولة

279.00 Dhs
389.00 Dhs28%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل