product_image_name-Ostrovit-لوتينا 30 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-لوتينا 30 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-لوتينا 30 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit لوتينا 30 كبسولة

199.00 Dhs
349.00 Dhs43%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 59mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Pharma Lutein هو مصدر مكمل غذائي عالي الجودة للوتين. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا إثراء المنتج بالزياكسانثين. إنه مستحضر من خط النخبة OstroVit Pharma، وهو متوفر في شكل كبسولات سهلة البلع، تم تصميمه للمستهلكين الواعين الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمركبات قيمة.لوتين - صبغة زانثوفيل صفراء تنتمي إلى مجموعة الكاروتينات. يحدث بشكل طبيعي في الطبيعة وهو صبغة نباتية تعطي اللون للخضروات والفواكه. يوجد في شبكية العين، وخاصة في البقعة، لكن جسم الإنسان غير قادر على تصنيع هذا المركب بشكل طبيعي، لذلك يجب تزويد الجسم باللوتين من الخارج - مع الطعام اليومي أو على شكل مكملات غذائية. ويمكن الحصول على المادة من صفار البيض، وكذلك من المنتجات النباتية مثل السبانخ، واللفت، واليقطين، والجزر أو البقدونس.
زياكسانثين - مركب كيميائي عضوي من مجموعة الزانثوفيل. وهو كاروتينويد موجود بشكل طبيعي في شبكية العين. يمكن تزويد الجسم بالزياكسانثين عن طريق الطعام أو على شكل مكملات غذائية. تشمل المصادر الغذائية للمركب الطماطم والذرة والقرنبيط والسبانخ.
يستخدم OstroVit اللوتين وزياكسانثين في وقت واحد، وذلك لأن المركبات لها تأثير تآزري.غلاف الكبسولة (جيلاتين، مرطب: جليسيرول، ماء نقي، ملونات: أكسيد الحديد الأسود، أكسيد الحديد الأحمر)، زيت القرطم، زيت فول الصويا، لوتين طبيعي وتاجيتس إريكتا إل زياكسانثين.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والمحار، والأسماك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La source d'ingrédients précieux - Une portion du complément alimentaire apporte à l'organisme 40 mg de lutéine et 2 mg de zéaxanthine.
  • 1 portion = 1 capsule.
  • Efficacité - L'emballage du produit contient 30 portions de la préparation, ce qui est suffisant pour un mois de supplémentation régulière.
  • Forme pratique - La préparation, disponible sous forme de gélules faciles à avaler, assure un approvisionnement sans problème du complément alimentaire.
  • Consommer 1 portion (1 capsule) par jour avec un repas.
  • Ne dépassez pas la dose quotidienne recommandée. Le complément alimentaire ne doit pas être utilisé comme substitut (remplacement) d’une alimentation variée. Une alimentation équilibrée et un mode de vie sain sont recommandés. Ne consommez pas si vous êtes allergique à l’un des ingrédients du produit. Le produit ne doit pas être utilisé par les enfants, les femmes enceintes et les mères allaitantes. Tenir hors de portée des petits enfants

المواصفات

  • SKU: OS198DV0MGJWMNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Antioxydant
  • الموديل: Antioxydant
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.04
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit لوتينا 30 كبسولة

Ostrovit لوتينا 30 كبسولة

199.00 Dhs
349.00 Dhs43%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل